تفعيل خدمة اتصل بي اوريدو عمان

خدمة اتصل بي اوريدو عمان فهي إحدى شركات الاتصالات الموجودة في عمان وهي صاحبه خدمة اتصل بي أوريدو عمان وتقدم الكثير من خدمة العملاء وهو ما جعلها أحد أفضل شركات الاتصال وهذا بسبب اهتمامها الكبير بعملائها من أجل التحقيق الخدمات التي يحتاجون لها فهي تشتهر بالاكواد ويمكن للعميل استعمال بعض الأكواد للاشتراك في الخدمات وخدمة الاكواد صالحة لأصحاب الدفع المسبق لباقات الشحن.

تفعيل خدمة اتصل بي اوريدو عمان
تفعيل خدمة اتصل بي اوريدو عمان

خدمة اتصل بي اوريدو عمان

هي أحد الخدمات المقدمة لك في شركة أوريدو وهي التي تنقذك من جميع المواقف السيئة التي تتعرض لها كعميل مثل نفاذ الرصيد وانت لا تستطيع شحن رصيدك

تعتبر خدمة اتصل بي أوريدو عمان فائدة كبيرة للأشخاص الذين يحتاجون إلى الاتصال بالأصدقاء والعائلة والمعارف في حالة عدم وجود رصيد كافٍ في هواتفهم. وتتيح هذه الخدمة للمستخدمين إجراء المكالمات حتى إذا كانوا لا يمتلكون رصيداً كافياً، وذلك عن طريق إرسال رسالة صوتية تطلب الموافقة على إجراء المكالمة على حساب المتلقي، وبعد الموافقة يتم خصم الرصيد من حساب المتلقي. وهذه الخدمة تساعد الأشخاص على البقاء على اتصال مع أحبائهم والتواصل معهم بشكل مريح دون الحاجة إلى شحن رصيد الهاتف بشكل منتظم، والعديد من المواقف التي تحتاج إليها إرسال رسالة للاتصال بك من قبل الطرف الثاني.

قد تُهمّك أيضاً: باقة شهري بلا حدود وباقات شهري بلا توقف أوريدو عمان

طريقة الحصول على خدمة اتصل بي اوريدو عمان

إذا كنت ترغب في إرسال الرسالة لأي إنسان ترغب في أن يتصل عليك يمكنه أن يستخدم خدمة اتصل بي من اوريدو عمان عن طريق ما يلي:

  • افتح تطبيق الرسائل.
  • ارسل الرقم الذي تريد ارسال اتصل بي له الى 80555.
  • وبعد أن تقوم بتنفيذ تلك الخطوات السابقة يصل للمرسل له رسالة تحتوي على طلب الاتصال بك.

خدمة اتصل بي من اوريدو عمان على حسابك

قدمت شركة أوريدو خدمة تسمى اتصل بي أوريدو للمساعدة في التواصل مع الأصدقاء والعائلة والمعارف، حتى إذا كنت لا تملك رصيداً. وتقدم الشركة طريقة أخرى باستخدام خدمة “إرسال رسالة كلمني”، حيث يتم تسجيل رسالة صوتية وإرسالها إلى المتلقي لطلب الموافقة على إجراء المكالمة على حسابهم. ويمكن استخدام خدمة “اتصل أوريدو عمان” لإجراء المكالمات بعد الموافقة من الطرف الآخر وخصم الرصيد:

  • قم بإدخال كود *101* وقم بإدخال الرقم الخاص بالهاتف الذي تريد الاتصال به واستعمل خدمة حسابك من اتصل بي على اوريدو وانقر على مفتاح الشباك.
  • بعد أن تنتهي من تنفيذ كافة الخطوات السابقة سيصل الى الشخص المتلقي تفيد بطلب إجراء هذه المكالمة على الحساب وفي حال أن تم قبولها سيتم الرد على المكالمة تعرف ايضا على تفعيل نت أوريدو عمان.

شروط تفعيل خدمة اتصل بي اوريدو عمان

هناك عدد من الشروط التي يجب أن تكون متوفرة عند استعمال خدمة كلمني على حساب أوريدو عمان وهي:

  • يجب أن تكون مشترك بنظام أوريدو من المسبق الدفع في خدمة اتصل بي عمان ليست متاحة لمشتركين نظام الفاتورة.
  • لا يمكن استعمال خدمة كلمني على حسابك من اوريدو عمان إذا كنت تجوال سواء كنت مستقبل أو متصل.
  • إذا كان المتلقي ليس لدية رصيد كافي لإتمام المكالمة فلن يتمكن من استعمال الخدمة على الحساب الخاص به.
  • كما أن هناك حد لاستعمال الخدمة على حسابك التي تتفرع من خدمة اتصل بي وهي استعمالها 5 مرات في اليوم فقط.

طريقة الحصول على خدمة كلمني اوريدو عمان

يمكن استخدام خدمة “كلمني أوريدو” لإرسال رسالة إلى المتلقي تفيد برغبتك في الاتصال بهم، وذلك بارسال رسالة الى 80555 وإدخال رقم الهاتف الذي تريد استخدام الخدمة معه، ثم النقر على رمز الشبكة. وعند الانتهاء من جميع الخطوات السابقة، ستصله رسالة طلب الاتصال، وسيتمكن المتلقي من الاتصال بك في هذه الحالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock