جميع باقات وي إنترنت منزلي 2024 مع الاسعار الجديدة

تعد شركة الاتصالات المصرية من بين الشركات المرموقة التي تقدم العديد من الخدمات، وعلى رأسها باقات وي إنترنت منزلي قدمت الشركة أربع أنواع من اشتراكات الإنترنت المنزلي وهي سوبر، وميجا والترا وماكس ومع ذلك، فإن سرعة التحميل تختلف وذلك يعتمد على خط الإنترنت الأرضي الذي يتم استخدامه يوجد خطوط أرضية لا تدعم سرعات الإنترنت العالية.

بالتالي إذا كان لديك خط أرضي لا يدعم السرعات العالية، فيمكنك الاشتراك في باقات بسرعة أقل. في هذا المقال، سنقدّم لكم جميع التفاصيل حول باقات الإنترنت الأرضي المتاحة من شركة الاتصالات المصرية، يرجى قراءة مقالتي هذه بعناية حتّى لا تصادفك أي مشاكل او تعقيدات تذكر.

باقات وي إنترنت منزلي اضافية
جميع باقات وي إنترنت منزلي 2024 مع الاسعار الجديدة 2

باقات وي إنترنت منزلي الإضافية

شركة WE توفر تشكيلة واسعة من باقات وي إنترنت منزلي تدعى We Space، وتحتوي على العديد من الخيارات التي تسبب الارتباك لبعض الأشخاص الذين يفكرون في توصيل الإنترنت المنزلي للمرة الأولى في هذا المقال، سنساعدك في تحديد الباقة المناسبة لاستخدامك وطريقة الاشتراك بها.

باقات we سوبر للإنترنت المنزلي

 باقة سوبر تحتوي على خمسة باقات متنوعة في سعة التحميل، وتوفر سرعة تحميل تصل إلى 30mb في الثانية، ولكن السرعة تعتمد بشكل رئيسي على كفاءة خطك الأرضي، هذه الباقة مخصصة لأولئك الذين يرغبون في اتصال إنترنت بسعة تحميل جيدة ولا يهمهم السرعة بشكل كبير ومنها:

  • باقة تحتوي على 140 جيجابايت سعة تحميلها وتبلغ تكلفتها 120 جنيه شهريًا.
  • باقة بحجم 200 جيجابايت تكلف 170 جنيه شهريًا.
  • تتوفر باقة بسعة تحميل تبلغ 250 جيجابايت بسعر شهري قدره 210 جنية.
  • باقة سعة التحميل 400 جيجابايت متوفرة بسعر شهري قدره 340 جنيهًا.
  • تتوفر باقة بسعة تحميل تبلغ 600 جيجابايت بتكلفة شهرية قدرها 500 جنيه.
  • باقة جديدة بسعة تحميل تبلغ 1 تيرابايت بسعر شهري قدره 800 جنية تمت إضافتها مؤخرًا من قبل شركة وي.

شاهد أيضاً: كود تحويل رصيد وي we للنت والوحدات بسهولة تامّة.

باقات وي ميجا للإنترنت المنزلي

تحتوي باقات وي إنترنت منزلي على ثلاث باقات مختلفة وسرعتها تصل إلى 70 ميجا في الثانية، تحتوي هذه الباقة على نفس ساعات التحميل الموجودة في الباقات السابقة ولكن بسرعة أعلى. تم تصميم هذه الباقة خصيصًا لأولئك الذين يرغبون في الحصول على اتصال إنترنت سريع، ولكن كما ذكرنا سابقًاً، يجب عليك اختبار اتصالك الأرضي أولاً قبل الاشتراك في هذه الباقات لضمان الحصول على سرعة كاملة وتجنب أي مشاكل، ومن ضمن هذه الباقات:

  • يتوفر باقة تحميل بسعة 250 جيجابايت بسعر شهري قدره 310 جنيه.
  • تتيح باقة بسعة تحميل تبلغ 600 جيجابايت مُقابل 600 جنيه شهريًا.
  • يتوفر حزمة بحجم تخزين يبلغ 1 تيرابايت بسعر شهري قدره 900 جنيه.

باقات وي الترا للإنترنت المنزلي

تقدم باقاتنا “وي الترا” سرعات تحميل تبلغ 100 ميجابايت في الثانية وتحتوي على باقتين بسعات تحميل مختلفة، تعتبر هذه الباقات ملائمة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بسرعات تحميل ورفع فائقة، ولكن قبل الاشتراك في هذه الباقات، يجب التأكد من قدرة خطك الأرضي على تحمّل تلك السرعات، وذلك عن طريق التواصل مع خدمة العملاء لدينا أو طلب خبير فني متخصص لضمان عمل هذه الباقات بشكل مثالي لديك ومن أهم هذه الخدمات ما هو على الجانب التالي:

  • تقدم باقة سعة تحميل 250 جيجابايت بسعر شهري قدره 410 جنيهات.
  • باقة سعة التحميل تبلغ 600 جيجابايت وتكلف 700 جنيه شهريًا.

باقة WE MAX للإنترنت المنزلي

أعلنت شركة وي عن إطلاق باقة جديدة من ضمن باقات وي إنترنت منزلي تعرف باسم وي ماكس، والتي تتمتع بسرعة تحميل عالية تصل إلى 200 ميجابايت في الثانية، وتوفر أكبر سعة تحميل حالياً في الشركة وهي 1 تيرابايت.

تم تصميم هذه الباقة بشكل رئيسي للأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت بشكل مكثف أو يعتمدون عليه في أعمالهم وبالطبع، ستحتاج إلى جهاز راوتر Vdsl فائق السرعة، بالإضافة إلى خط اتصال فائق الجودة، ومن الأفضل أن يكون خط الفايبر عندك، بسعر شهري قدره 1000 جنيه، يمكن تحميل الباقة بسعة 1 تيرابايت ومن هذه الباقات:

سعر الباقات السابقة لا يتضمن ضريبة القيمة المضافة بنسبة 14%، وتضاف هذه الضريبة إلى سعر الباقة الأصلي عند الدفع.

قد تُعجبك أيضاً: باقات وي الشهرية نت ومكالمات بأسعار مناسبة جداً.

باقات We Sonic الجديدة

في الأيام السابقة، أطلقت شركة وي مجموعة جديدة من باقات وي إنترنت منزلي المخصصة للمحتوى المبتكر والمستخدمين المهتمين بالبث المباشر وألعاب الفيديو تسمى بـ “وي سونيك”، وتتضمن هذه المجموعة ثلاث باقات متنوعة هي Gamerz وStreamerz وPlus، وقد قدمنا شرحًا مفصلاً عن هذه الباقات في مقال متاح هنا للاطلاع عليه.

طريقة اشتراك في باقات وي إنترنت منزلي

إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فيمكنك الاشتراك بواسطة الذهاب إلى أقرب فرع أو مركز للمصرية للاتصالات المنتشرة في جميع أنحاء البلاد وطلب الاشتراك في الباقة التي تناسب احتياجاتك، يمكنك أيضًا تجنب عناء الذهاب إلى الفرع بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم 111 أو 19777 والتحدث مع أحد ممثلي خدمة العملاء لطلب الاشتراك في أحد الباقات التي تم ذكرها في الفقرات السابقة.

إذا كنت عميلًا سابقًا وترغب في تغيير باقتك الحالية أو الانتقال إلى باقة عالية، يمكنك فعل ذلك عن طريق زيارة أحد فروع مصر للاتصالات، أو الاتصال بخدمة العملاء، أو استخدام تطبيق My WE الذي يقدم العديد من الميزات الإضافية مثل استعراض المتبقي من الباقة وتجديدها.

باقات وي الإضافية للإنترنت المنزلي

في حال نفاد أحد باقات وي إنترنت منزلي الأساسية قبل موعد التجديد، ستقل سرعة التنزيل إلى 256 كيلو بايت وهي سرعة غير قابلة للانتفاع بها تمامًا لذا، لديك خيارين، إما طلب تجديد مبكر أو الاشتراك في إحدى الباقات الإضافية التي توفرها شركة وي تتوفر ثلاث باقات إضافية بسعات تنزيل مختلفة على النحو التالي:

  • باقة تحتوي على 20 جيجابايت بسعر شهري قدره 30 جنيه.
  • باقة تحتوي على 50 جيجابايت من البيانات بسعر شهري قدره 60 جنيه.
  • هناك باقة تحميل بحجم 100 جيجابايت متاحة بسعر 100 جنيه شهريًا.
  • يجب معرفة أنه يتم إضافة 14% ضريبة القيمة المضافة إلى سعر هذه الباقات أيضًا.

شاهد أيضاً: اكواد وي we نت مجاني | جميع الأكواد للباقات.

كيفية الاشتراك في إنترنت الارضي we

يمكن للمستخدمين الجدد لخدمة باقات وي إنترنت منزلي بالضريبة من شركة المصرية للاتصالات الاشتراك عن طريق بعض الوسائل السهلة والبسيطة.

تأتي هنا توصية بالاتصال بخدمة العملاء عن طريق الاتصال بالأرقام 111 أو 1977، المضي إلى أقرب فرع موجود في منطقتك والدخول إلى خدمة العملاء والاشتراك في خدمة الإنترنت باستخدام بطاقة الرقم القومي، ثم سيتم توفير راوتر جديد وسوف يتولى الشركة تركيبه، وسيتم تفعيل الخدمة على الفور.

هناك العديد من حزم الإنترنت المنزلية المتاحة والتي تشمل مجموعة سوبر ومجموعة ميجا وأيضًا مجموعة الترا وحزمة ماكس. تأتي هذه الحزم بسرعات تتراوح بين 30 ميجابايت في الثانية وتصل إلى 200 ميجابايت في الثانية، سنوضح هذه الحزم بالتفصيل فيما يلي، ولكن الآن دعنا نتعرف على المزايا التي تجعلك تشترك في حزم الإنترنت المنزلية من وي.

باقات وي إنترنت منزلي السنويه

خِتاماً: في هذه المقالة قد أكون انتهيت من مقالة باقات وي إنترنت منزلي بدون خط ارضي، ذلك بعد أن قدمنا لكم بعض الباقات التي قامت الشركة بتوفيرها، مثل باقة وي سونيك بجانب ذلك الباقات اليومية والاسبوعية، والآن تستطيع أن تشترك في أي باقة بأسعار مناسبة جداً، عندما تجد صعوبة بالغة تستطيع الذهاب إلى أقرب فرع من فروع وي مصر وسوف يقوموا بمساعدتك او الاتصال بـ خدمة العملاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock