عرض ويفي انوي 149 درهم بجميع التفاصيل

ما هو عرض ويفي انوي 149 درهم؟، تعد شركة إنوي واحدة من الشركات الحريصة على تحديث خدماتها من خلال طرح عروض وتقنيات جديدة باستمرار، وفي هذا المقال على موقعنا سنناقش جميع أصناف وأي فأي إنوي بمختلف أنواعها وبالتحديد ويفي انوي 149 درهم إذ تقدم شبكة إنوي خدمة الوأي فأي الثابتة وكذلك الوأي فأي اللاسلكية.

ويفي-انوي-149-درهم
ويفي انوي 149 درهم

ويفي انوي 149 درهم

تقدم باقات إنوي مزايا حصرية لعملائها فور تسجيلهم في أي من خططها الترويجية ومن بين الباقات البارزة التي تقدمها باقات ويفي انوي 149 درهم تبرز كالتالي:

  • يقدم باقة تتضمن سرعة حتى 20 ميغابايت بسعر 199 درهم شهريًا وفي حال كنت مؤهل للعرض فإن السعر يصبح 149 درهماً للشهر.
  • المكالمات غير المحدودة إلى الخطوط الأرضية المحلية ومدة ساعتين للاتصال بالأرقام الوطنية
  • مع راوتر ADSL Xtra وسعر راوتر إنوي هو 100 درهم.
  • إنوي تقدم خاصية مفيدة تتمثل في السؤال: “هل تشعر بالرضا عن الخدمات المقدمة أم تود إنهاء اشتراكك؟” هذه الخاصية تمكنك من إنهاء الاشتراك قبل انقضاء ثمانية أيام من تنشيط خطك حينها يتم إلغاء الاشتراك.
  • العقد لمدة 12 شهر.
  • يمكنك الاحتفاظ برقمك من خلال خدمة انتقال الرقم المجانية.
  • عرض 149 درهم صالح في حالة الاحتفاظ بالرقم او للزبائن الجدد.
  • تحقق من اهليتك للحصول على الخدمة من هنا.

شاهد ايضاً: عروض انوي *8.

ويفي إنوي وجميع أنواعه

في سياق متصل عن ويفي انوي 149 درهم يعتبر تفعيل الوأي فأي وسيلة لتوزيع الإنترنت من مصدر مركزي إلى عدد من الأجهزة المختلفة وتسمى النقطة المركزية هذه بجهاز التوجيه للوأي فأي والذي بواسطته يمكن استلام إشارات الوأي فأي.

كما يمكن ربط الأجهزة التي تدعم ميزة الاتصال WiFi بهذا الجهاز مثل الهواتف المحمولة وتقدم شركة إنوي خدمات الواي فأي باستخدام تقنيات متنوعة تشمل الأساليب السلكية وغير السلكية بالإضافة إلى توفيرها لخدمة الواي فأي المتنقل من خلال أجهزة wifi inwi المحمولة.

Wifi inwi adsl

بمواصلة حديثنا عن ويفي انوي 149 درهم كانت خدمة الويفي ADSL حكرًا على شركة اتصالات المغرب لفترة طويلة من الزمن، حيث كانت هي الموفر الوحيد لهذه الخدمة لكن في السنوات القليلة الماضية تمكنت شركة “إنوي” التي تتواجد في جميع أنحاء المملكة المغربية من تقديم خدمة الويفي ADSL لعملائها بالتعاون مع شركة اتصالات المغرب وذلك بعد أن قامت بالاتفاق معها لاستخدام البنية التحتية لتقديم خدمات الإنترنت عبر ADSL للمشتركين فيها، تقدم “إنوي” لعملائها مجموعة من العروض المميزة والجذابة التي تتجدد باستمرار.

ويفي انوي المتنقل

في ظل موضوعنا اليوم عن ويفي انوي 149 درهم يمكنك الاستفادة من خدمة الويفي المحمول من انوي في كافة المناطق المغربية بشرط توافر تغطية الانترنت من الجيل الثالث أو الرابع في الموقع الذي توجد فيه وكذا تفعيل جهاز الراوتر المحمول لإنوي.

تتواجد أجهزة الراوتر التي تحتاج للربط بمصدر الطاقة عبر السلك الكهربائي وهي قابلة للعمل في أي مكان يتوافر فيه فتحة لتوصيل التيار الكهربائي. ونحن نشير إلى هذا المنتج باسم “Idar Duo” كما قمنا بتناول طريقة تهيئة وضبط إعدادات راوتر إنوي في مقال سابق.

شاهد ايضاً: عروض انوي انترنت *3.

ثمن الويفي إتنوي المتنقل

تقدم إنوي حاليًا عرضًا خاصًا على باقة i-Dar Duo حيث يستطيع المشتركون الحصول على تخفيض على سعر الراوتر الخاص بإنوي إذ تم تخفيضه من 250 درهم إلى 100 درهم للاستفادة منه الآن.

يتوفر أيضًا جهاز توجيه إنترنت من إنوي مزود ببطارية ما يسمح باستخدامه متنقلًا في أي مكان دون الحاجة إلى توصيله بمصدر كهرباء أو بكابل إنترنت، هذا الجهاز يعد وأي فأي متنقل ويمكن استخدامه داخل السيارة أو في أي وضع يتطلب منك التحرك.

فيما يخص هذا الراوتر من وأي فأي إنوي لا يتم تقديمه مع توفر خطة اشتراك مجانية ويصل سعره إلى 500 درهم، عند اقتنائك لهذا الجهاز يمكنك تثبيت فيه شريحة البيانات الخاصة بالاتصال الخلوي من خلال خط مدفوع مسبقًا أي أنه يجب عليك شحن خطك للاستفادة من خدمة الإنترنت والتي تبلغ تكلفتها 60 درهم أو الاعتماد على خطة اشتراك شهرية وأداء الدفعات بصفة منتظمة كل شهر، حيث تكون الشريحة مقدمة مجانًا ضمن الاشتراك.

عروض انترنت انوي

بمتابعة موضوعنا عن ويفي انوي 149 درهم تتشابه باقات الألياف البصرية من إنوي مع عروض الفايبر أوبتيك من أورانج، تقدم إنوي أربعة خطط مختلفة تتراوح سرعاتها من 20 ميجابايت في الثانية وحتى 200 ميجابايت في الثانية، الخطط المتاحة في الوقت الحالي هي:

  • يقدم العرض باقة بيانات بسرعة 20 ميغابايت ومكالمات غير محدودة نحو الخطوط الأرضية بالإضافة إلى ساعتين من المكالمات نحو الأرقام المحلية كل ذلك مقابل 249 درهم شهريًا.
  • عرض خاص بـ 50 ميجابايت من الإنترنت مع إمكانية إجراء مكالمات غير محدودة إلى الخطوط الهاتفية ومدة اتصال تصل إلى ثلاث ساعات للأرقام المحلية مقابل 349 درهم شهريًا.
  • تقدم باقة تتضمن إنترنت بسرعة 100 ميغابايت واتصالات هاتفية غير محدودة داخل الشبكة بالإضافة إلى أربع ساعات من المكالمات نحو الأرقام المحلية والدولية في المنطقة الأولى، كل ذلك مقابل 449 درهمًا شهريًا.
  • تقدم لكم باقة تضم 200 ميجابايت للإنترنت ومكالمات غير محدودة داخل شبكة الهواتف المحلية إضافة إلى ست ساعات من المكالمات نحو الأرقام الوطنية والدولية في المنطقة الأولى وكل ذلك مقابل 649 درهم شهريًا.

وصلنا إلى ختام موضوعنا حول ويفي انوي 149 درهم حيث تناولنا بالشرح كل من أصناف الوأي فأي التقليدي والمحمول، أيضًا قدمنا عرضًا مفصلًا لتكاليف الاشتراك في باقات الـAdsl وخدمات الفايبر أوبتيك المتاحة عبر إنوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock