فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم

تعد فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم مميزة في عالم الاتصالات بالمغرب، حيث تمتاز بأسعارها التنافسية مقابل الخدمات الرائعة التي تقدمها إلى جانب تعدد الخيارات المطروحة من قبل شركة اتصالات المغرب، تلك العروض مصممة لتناسب تطلعات الزبائن من مختلف المناطق المغربية للتعرف على آخر ما تطرحه الشركة من عروض وأسعار ترويجية، يمكنك متابعة التفاصيل في هذا المقال.

فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم
فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم

فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم

توفر شركة الاتصالات المغربية باقات متنوعة ومذهلة تلبي احتياجات كافة الزبائن، مشتملةً على خدمات ومزايا أساسية وفي هذا الصدد، ظهرت أحدث باقات اتصالات المغرب لسنة 2024 كما هو على النحو الآتي:

  • فورفي اتصالات المغرب توفر لك عرضًا يضم 11 ساعة وحجم بيانات 2 جيجابايت او 13 جيجابايت و 4 ساعات مكالمات بسعر 100 درهم.
  • تقدم لك فورفي اتصالات المغرب باقتين مختلفتين بـ 100 او 99 درهم: الباقة الأولى تشمل 11 ساعة من المكالمات و2 جيجابايت من البيانات والباقة الثانية تحتوي على 13 جيجابايت مع 4 ساعة مكالمات.

شاهد ايضاً: معرفة الرصيد اتصالات المغرب.

فورفيات إلميتي موبايل بلا حدود

في سياق حديثنا عن فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم لتمتع بتجربة إنترنت فائقة السرعة دون انقطاعات وبدون أي قيود، يتاح لك الفرصة حالياً للاشتراك في باقات موبايل المفتوحة من المشغل المغربي للاتصالات وذلك طبقًا للمعلومات التي تلي في السطور القادمة:

تقديم شركة اتصالات المغرب الدولية

من خلال موضوعنا عن فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم تقدم شركة اتصالات المغرب عرضاً مميزًا يمكن استغلاله من قبل كافة عملائها على شبكتها، ويشمل العرض ما هو على الجانب التالي:

  • للتمتع بمزايا خدمة الاتصال الدولية، يجب على العميل شحن رصيده بمبلغ لا يقل عن عشرين درهم إماراتي.
  • التواصل من خلال شركة اتصالات المغرب متاح عبر الرقم 550 الخاص بالخدمة.
  • لإجراء المكالمات الخارجية يمكنك تحديد الخيار الثاني ومن ثم اضغط على الرقم واحد وانتظر لمدة ثانية واحدة لبدء استعمال الخدمة.
  • تمنح مدة عشرين دقيقة أسبوعيًا لإجراء المكالمات إلى الخارج إلى الدول المنوه عنها وهي: بلجيكا وإسبانيا وسويسرا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية والسويد وبلجيكا مرة أخرى والدنمارك وألمانيا وكندا.
  • إذا قمت بشحن رصيد اتصالات المغرب بقيمة عشرين أو خمسين أو مئة درهم ستستمتع بمدة صلاحية للمكالمات تمتد لأربعة عشر يومًا.

شاهد ايضاً: عروض اتصالات المغرب *3.

قدمنا لكم في هذا المقال نظرة شاملة على فورفيات اتصالات المغرب 100 درهم مركزين على تلبية الحاجات التي يتطلع إليها كل من المواطنين والمقيمين من الزبائن في جميع أرجاء المملكة، وذلك بتكاليف تناسب القدرة الشرائية لأوسع فئة من العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock