فورفيات اتصالات المغرب الحالية 2024

تمثل فورفيات اتصالات المغرب أحد أبرز العروض التي تعرضها الشركة، أحد أجود هذه العروض هو فورفي الحرية، الذي يتميز بتكلفتها المنخفضة التي تبلغ 59 درهمًا في الشهر، كما تتواجد عروض فورفي أخرى تشمل خيارات متنوعة من المكالمات وخدمة الإنترنت، يمكنكم الاطلاع على أفضل العروض المتوفرة من خلال زيارة موقعنا انس خدمات الجوالات.

فورفيات اتصالات المغرب
فورفيات اتصالات المغرب

فورفيات اتصالات المغرب

سنتطرق اليوم إلى جميع فورفيات اتصالات المغرب المتنوعة التي تقدمها الشركة لعملائها، حيث يسعى هؤلاء العملاء إلى الاستفادة من الخدمات سواء كانت مكالمات أو اتصال بالإنترنت أو كلاهما.

تأتي الخدمات الجديدة في ثلاثة أقسام رئيسية تتضمن عروضًا لساعات المكالمات وحزم البيانات على الإنترنت، تختلف هذه العروض بناءً على السعر ونوع الباقة التي يتم الدفع لها.

تتضمن خيارات اتصالات المغرب ثلاثة أنواع من الباقات وهم موبيل forfaits، forfait liberté، وموبيل غير محدود، سنتناول في مقالنا الحالي توضيح كل فورفي متوفر من الفورفيات التي تقدمها مغرب تيليكوم (Maroc Telecom).

يمكنك الآن، الاطلاع على تكلفة تشغيل العرض الذي يناسبك من خدمات العروض الحالية للشركة الرائدة “فورفيات” في سوق الاتصالات بالمغرب، وذلك بدون أي التزام بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التبديل بين العروض بشكل مجاني.

فورفي الحرية اتصالات المغرب

تتكون العروض المتوفرة من فورفيات اتصالات المغرب من عرض الاتصال المتنقل الذي يتيح لك التحميل مما ترغب فيه من الجوال المحمول خلال الإنترنت المحدود، بناءً على الباقات التي تختارها.

وتنفيذ مكالمات بتكلفة شهرية معقولة، بدلًا من الحاجة لإعادة الشحن في كل مرة عبر هويات الشحن المتجددة، كما يتم توفير العديد من الرسائل النصية عبر هذه الاشتراكات.

تتضمن الامتيازات الأخرى التي يتم تقديمها في خمسة عروض من خلال خطط فورفي في اتصالات المغرب، كل هذه تأتي تحت خدمة فورفي الحرة، والتي يعرضها المتصدر اتصالات، على النحو التالي:

اسم الفورفيانترنتمكالماترسائل
فورفي الحرية 59 درهم شهريا3 جيجا3 ساعات300 رسالة
فورفي الحرية 59 درهم شهريا11 جيجاساعة واحدةلاشي
فورفي الحرية 99 درهم شهريا2 جيجا11 ساعةلاشي
فورفي الحرية 99 درهم شهريا13 جيجا4 ساعاتلاشي
فورفي الحرية 99 درهم شهريا20 جيجاساعة واحدةلاشي
فورفي الحرية 119 درهم شهريا15 جيجا5 ساعاتلاشي
فورفي الحرية 119 درهم شهريا22 جيجاساعتينلاشي
فورفي الحرية اتصالات المغرب
  • فيما يتعلق بالباقات منخفضة التكلفة، هذه تبلغ 59 درهمًا في الشهر: تحصل على 3 ساعات من المكالمات و3G من الإنترنت و300 رسالة قصيرة.
  • ترويج اتصالات المغرب للخدمة الفورية بسعر 99 درهمًا شهريًا: والتي تتيح لك الاختيار بينهما، الخيار الأول يتضمن 11 ساعة من المكالمات داخل المغرب بالإضافة إلى 2 جيجا بايت من البيانات الشهرية، بينما الخيار الثاني يتضمن 4 ساعات من المكالمات داخل المغرب بالإضافة إلى 14 جيجا بايت من البيانات الشهرية.
  • من ضمن باقات فورفيات اتصالات المغرب نجد أن هناك باقة تقدم 20 جيجابايت من الإنترنت بالإضافة إلى ساعة من المكالمات الداخلية في المغرب، وهذا ضمن باقات فورفيات لشركة اتصالات المغرب بتكلفة 99 درهم في الشهر.
  • تحصل على أكثر الباقات تكلفة في اتصالات المغرب مقابل 119 درهمًا في الشهر، حيث تتضمن 16 جيجابايت من الانترنت و5 ساعات من المكالمات المحلية.
  • كانت هذه عروض لاتصالات مجانية مقدمة من شركة اتصالات المغرب، والتي يمكنكم التسجيل فيها بدون الحاجة لتوقيع عقود في فروع الشركة.
  • واختيار ما بين مجموعة من العروض المتعلقة بالأسعار التي تتوافق مع احتياجاتكم، مع إمكانية تعديلها بدون أي تكلفة في أي وقت تشاؤون.

باقات الهاتف المحمول الجديدة من فورفيات اتصالات المغرب

تقدم شركة فورفيات اتصالات المغرب عروضًا جديدة لسنة 2024 تتضمن تلك العروض زيادة في حجم البيانات المتوفرة للإنترنت من غير أي تكلفة إضافية، وذلك في خطط فورفي للجوال المحمول من اتصالات، كما يلي:

اسم الفورفيانترنتمكالمات
فورفي موبايل 165 درهم شهرياً14 جيجا14 ساعة
فورفي موبايل 165 درهم شهرياً30 جيجا3 ساعات
فورفي موبايل 220 درهم شهرياً12 جيجا22 ساعة
فورفي موبايل 220 درهم شهرياً30 جيجا12 ساعة
فورفي موبايل 249 درهم شهرياً25 جيجا20 ساعة
فورفي موبايل 349 درهم شهرياً30 جيجا30 ساعة
فورفي موبايل 349 درهم شهرياً55 جيجا15 ساعة
فورفي موبايل
  • فيما يتعلق بالدفع الشهري البالغ 165 درهم في الشهر، أصبح الآن لديك 14 ساعة و 16 جيجابايت بدلاً من 14 جيجابايت، أو بدلًا من ذلك، يمكنك الاختيار على 30 جيجابايت + 3 ساعات.
  • 220 درهم شهريًا: عرضان متاحان لك، الأول هو 22H + 17G بدلاً من 12G والثاني هو 30G + 12 ساعة.
  • 249dh كل شهر: تحصل على 30 ساعة + 34G بدلا من 30G.
  • تم إدراج خدمة الإنترنت كميزة مجانية في جميع باقات موبيل، بسرعات 4G و 5G و 2G.
  • لتحفيز العملاء على التسجيل في أحد باقات الاتصالات الفريدة المتوفرة لدى الشركة الرائدة في مجال الاتصالات في المغرب.

عروض اتصالات المغرب “فورفيات إلميتي موبايل” المتاحة بلا حدود

تتضمن عروض فورفيات اتصالات المغرب العديدة الفورفي Illimité Mobile، الذي يوفر خيارين من العروض، الأول محدود والثاني غير محدود، يعتبر هذا أفخم خدمة فورفي يوفرها المغرب للعملاء الذين يستخدمون الهواتف المحمولة ويفضلون استخدام الإنترنت والمكالمات الهاتفية في أي مكان يتجولون فيه داخل المغرب.

تتيح اتصالات المغرب أيضًا القدرة على التواصل مع أرقام خارج المغرب، وهو ما يجعله متميزًا عن العديد من الفورفيات الوطنية، تتضمن عروض فورفي من شركة ماروك تيليكوم في المغرب بدون التزام كالتالي:

اسم الفورفيانترنتمكالماترسائل
فورفي موبايل لامحدود 259 درهم12 جيجاغير محدودة محلية1000 رسالة
فورفي موبايل لامحدود 439 درهم35 جيجا غير محدودة محلية + 100H دوليةغير محدودة
فورفي موبايل لامحدود 259 درهمانترنت غير محدودغير محدودة محلية ودوليةرسائل غير محدودة
فورفي موبايل لامحدود
  • العرض الأولي المقدم بسعر 439 درهم: يتميز بتوفير 100 ساعة من المكالمات الدولية + مكالمات محلية غير محدودة + 35G من الانترنت + رسائل نصية غير محدودة.
  • عرض غير محدود الثاني بقيمة 649 درهم: يقدم كل ما تضمنته بقية العروض من أي فورفيات بشكل كامل وغير محدود.

تعبئة رصيد اتصالات المغرب

لكي تتمكن من الانضمام إلى فورفيات اتصالات المغرب، يجب عليك شحن الرصيد اللازم للتسجيل، يمكنك القيام بذلك من خلال ملء رصيدك، وهو الخدمة التي تقدمها الشركة باستعمال هويات الائتمان، في الأسطر التالية، ستجد الخطوات التي يجب اتباعها لتعبئة رصيدك تفضل بزيارة طريقة تعبئة رصيد اتصالات المغرب بالخطوات.

معرفة رصيد الاتصالات والانترنت لشركة اتصالات المغرب

تتوارد الرغبة لدى العديد من الزبائن لدى اتصالات المغرب في التحقق من رصيدهم المتبقي عبر الهاتف وتقدم الشركة هذه الخدمة لعملائها عبر عدة طرق متنوعة، بعضها مجاني بينما البعض الآخر يتطلب رسوماً رمزية شرحنا لكم جميع الطريق إليك هذا المقال.

بذلك نختتم مقالنا بخصوص فورفيات اتصالات المغرب والتي تنقسم إلى ثلاثة أقسام وتختلف فيما بينها من حيث كمية ساعات المكالمات وعدد الجيجا بايت، وتتباين أيضا في سعر الاشتراك الشهري، ولكنها متعددة بشكل يناسب الفئات المتنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock