عروض ليبارا مكالمات أسبوع محلية ودولية 2024

 عروض ليبارا مكالمات أسبوع التي تقدمها شركة ليبارا من الرواد في هذا المجال بعد نجاحها في السوق الهولندي وانتشار فروعها عبر مناطق متعددة حول العالم، وتقدم الشركة الآن أفضل العروض على باقات المكالمات والانترنت، مؤكدةً مكانتها الريادية بين شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وهناك عدد كبير من عروض ليبارا مكالمات أسبوع والتي يبحث عنها الكثير من المواطنين للاشتراك بها.

عروض ليبارا مكالمات أسبوع محلية ودولية
عروض ليبارا مكالمات أسبوع محلية ودولية

عروض ليبارا مكالمات لجميع الشبكات

تقدم ليبارا عروض للشبكات المحلية في المملكة العربية السعودية، ويطلب من العملاء تجديد الباقات يدوياً عبر شحن الرصيد وطلب كود الباقة المرغوبة، ويجدر بالذكر أن الأسعار المعلنة للباقات غير شاملة لضريبة القيمة المضافة، وتحتوي المجموعة على مجموعة متنوعة محدودة وايضا مكالمات لا محدود ليبارا من الباقات، منها:

اسم الباقةسعر الباقةكود الاشتراك
عروض ليبارا مكالمات أسبوع لامحدودة20 ريال* 666 * 206 # (بداية من النجمة)
مكالمات محلية 200 دقيقة اسبوع15 ريال* 666 * 207 # (بداية من النجمة)
دقائق لليبارا لامحدودة اسبوع(داخل الشبكة)6 ريال* 666 * 107 # (بداية من النجمة)
عروض ليبارا مكالمات أسبوع

طريقة كتابة الرموز:

ليبارا مكالمات اسبوع
ليبارا مكالمات اسبوع

 عروض ليبارا مكالمات أسبوع

باقات ليبارا مكالمات وانترنت اخرى:

  • باقة التوفير: تلك الباقة صالحة لمدة 30 يوم، ويمكن الاشتراك بها مقابل 110 ريال سعودي، وتتضمن 300 دقيقة لأي شبكة، 25+5 جيجابايت بيانات إنترنت، ويمكن الاشتراك عن طريق الطلب عبر الرمز *777*3007#.
  • باقة التوفير 90 ريال: تكلف هذا العرض 90 ريال سعودي، صالح لمدة 30 يوم، ويشمل 450 دقيقة لجميع الشبكات، و 450 دقيقة لشبكات ليبارا، ٦ جيجابايت من حجم البيانات ويمكنك الاشتراك عبر الاتصال بالرقم *777*3005#.
  • باقة التوفير 70 ريال: باقة بسعر 70 ريال سعودي صالحة لمدة شهر، تشمل 300 دقيقة لجميع الشبكات و500 دقيقة لشبكة ليبارا، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من البيانات على الإنترنت، وللاشتراك، قم بإدخال *777*3004#.
  • باقة التوفير 50 ريال سعودي: باقة بتكلفة 50 ريال سعودي صالحة لمدة شهر، تتضمن 250 دقيقة لجميع الشبكات و250 دقيقة لشبكة ليبارا، بالإضافة إلى 2 جيجابايت للانترنت، للاشتراك، ادخل *777*3003#.
  • باقة التوفير 30 ريال: باقة بقيمة 30 ريال سعودي صالحة لمدة 7 أيام، تتيح 100 دقيقة لشبكة ليبارا و100 دقيقة لأي شبكة أخرى، بالإضافة إلى 2 جيجابايت من البيانات على الإنترنت، للاشتراك، قم بإدخال *777*3006#.

باقة الاتصال الدولية

  • تعتبر باقات ليبارا السعودية الدولية من الأهمية البالغة، حيث توفر فرصة للتواصل مع الأصدقاء والأقارب من خلال دقائق دولية، ويستمتع المشترك بها بتسعيرة منخفضة للمكالمات الدولية إلى خمسة وعشرين دولة حول العالم، خارج المملكة العربية السعودية.
  • يتغير سعر التسعيرة الدولية حسب كل شركة، ويمكن الحصول على التفاصيل الدقيقة لكل شركة من خلال الموقع الإلكتروني، ولاحظ أنه يُمكن للعميل الاستمتاع بباقات خاصة لبعض الدول مثل إثيوبيا.

باقات ليبارا مكالمات دولية:

اسم الباقةسعر الباقةكود الاشتراك
الباقة الدولية: صالحة للاتصال على جميع الدول دقيقة9.99 ريال* 777 * 123 #
فليكس الشهرية : صالحة للاتصال على جميع الدول 400 دقيقة
10 جيجا انترنت + 10 جيجا تواصل اجتماعي
75 ريال* 666 * 70 #
باقات ليبارا مكالمات دولية

كيفية التعرف على عروض ليبارا

للاطلاع على عروض ليبارا مكالمات أسبوع الجديدة، اتبع الخطوات التالية:

  • اتصل على الرقم *777*080#.
  • ستصلك رسالة تحتوي على عروض المكالمات الجديدة.
  • إذا كنت ترغب في الاشتراك في أي من العروض، قم بإدخال الكود الخاص به، ثم اضغط على زر الاتصال.

معلومات عن شركة ليبارا

  • تعد شركة ليبارا واحدة من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في المملكة العربية السعودية، حيث تقدم خدماتها بتفرد وتميز، ملتزمة بتلبية احتياجات عملائها وتقديم تجارب اتصال ممتازة.
  • تتبنى ليبارا رؤية مستقبلية تهدف إلى تحسين تجربة الاتصال للعملاء في المملكة، تسعى الشركة إلى تقديم أحدث التقنيات والحلول لضمان توفير خدمات اتصال فعّالة وموثوقة.
  • رسالتها تتلخص في توفير عروض ليبارا مكالمات أسبوع، وباقات ومتنوعة تناسب احتياجات شتى الفئات، سواء كانت باقات داخل المملكة أو الباقات الدولية، مما يجعل العملاء يستفيدون من تجارب اتصال فريدة.
  • تتميز ليبارا بالتزامها بالتقنية والتطور المستمر، وتقدم باستمرار خدماتها باستخدام أحدث التقنيات في عالم الاتصالات المتنقلة، مما يضمن سرعة واستقرار في الاتصالات ويمكّن العملاء من الاستمتاع بتجارب رقمية مميزة.

كيفية الاستعلام عن باقات ليبارا نت

  • باقات ليبارا إنترنت اول باقة بقيمة 19 ريال سعودي، يمكنك الاشتراك عبر الاتصال على *777* 01#، تمنحك إنترنت بلا حدود بسعر مناسب، صالحة ليوم واحد من تاريخ الاشتراك.
  • باقة ليبارا إنترنت بقيمة 99 ريال سعودي، يمكنك الاشتراك عبر الاتصال على *777*07#، توفر لك إنترنت بلا حدود صالحة لمدة أسبوع من تاريخ الاشتراك.
  • احصل على حزمة بيانات ١.٥ جيجابايت و 300 ميجابايت إضافية صالحة لمدة 30 فقط بمبلغ 25 ريال سعودي، يمكنك الاشتراك عبر الاتصال على *777*1000#.
  • تقدم لك باقة 3 جيجابايت إنترنت بمبلغ 45 ريال، مع إضافة ١ جيجا إضافية، صالحة لمدة شهر، يمكنك الاشتراك عبر الاتصال على *777*0020#.
  • يمكنك أيضاً الاستعلام من خلال الاتصال بالرقم الموحد 1755 أو الاتصال المباشر على 0576001755، أو يمكنك التواصل إلكترونيا من خلال الموقع الرسمي للشركة.

في نهاية المقال نكون قد تعرفنا على عروض ليبارا مكالمات أسبوع، وعلى جميع باقات المكالمات والإنترنت المحلية والدولية، بالإضافة إلي جميع المعلومات المتعلقة بشركة ليبارا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock