اكواد وي we نت مجاني | جميع الأكواد للباقات

تعتبر وي من أبرز شركات الاتصالات في مصر التي توفر مجموعة واسعة من الخدمات بشكل مستمر، فهي ملتزمة بمساعدة عملائها على الاستفادة بأقصى حد من العروض والخدمات التي تقدمها والتي تحتاجونها في الغالب، من أبرز ما تقدمه شركة من خدمات هي اكواد وي المتنوعة التي تساعد العملاء على الوصول إلى الأهداف التي يسعون لتحقيقها بسهولة وسلاسة.

اكواد وي we نت مجاني و جميع الأكواد للباقات
اكواد وي نت مجاني 2024

اكواد وي نت مجاني

تقدم شركة المصرية للاتصالات مجموعة واسعة من اكواد وي لتمكين جميع العملاء من الاستفادة منها عند التعامل معها، تتغير هذه الأكواد حسب الخدمة أو العرض الذي يحتاجه العميل بشكل متنوع، وتتضمن العديد من الأكواد المتميزة والمتنوعة سنستعرض معا جميع أكواد We الجديدة أدناه في الجدول التالي:

  • الرمز الذي يتيح لك معرفة رقم هاتفك الخاص هو (*688#).
  • الرمز المستخدم لمعرفة الرصيد المتبقي هو (#322*)، ويصل تقدير تكلفة الخدمة إلى حوالي 5 قروش.
  • (#414*) الكود المخصص لمعرفة الرصيد المتبقي من الباقة في خدمة we.
  • الرمز الخاص بخدمة سلفني من we هو (#504*).
  • رمز الاشتراك والباقات الإنترنت هو (#999*).
  • رقم كود باقات الإنترنت اليومية هو (#1*999*).
  • كود التجديد لباقة الإنترنت we هو (#2*999*).
  • رمز شحن رصيد بطاقة we يكون (# رقم البطاقة *551*).
  • للتحدث إلى خدمة العملاء، يمكنك الاتصال بالرقم (111) من أي هاتف ثابت، أو بالرقم (01555000111) من أي هاتف نقال.
  • هو (*)515 *#رقم الهاتف) كود الخدمة لكلمني للأرقام الـ we جميعها.
  • كود الخدمة المستخدم لنقل الرصيد هو (#551 رقم الهاتف) وهناك خصم بنسبة 2% على المبلغ الذي يتم تحويله.
  • الرقم (414) هو الخط الذي يتوجب الاتصال به للتعرف على معدل استهلاك باقة الإنترنت الخاصة بنا.
  • كود تفعيل اشتراك باقات الإنترنت في we هو (#999)، ويجب اتباع الخطوات المحددة كما أن كود إلغاء باقة الإنترنت في we هو (#999)، ويتطلب اتباع الخطوات الموضحة.

شاهد أيضاً: تجديد باقة وي we مكالمات وإنترنت قبل الميعاد.

نبذة عن شركة المصرية للاتصالات

حققت الشركة شهرة واسعة في الفترة الأخيرة بعد ظهورها لأول مرة في عام 2017 في مجال شبكات الهواتف المحمولة في مصر، حيث تمتلك الشركة نسبة 5% من سوق الهواتف المحمولة.

رغم أن الشركة توفر خدمات الهواتف المحمولة والإنترنت للمواطنين في جميع محافظات الجمهورية، إلا أن الاقبال عليها كان كبيرًا بسبب جودة الخدمات التي تقدمها بشكل مستمر، تسعى الشركة دائمًا لتلبية جميع احتياجات المواطنين في مجال الاتصالات، وهذا ما جعلها تحقق إنجازات كبيرة في وقت قصير مقارنةً بشركات الاتصالات الأخرى في مصر.

فهي تقدم العديد من اكواد وي المختلفة لعملائها في مصر بشكل كبير، وذلك بسبب الخدمات المميزة التي يبحث عنها الملايين من المواطنين عبر محركات البحث العالمية ومواقع التواصل الاجتماعي للاستفادة من كافة المميزات والخدمات التي تقدمها الشركة بكمية كبيرة للمواطنين، ويرجع ذلك إلى كونها الشبكة الرابعة للهواتف المحمولة في مصر منذ أكثر من 4 سنوات.

اكواد نت ببلاش we

هناك الكثير من اكواد وي المميزة التي يمكن العثور عليها لإتاحة خدمات الإنترنت دون مقابل، وتطلق عليها اسم “اكواد نت ببلاش we 2020” وتلاحظ هذه الأكواد ارتفاعًا في عمليات البحث خلال الفترة الأخيرة، حيث يتطلع المواطنون وعملاء شركة وي إلى استخدامها وتجربتها للحصول على دقائق وميجابايت مجانية.

حرصت الشركة على توفير عرض خاص يسمح للمستخدم بالحصول على 250 دقيقة مكالمات مجانية على شبكة we، أو 250 ميجابايت من البيانات مجانًا، يمكن الحصول على هذا العرض عن طريق إدخال الكود المخصص #015*، ومن المقرر أن يكون صالحاً لمدة تصل إلى 7 أيام.

تقدم الشركة أيضًا عرضًا لمدة 5 أيام يتيح 500 دقيقة مجانية على خطوط WE، بدون أي رسوم اشتراك، حيث يمكنك الحصول على العرض من خلال إدخال الكود *213# أو الاتصال بالرقم 111، يجب أن يتم الإشتراك لمرة واحدة فقط ويستمر لمدة 5 أيام اعتبارًا من تاريخ الإشتراك.

قد يُعجبك أيضاً: كود استلاف وي | رصيد وإنترنت بخطوات بسيطة.

الأكواد الخاصة بأجدع كارت من we

إلى جانب مجموعة الخدمات التي يقدمها مزود الاتصالات المصري وي إلى عملائه، هناك خدمة الكارت القوي التي تقدم عن طريق كود قصير يتم استخدامه للحصول على عروض رائعة بالإضافة إلى وحدات مجانية قابلة للاستخدام في الاتصالات أو الإنترنت، يختلف كود الخدمة الخاص بالكارت القوي عن باقي اكواد وي، حيث يوجد أكواد خاصة لباقات المكالمات وأكواد أخرى لباقات الانترنت وباقات خاصة بالوحدات الأخرى يمكنك الاستمتاع بخدمة الكارت القوي من وين عن طريق الكود التالي: *555* أدخل الكود الذي يظهر على كارت الشحن#.

أرقام و اكواد وي الخاصة بخدمة العملاء

هناك العديد من الأساليب التي توفرها شركة المصرية للاتصالات لعملائها من أجل إمكانية التواصل مع خدمة العملاء التابعة لها والتحدث إلى الدعم الفني، إذا واجهت مشكلة وأردت الحصول على رمز We الخاص بالتواصل مع خدمة العملاء، يمكنك الحصول على جميع اكواد وي المختصرة من خلال هذا المقال، إذا واجهت صعوبة في استخدام الرمز وأردت اتباع طريقة أخرى، يمكنك الاستفادة من بعض الوسائل الإضافية التي تقدمها الشركة لعملائها كما يلي:

  • يمكنك التواصل مع خدمة العملاء التابعة للشركة المصرية للاتصالات من خلال موقع الشركة الرسمي على الإنترنت.
  • أو يمكنك زيارة أحد فروع شركة We الموجودة في مواقع متعددة في الجمهورية.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بشركة على الخط الأرضي المخصص لها وهو “111”.
  • إذا كنت ترغب في التواصل مع فريق خدمة العملاء لشركة واي عبر خط واي الخاص بك، بإمكانك الاتصال على رقم (01555000111).
  • إذا أردت التواصل مع خدمة عملاء شركة We عن طريق رقم مرتبط بشبكات أخرى، بإمكانك الاتصال على الرقم “19777”.

قد تُهمّك أيضاً: باقات وي الشهرية نت ومكالمات بأسعار مناسبة جداً.

أهم ما يميز شركة we عن غيرها من الشركات

كثير من الناس قد يتساءلون عن السبب وراء نجاح وشهرة الشركة المصرية للاتصالات “وي” في فترة وجيزة، عندما نبحث عن إجابة لهذا السؤال، نجد أن السبب الحقيقي وراء هذا التفوق هو الخدمات الممتازة التي تقدمها الشركة، فشركة “وي” تعمل على تقديم نفس العروض التي تقدمها الشركات الأخرى.

ولكن بتكلفة أقل قد يصل إلى نصف السعر تقريبًا. على سبيل المثال، يمكنك شراء حزمة 1G بسعر 10 جنيهات من الشركة، بينما تكون السعر 20 جنيهًا في الشركات الأخرى، وهذا ينطبق أيضًا على باقات الخدمات الأخرى. ولهذا السبب، أصبحت الشركة هي الشركة الأفضل بلا منازع للعملاء في مجال خدمات الإنترنت المنزلي وشبكة الهواتف المحمولة في جمهورية مصر العربية.

الاكواد الخاصة بنظام كنترول we

هناك عملاء لدينا يبحثون عن اكواد وي للشحن المتعلقة بهذا النظام، حتى يستطيعوا الاستمتاع بباقات الكنترول المميزة، تتضمن باقات الكنترول أربعة أنظمة يمكن للعميل اختيار الأنسب له، يتميز نظام الكنترول عن الأنظمة الأخرى بمنح المستخدمين العديد من الدقائق والميجابايت، مما يسمح لهم باستخدام الإنترنت لفترة أطول وبتكاليف أقل مقارنةً بشركات الاتصال الأخرى، يتم ترتيب جميع أكواد We الخاصة بنظام الكنترول التي يمكنك الاشتراك فيها بترتيب تنازلي:

  • للانضمام إلى نظام “كنترول 20” المقدم من قبل شركة وي، استخدم الرمز التالي: *600*20#
  • للانضمام إلى نظام “كنترول 30” المقدم من شركة وي، قم باستخدام الشيفرة التالية: *600*30#
  • تستطيع الاشتراك في نظام “كنترول 40” المقدم من شركة we عن طريق استخدام الكود التالي: *600*40#
  • للاشتراك في نظام “كنترول 60” المُقدم من شركة وي، يرجى استخدام الرمز التالي: *600*60#.

شاهد أيضاً: كود معرفة رصيد وي والاستعلام عن الرصيد المتبقي.

اكواد وي للمكالمات والنت

وبهذا نكون نهينا مقالنا، حيث تحدثنا عن جميع اكواد وي والعروض الجديدة التي يمكنك استخدامها في أي وقت، وطرق التواصل مع خدمة العملاء والدعم الفني، بالإضافة إلى الخصوصية التي تميز الشركة عن بقية شركات الاتصالات الموجودة حاليًا حظًا موفقاً، عند وجود أي مشكلة تستطيع التواصل معنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock