عروض اورنج الاردن فايبر منزلي

عروض اورنج الاردن فايبر منزلي تضمن للمستخدم الحصول على تجربة مثالية في التصفح والتحميل وذلك لأن فور الاشتراك بها يحصل المستخدم على سرعات فائقة بأسعار تنافسية شديدة، كما أن تلك العروض تقدم خدمات إضافية للعميل، على سبيل المثال توفر بعض الباقات اشتراك مجاني في منصة انغامي او osn كما يتم منح العميل جهاز ماي فاي مجانا.

ولذلك حرصنا اليوم على إعداد مقال شامل يتضمن جميع المعلومات حول عروض أورنج الاردن فايبر منزلي لكي نوضح جميع التفاصيل الخاصة بتلك العروض وطرق الاشتراك فيها، كما أننا سوف نتطرق للإجابة عن بعض الاسئلة الشائعة التي يطرحها المستخدمين بكثرة، لا عليك سوى المتابعة معنا فقط لمعرفة جميع المعلومات التي تهمك.

عروض اورنج الاردن فايبر منزلي
عروض اورنج الاردن فايبر منزلي

 عروض اورنج الاردن فايبر منزلي

شركة orange مؤسسة عالمية تعمل في مجال الاتصالات منذ سنين وتحرص دائما على تقديم أفضل خدمات للعميل سواء في الاتصال أو حتى المكالمات والانترنت، ويقع مقر الشركة في المملكة الأردنية في العاصمة عمان، وبالطبع هي الأكثر شهرة في الأردن وتتفوق على جميع المنافسين.

ولأن الشركة دائما تعمل جاهدة على جذب العملاء، أعلنت منذ فترة على إطلاق خدمة الفايبر التي تعتمد على سرعة الالياف الضوئية في توصيل الإنترنت للمنازل،والتي تصل سرعات الباقات فيها الى 10 الاف ميجابت لكل ثانية، وعلى الرغم من المميزات العديدة في عروض اورنج الاردن فايبر منزلي إلا أن اسعارها تنافسية للغاية.

حيث تبدأ عروض اورنج الاردن فايبر منزلي من 20 دينار شهرياً، وتمر بأسعار مختلفة الى أن تصل الى سعر 300 دينار لكل شهر وذلك مقابل الاشتراك في العرض الأسرع والأقوى على الإطلاق عرض 10 آلاف ميجا بايت على خطوط المنزل الارضية، بالإضافة الى ذلك يتم منحك مميزات عديدة في كل مرة تفعل فيها الباقة الخاصة بك، والآن نبدأ جولتنا للحديث عن جميع التفاصيل.

ما هو أفضل إنترنت فايبر في الأردن؟

على الرغم من وجود عدد كبير من الشركات التي تعمل في مجال الاتصالات في مملكة الأردن العربية، إلا أن شركة orange jordan تعد الأفضل في تقديم خدمة الانترنت المنزلي وذلك لأنها الأكثر استقراراً بين جميع الشركات الأخرى .

بالإضافة الى ذلك تغطية اورنج الاردن واسعة المدى وتوجد في كل مكان في المملكة، كما أنها تعد من أقوى الشركات التي تقدم خدمات ذات جودة فائقة بأسعار مخفضة، ولذلك يحصل العميل على أفضل تجربة إنترنت عند الاشتراك في عروض اورنج الاردن فايبر منزلي، وبناءاً عليه ننصحكم بالتجربة الان للحصول على مجموعة مميزات رائعة.

ماذا تشمل عروض الفايبر من اورنج الأردن؟

بالإضافة الى السرعات الفائقة وسعة التحميل الغير محدودة التي تقدمها لك اورنج الاردن سواء في التصفح او التحميل ، تحصل عند الاشتراك في عروض أورنج الأردن فايبر منزلي على مجموعة من الخدمات الجديدة بدون دفع رسوم إضافية.

على سبيل المثال تحصل على جهاز مشغل لخدمة الانترنت بسرعة متميزة بدون أي رسوم، كما تحصل على جهاز ماي فاي مجاني، بالإضافة الى ذلك تحصل على شريحة خاصة للإنترنت المتنقل عند الاشتراك في عرض من العروض القوية، كما تحصل على اشتراكات مجانية في منصات عالمية مختلفة، وسوف نوضح جميع التفاصيل في قادم الفقرات.

جميع عروض اورنج الاردن فايبر منزلي

أعددنا لكم فقرات متناسقة ومنظمة تتضمن جميع تفاصيل العروض المتاحة في خدمات الانترنت المنزلي والتي تعتمد على تقنية الفايبر في التوصيل من اورنج الاردن، حيث أننا سوف نذكر الاسعار والتفاصيل والخدمات والسرعات التي تحصل عليها، لا عليك سوى القراءة بتركيز لاختيار العرض المناسب لك.

 عروض اورنج الاردن فايبر منزلي ( 200 ميجابت )

عرض مناسبة للفئة الأدنى في الهرم الاجتماعي وذلك لأنه ارخص عرض فايبر متاح في اورنج الاردن وإليك المزيد من التفاصيل حول عرض إنترنت فايبر 200 ميجابت من أورنج :-

  • تحصل على سعة تحميل غير محدودة وسرعة فائقة تصل الى 200 ميجا بايت في الثانية الواحدة والعرض متاح في جميع مناطق الأردن.
  • يتم منحك مكالمات محلية ورسائل محلية غير محدودة كما يتم منحك اشتراك مجاني في منصة كورسات orange للتعلم عن بعد.
  • بالإضافة الى ذلك يتم تركيب خدمة الفايبر في المنزل الخاص بك مجانا بدلاً من دفع 50 دينار سعر التركيب وكل ذلك تحصل عليه عند الاشتراك في العرض مقابل دفع 23.80 والسعر شامل للضريبة المضافة على خدمات الإنترنت.

عرض فايبر 300 ميجابت

تجربة انترنت فائقة السرعة توفرها لك شركة orange jordan عند الاشتراك في هذا العرض المميز الذي يعد واحداً من افضل عروض اورنج الاردن فايبر منزلي وإليك التفاصيل:-

  • تحصل على سعة تحميل غير محدودة مع مكالمات محلية ورسائل بدون حد أقصى بالإضافة الى ذلك يتم منحك سرعة تصل الى 300 ميجا لكل ثانية.
  • بالإضافة الى ما ذكرنا تحصل على خط خلوي اساسي و جهاز موسع واي فاي عدد 1 مع اشتراك مجاني في منصة أورنج الأردن التعليمية وذلك مقابل دفع 24.36 دينار اشتراك لكل شهر.

باقة فايبر 400 ميجابت

عرض جديد خاص من اورنج الاردن يمنحك مجموعة من الخدمات الرائعة بأسعار تنافسية، وإليك جميع التفاصيل حول العرض:-

  • يعد من أقوى عروض اورنج الاردن فايبر منزلي وذلك لأن عند الاشتراك في العرض تحصل على هدية مجانية من المتجر الخاص بالشركة وذلك حتى نفاذ الكمية .
  • بعد الاشتراك في عرض 400 ميجابت فايبر تحصل على سعة تحميل غير محدودة مع سرعة فائقة في التحميل والتصفح ومكالمات محلية غير محدودة بالإضافة الى ذلك يتم منحك خط خلوي اساسي مع موسع شبكة واي فاي عدد 1 .
  • كما تحصل على اشتراك مجاني في orange cloud واشتراك في منصة اورنج التعليمية، وقيمة الاشتراك في العرض لا تتخطى 27 دينار شهرياً السعر يشمل الضريبة .

 عروض اورنج الاردن فايبر منزلي ( 600 ميجابت )

عرض انترنت فايبر غير محدود آخر من اورنج تحصل فيه على عدد من المميزات التي تجدها متاحة في الموقع الإلكتروني الرسمي بالتفصيل، وإليك بعض المعلومات:-

  • يتم منحك جميع الخدمات التي تم ذكرها في العرض السابق بخلاف السرعة تحصل على سرعة أكبر تصل الى 600 ميجابت في الثانية.
  • بالإضافة الى ذلك تم زيادة خيارات الهدايا المتاح اختيار منها فور الاشتراك في العرض، كما أنك تستطيع الاشتراك في العرض من أي مكان في الأردن مقابل دفع 29 دينار شهريا.

الفايبر 800 ميجابت العادي و البلس

عرضان متشابهان من عروض اورنج الاردن فايبر منزلي تم الإعلان عنهما منذ فترة قريبة، وإليك مزيداً من التفاصيل حولهما:-

  • في كلا العرضين تحصل على سرعة تصل الى 800 ميجابت مع سعة تحميل غير محدودة و خط خلوي مميز وموسع واي فاي عدد 1.
  • سوف تحصل أيضاً عند الاشتراك في واحداً منهما على مكالمات ورسائل غير محدودة واشتراك في منصة اورنج الأردن التعليمية.
  • يتفوق عرض 800 ميجابت بلس على العرض العادي في أنه يشمل اشتراك مجاني في منصة osn كما يوفر لك اشتراك مجاني في منصة انغامي 1 مشترك.
  • سعر الاشتراك في العرض العادي فايبر 800 ميجابت يبلغ 32.36 بالضريبة بينما عرض بلس يبلغ 34.68.

جميع عروض اورنج الاردن فايبر منزلي

أعددنا لكم فقرات متناسقة ومنظمة تتضمن جميع تفاصيل العروض المتاحة في خدمات الانترنت المنزلي والتي تعتمد على تقنية الفايبر في التوصيل من اورنج الاردن، حيث أننا سوف نذكر الاسعار والتفاصيل والخدمات والسرعات التي تحصل عليها، لا عليك سوى القراءة بتركيز لاختيار العرض المناسب لك.

 عروض اورنج الاردن فايبر منزلي ( 2000 ميجابت )

من أقوى العروض المتاحة في اورنج الأردن وذلك لأن عند الاشتراك فيه تحصل على خدمات عديدة منها :-

  • سوف تحصل على ماي فاي مجاني مع خط 200 جيجا بالإضافة الى موسع واي فاي عدد 2 داعم لكنولوجيا wifi6.
  • بالإضافة الى ذلك يتم منحك سعة تحميل غير محدودة وسرعة تصل الى 2 جيجابت في الثانية مع دقائق مكالمات محلية غير محدودة.
  • يتم تفعيل اشتراك osn بريميوم لكل مشترك كما يتم منحك اشتراك في منصة انغامي 6 مشتركين بالإضافة الى اشتراك اورنج كلاود ومنصة اورنج التعليمية.
  • العرض متاح بقيمة 45 دينار لمدة 3 شهور وبعد ذلك تدفع 100 دينار شهريا، السعر غير شامل الضريبة .

باقة الشركات فايبر 10,000 ميجابت

هو عرض موجه للشركات الكبرى ويمكن الاشتراك فيه من قبل العملاء العاديين، وعند حدوث ذلك تحدث على جميع مميزات العرض السابقة باستثناء :-

السرعة :- حيث تصل سرعة الانترنت الموصلة إليك الى 10 الاف ميجابت لكل ثانية.

الهدية :- تجد خيارات كثيرة متاحة في المتجر عند الاشتراك في هذا العرض المميز.

سعر الاشتراك :- تدفع قيمة اشتراك تناسب قوة العرض تصل الى 350 دينارا شهريا، والسعر شامل للضريبة.

تفاصيل تستحق المعرفة حول قبل الاشتراك في العروض

إذا كنت لا تعرف طريقة الاشتراك في أورنج إنترنت فايبر الأردن او حتى كنت لا تعرف المعلومات التفصيلية حول العروض، لا عليك سوى قراءة النقاط التالية :-

  • يمكنك الاشتراك في أي عروض من العروض التي تم ذكرها عن طريق الموقع الرسمي للشركة وتجد رابطه متاح في الأسفل .
  • يتم توصيل الهدية بعد الاشتراك، وبالتحديد بعد نهاية المدة الممنوحة له والتي يسمح له فيها بإلغاء اشتراكه .
  • جميع العروض والخدمات لا تفعل إلا إذا كانت مدة الاشتراك 24 شهر أو أكثر ، ويتم إضافة 16% ضرائب على جميع العروض .
  • في حالة انهاء الاشتراك قبل مرور سنتين يجب على العميل إرجاع جميع الاجهزة التي حصل عليها من الشركة .

في هذه المقالة استعرضنا معكم جميع التفاصيل حول  عروض اورنج الاردن فايبر منزلي المتاحة في الوقت الحالي، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock