خطوات اشتراك في باقة حلا 19 بلس موبايلي

هل تبحث عن وسيلة ميسورة التكلفة للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة في المملكة العربية السعودية؟ لا تنظر أبعد من باقات موبايلي ومن ضمنها باقة حلا 19 بلس مسبقة الدفع تقدم كلا الحزمتين مجموعة مُختلفة من الخدمات والمُميزات بسعر ممتاز، مِمّا يسهل عليك البقاء على اتصال بشكلٍ مُستمرّ دون تقطع.

ما الفرق بين باقة حلا 19 و حلا بلس من موبايلي

الباقتين تعتبر مسبوقة الدفع توفر لكافة العملاء مُكالمات محليّة ورسائل نصيّة غير محدودة، ولكن هُناك بعض الاختلافات الرئيسية بين الاثنين، حلا 19 هي باقة مناسبة للميزانيّة ومثالية لأولئك الذين يريدون البقاء على اتصال دون دفع رسوم اشتراك كثيرة، أيضاً من ناحية أخرى حلا بلس تعتبر باقة محترمة توفر المزيد من البيانات والدقائق للمكالمات الدولية ونت عالي السرعة يتراوح ما بين 50 إلى 100 ميقا بايت وأيضاً إضافات أخرى.

قد تُعجبك: كيف اتسلف رصيد من موبايلي 5 ريال بطريقة بسيطة

كيفية الاشتراك في حلا 19 وحلا بلس

طبعاً عملية الاشتراك في أي من هذه الباقات لا تعتبر صعباً بل هو بسيط جداً، وذلك عن طريق الاتصال على (#1411*) بعد ذلك سوف يتيح لك تحديد الباقة الذي ترغب بها سواءً 7ala Plus او 7ala 19 واتبع التعليمات اللازمة لإكمال عملية الاشتراك دون مشاكل.

إذا كانت الطريقة الأولى صعبة عليك تستطيع استخدام الطريقة الثانية وهي عن طريق زيارة أقرب فرع لديك سواءً كنت في الرياض او جدة او الطائف او أبها او الخبر وكذلك مكّة إضافةً إلى الحساء، او يمكنك من خِلال الإتصال بالرقم الفنّي او ما يُسميها البعض بـ موبايلي فايبر خدمة العملاء بالرقم (9200) وسوف يقوموا بتلبيه جميع احتياجاتك.

ما هي مميزات باقة حلا بلس و حلا 19

بمجرّد الاشتراك بنسبة 100% في إحدى هذه الباقات، يُمكنك البدء في الاستمتاع بكافة الخصائص الجبّارة التي وضعت بداخلها عن طريق الحصول على جميع المُكالمات المحليّة والانترنت الذي يحتوي على سرعة قصوى، يمكنك أيضاً تحديد مقدار معيّن من بيانات الهاتف على سبيل المثال: تريد في اليوم استهلاك 10 ميقا فقط بعد ذلك سوف تصل إليك رسالة تُخبرك بأنك وصلت للحدّ الذي أخترتهُ في البداية.

شاهد أيضاً: الغاء خدمة رصيد الطوارئ موبايلي (الطريقة الصحيحة)


كيف افعل خدمة حلا ون موبايلي

عن طريق إرسال رسالة نصيّة تحملُ كلمة (حلا 1) إلى الرقم (1100) او تستطيع فعل ذلك من خِلال الاتصال بـ (1499) والتحويل بشكلٍ مجاني دون دفع رسوم ولكن عندما تريد التحويل مرهً أخرى يجب أن يكون موجود لديك 10 ريال أقل شيء.

كيف افعل 10 جيجا موبايلي

إرسل رسالة نصيّة إلى الرقم (1100) تحملُ كلمة (نت 10 جيجا) وسيتمُ تفعيل لك نت صاروخي.

كيف افعل خدمة 30 موبايلي

يتواجد بِداخلها 100 دقيقة محلية إضافةً إلى 1GB أنترنت فائق السرعة ورسائل كثيرة، كل ذلك بمبلغ ثلاثون ريال سعودي فقط لا غير، تحتوي على صلاحية 4 أسابيع، للاشتراك ارسل (30) إلى (1100) ومبروك عليك.


باقة حلا 19 وحلا بلس من موبايلي

في الختام، باقات موبايلي الدولية تتميّز بأنها وسيلة جميلة جداً للبقاء على اتصال مع جميع الأهل والمعارف في المملكة العربية السعودية وكذلك دول أخرى عن طريق الاتصال بهم من خِلال Google Meet او imo وغيرها من البرامج المتنوعة، طبعاً سعر الباقة 30 ريال سعودي شامل الضريبة المضافة، يعتبر السعر منافس للعديد من الشركات التي تتواجد في الارجاء، لذلك إذا أعجبتك أحد الباقات يرجى الاشتراك فيها دون قلق ????.

قد تُهمّك: طريقة تحويل الرقم من مفوتر الى مسبق الدفع موبايلي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock