عروض انوي *8 مكالمات ورسائل لامحدودة

عروض انوي نجمة 8 تأتي مع مكالمات وافرة ممايجعلها خيار ممتاز الاصحاب المكالمات الطويلة إذا كنت تود الاطلاع على أحدث عروض انوي *8، فأنت في المكان المناسب سوف نستعرض في هذا المقال المختصر كل العروض المتعلقة بإنوي *8، من عروض روشارج المكالمات اللامحدودة وطريقة تفعيلها.

عروض انوي *8
عروض انوي *8

عروض انوي *8

يقدم عرض نجمة 8 خدمة المكالمات التي لا تنقطع مع أرقام Inwi، والاختلاف الوحيد بين مختلف خيارات نجمة 8 يكمن في مدة الصلاحية، ولكن كلها توفر إمكانية الاتصال بلا حدود، ولإشغال خدمة *8، أدخل كود الشحن يليه رمز النجمة والرقم ثمانية، وبذلك نكون قد اختتمنا تقديم كافة باقات تعبئة إنوي المتاحة حالياً.

عروض إنوي الحالية

تقدم شركة أنوي مجموعة متنوعة من الباقات لتلائم جميع متطلبات عملائها، بحيث يمكن لكم إعادة شحن الرصيد بالوسيلة التي تتناسب مع احتياجاتكم، وسوف نتطلع فيما يلي إلى التعرف على كافة الباقات والعروض الترويجية المتاحة حالياً من انوي.

عروض روشارج انوي *8

يعد عرض روشارج إنوي نجمة 8 واحداً من العروض التي تتسم بالكرم، إذ يتمكن المستخدمون من مكالمات سخية وتشمل فئات التعبئة من 5 درهم إلى 100 درهم، وذلك وفقاً للعروض المتاحة في الوقت الراهن لدى شركة إنوي، وتالياً جميع المعلومات المتعلقة بباقات إعادة الشحن المتاحة من إينوي حالياً:

  • عرض انوي نجمة 8 5 دراهم: إذا قمت بشحن فئة 5 درهم، فسوف تحصل على مكالمات لامحدودة ورسائل لامحدودة لمدة يوم كامل.
  • عرض انوي *8 عشرة دراهم: عند الشحن ببطاقة 10 درهم في عروض انوي *8، ستتمكن من الحصول على مكالمات لامحدودة بالإضافة الى رسائل قصيرة لامحدودة صالحة لمدة 3 ايام.
  • عرض انوي *8 20 درهم: إذا اشتريت بقيمة 20 درهماً، ستحصل على دقائق مكالمات لامحدودة زائد رسائل قصيرة لامحدودة لمدة أسبوع.
  • *8 انوي 50 درهم: إذا اشتركت بقيمة 50 درهم، ستكون لديك مكالمات لامحدودة ورسائل لامحدودة لمدة 14 يوم.
  • عرض انوي نجمة 8 100 درهم: ستحصل على مكالمات بلامحدودة بالإضافة إلى رسائل لامحدودة بصلاحية 30 يوم.

يرجى ملاحظة أن صلاحية رصيد المكالمات ورصيد الإنترنت في عروض “روشارج انوي نجمة 8” تحتوي على مكالمات ورسائل قصيرة SMS لامحدودة نحو انوي فقط ولكن باختلاف مدة الصلاحية فهي تبدأ من يوم الى شهر كامل.

شاهد ايضاً: عروض انوي انترنت *3.

تفعيل عروض انوي *8

تفعيل عروض انوي نجمة 8 سهلة جدا، فقد عملت شركة إنوي على تسهيل آلية تفعيل عروضها من خلال بطاقات إعادة التعبئة، التي يمكن شراؤها من أي مكان تتوفر فيه، سواء من فروع إنوي أو غيرها من المحلات ومراكز البيع، لتفعيل عرض *8 من أنوي كل ما عليك فعله هو توفير بطاقة تعبئة بفئة الشحن التي ترغب في الاشتراك بها وعند إدخالها ضع بعدها *8.

على سبيل المثال، إذا أردت الاشتراك في عرض أنوي نجمة 8 لمدة شهر، اشترِ بطاقة تعبئة إنوي بفئة 100 درهم، ثم عند إدخالها، أتبعها بالكود *8 كما هو موضح في الصورة.

عروض انوي *8 مكالمات ورسائل لامحدودة

شاهد ايضاً: عروض انوي *2.

عروض نجمة انوي

تأتي باقات عروض نجمة إنوي لتستجيب للمتطلبات المتنوعة لزبنائها، إذ تتمتع كل باقة من نجمة إنوي بميزة تختلف بها عن سواها من الباقات؛ إذ تحتوي بعض الباقات على ساعات لإجراء المكالمات بينما تشتمل أخرى على خدمة الانترنت فقط أو كليهما معًا، وهناك أيضاً باقات مصممة خصوصًا لعشاق منصات التواصل الاجتماعي، وسوف نستعرض الآن ونتناول تفصيلياً كافة الباقات التي تقدمها شركة * انوي.

في الختام نتمنى ان تكون عروض انوي *8 قد نالت اعجابكم حيث وضحنا تفاصيل عروض انوي روشارجي *8 وطريقة الاشتراك فيها للحصول على مكالمات ورسائل SMS لامحدودة داخل الشبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock