عروض اورنج الاردن مكالمات وانترنت 2024

عروض اورنج الاردن مميزة للغاية ولذلك جذبت عدد كبير من العملاء على مدار السنوات الماضية، ومازالت الشركة تحرص على إطلاق عدد كبير من العروض بشكل دوري، ولذلك جئنا اليوم لكي نستعرض معكم أفضل عروض اورنج الاردن المتاحة في الوقت الحالي، حيث إننا سوف نستعرض مجموعة من العروض المميزة التي توفر للمستخدم في السعر وتمنحه أكبر باقة.

وتتميز شركة اورنج الاردن بتقديم مجموعة خدمات مميزة في مجال الاتصالات، كما أنها تقدم للعملاء مجموعة عروض رائعة سواء على باقات الانترنت او حتى المكالمات، ولكي نزيد الأمور وضوحاً سوف نتحدث اليوم عن جميع تفاصيل عروض أورنج الأردن وطريقة الاشتراك فيها.

عروض اورنج الاردن
عروض اورنج الاردن

عروض اورنج الاردن 2024

أورنج الأردن orange jordan شركة اتصالات محلية يقع مقرها في العاصمة عمان في المملكة الاردنية وهي تابعة لمجموعة شركات أورنج العالمية، وبالطبع اورنج الأردن هي الشركة الاولى في المملكة ويمتلك خطوطها النسبة الأكبر من مواطنين الاردن، وعلى الرغم من ذلك تحرص الشركة دائما على جذب المزيد من العملاء وذلك عن طريق إطلاق عروض على باقات المكالمات والرسائل والإنترنت.

ولأن معظم مستخدمي خطوط اورنج الاردن يواجهون صعوبة كبيرة في التعرف على التفاصيل، حرصنا على جلب جميع المعلومات اللازمة حول عروض أورانج الأردن والخدمات المتاحة لمشتركي الشركة الأردنية، لا عليك سوى المتابعة معنا فقط للتعرف عليها.

وسوف نستعرض في مقالنا عروض الخط الخلوي سواء كان مسبق الدفع أو يعتمد على نظام الاشتراكات الشهرية، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن عروض انترنت الجيل الخامس من اورنج وعروض الاتصال الدولي والمكالمات في جميع المحافظات، بالإضافة الى ذلك سوف نستعرض خدمات انترنت فايبر الإنترنت الجديدة والعروض المضافة لها وبعض التفاصيل الأخرى، تابع معنا فقط لكي تعرفها.

كم سعر خط اورنج في الاردن؟

لكي تحصل على تجربة مثالية متكاملة يجب عليك شراء شريحة تابعة للشركة العملاقة اورنج الأردن قبل أن تعرف العروض المتاحة في الشركة، وبالطبع يمكنك شراء خط اورنج الاردن مقابل دفع 10 دينار أردني فقط وتستطيع طلبه من أحد الفروع أو حتى من على الموقع الالكتروني الرسمي.

ويمكنك الحصول على خط اورنج مجاني عند الاشتراك في بعض العروض ومنها عرض

خط +Orange 12 الجديد الذي يمنحك 50 جيجا انترنت وعدد من الدقائق لاجراء المكالمات بالإضافة الى باقة التجوال وذلك مقابل دفع 15 دينار شهريا لمدة 3 شهور وبعد ذلك يتم خصم ثمن الخط ودفع 12 دينار فقط.

كيفية الاشتراك في عروض اورنج الاردن الحالية؟

أطلقت شركة اورنج مجموعة من العروض على خدمات الاتصال المحلي والدولي والانترنت المنزلي وعلى الرغم من أننا سوف نذكر جميع العروض المتاحة في الوقت الحالي بالتفصيل، إلا أنك تستطيع معرفة العروض المؤقتة والاشتراك فيها بواسطة ثلاثة طرق .

الاولى يجب عليك الاتصال على رقم خدمة عملاء العروض والتي تجدها متاحة على رقم 5554 والثانية يمكنك طلب الكود التالي #554# وعند فعل ذلك تعرف العروض المؤقتة والثابتة المتاحة على الخدمات والتي تستطيع الاشتراك فيها بسرعة شديدة، كما يمكن التعرف على تفاصيل جميع العروض عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي لشركة اورنج الاردن بدون الحاجة الى اتصال او طلب كود معين للاستعلام عنها.

شاهد ايضاً: عروض اورنج الاردن للنت.

عروض الموبايل من اورنج الاردن

توفر شركة اورنج الأردن orange jordan مجموعة من العروض الرائعة للهاتف المحمول يمكنك الاستفادة منها وتنقسم عروض الموبايل الى عروض الخطوط المسبقة الدفع، بالإضافة الى خدمات وعروض الاشتراكات الشهرية، واخيراً عروض اورنج الاردن للخلوي و سنتعرف على كلاً منها على حدى.

الخطوط المدفوعة مسبقاً

هي عروض تقدم للعملاء الذين يرغبون في استخدام خطوط اورنج الاردن بدون تفعيل نظام الاشتراكات او الفواتير ومنها :-

  • عرض اورنج ماكس 13 ويمنحك دقائق ورسائل محلية غير محدود وباقة انترنت كبيرة مقابل دفع 13 دينار غير شاملة الضريبة .
  • حماة الوطن 8 يمنحك دقائق محلية غير محدودة مع باقة انترنت كبيرة بالإضافة الى دقائق دولية بسعر 10.5 دينار شهرياً والسعر هنا شامل الضريبة المضافة .
  • اورنج ماكس 11 من انسب عروض اورنج الاردن ويمنحك دقائق ورسائل محلية غير محدودة مع ميزة انترنت زيادة مع 30 جيجابايت انترنت مقابل 11 دينار في الشهر .
  • باقة اورنج ماكس 8 تمنحك رسائل قصيرة غير محدودة ودقائق محلية بالإضافة الى انترنت ذو سعة كبيرة مقابل دفع 8 دينار أردني .

عروض اورنج الاردن للاشتراكات الشهرية

إذا كنت لا ترغب في تفعيل نظام الدفع المسبق يمكنك الاعتماد على نظام الاشتراكات الشهرية وذلك عن طريق الاشتراك في عروض عديدة منها :-

  • عرض أم الدنيا مقابل 15 دينار شهريأً يمنحك دقائق غير محدودة لخطوط مصر مع دقائق محلية غير محدود وانترنت 50 جيجا بايت.
  • محافظات 25 دينار شهريا يمنحك دقائق غير محدودة لفلسطين ودقائق ورسائل محلية غير محدودة مع 60 جيجا انترنت.
  • اورنج 90 دينار شهريا يمنحك 110 جيجا انترنت مع دقائق محلية غير محدودة ورسائل غير محدودة ومكالمات لفلسطين غير محدودة.
  • خط أورنج الأردن 30 دينار شهرياً يمنحك 70 جيجا انترنت مع مكالمات للخطوط الخلوية غير محدودة ودقائق محلية ولفلسطين غير محدودة مع مجموعة من الميزات الأخرى.

شاهد ايضاً: عروض اورنج الاردن فايبر.

عروض اورنج الاردن للإنترنت

أورنج أطلقت عدد من العروض على خدمات الإنترنت المختلفة سواء كان انترنت منزلي adsl أو حتى أنواع الخدمات الأخرى ونستعرضهم الان بالتفصيل.

عروض اورنج الاردن انترنت adsl

تتيح الشركة مجموعة عروض توفر للمستخدمين الانترنت المنزلي بأقل الاسعار وبسعة تحميل غير محدودة ومنها:-

  • عرض adsl gold المحافظات من أهم عروض اورنج الاردن وفيه تحصل على سرعة انترنت 24 ميجابت في الثانية وسعة تحميل غير محدودة واشتراك في اورنج كلاود ومميزات أخرى رائعة مقابل 15 دينار السعر غير شامل للضريبة .
  • برومو بريميوم ماكس للمحافظات وفيه تحصل على سرعة 40 ميجا بت بالإضافة الى سعة تحميل غير محدودة مع راوتر مجاني ومميزات أخرى رائعة.

عروض إنترنت 5G

حزم الجيل الخامس تم إصدارها بواسطة اورنج الاردن منذ فترة قريبة، وعلى الرغم من ذلك لاقت نجاح مبهر من العملاء وذلك بسبب تفوقها في السرعة وجميع الجوانب الاخرى في الوقت الحالي ومنها:-

  • عرض 5g البيت وفيه تحصل على سرعة تصل الى 200 ميجا بايت في الثانية وسعة تحميل تصل الى 2 تيرابايت واشتراك اورنج كلاود مقابل 23 دينار لا تشمل الضريبة.
  • 5G بريميوم عرض خاص من الشركة الأردنية فيه تحصل على 4 تيرابت للاستخدام مع سرعة تصل الى 400 ميجا وبالطبع بالاعتماد على تقنية الإتصال 5G مقابل 30 دينار كل شهر.
  • باقة 5G ماكس بعد الاشتراك فيها مقابل دفع 30 دينار تحصل على سرعة قصوى وسعة تحميل غير محدودة وخط بيانات 100 جيجا.

شاهد ايضاً: عروض اورنج الاردن نت متنقل.

عروض 4G إنترنت منزلي

Flybox 4g تمنحك تجربة مثالية للاستمتاع بالتصفح والتحميل بدون مشاكل او قيود ومنها :-

  • سوبر 1 تيرا وفيه تحصل على ماي فاي مجانا بالإضافة الى سعة تحميل 1000 جيجا و راوتر بأسعار تنافسية مقابل 10 دينار شهرياً.
  • لا محدود وهو عرض من الشركة متاح مقابل دفع 13 تحصل فيه على ماي في مجانا مع سعة تحميل غير محدودة بسرعة جيدة.

عروض الخطوط الثابتة من اورنج الاردن

هي عروض من نوع آخر مضاف إليها بعض الخدمات الرائعة تساعدك على اجراء المكالمات الصوتية وتصفح الانترنت بلا قيود .

عرض ألو الخط الثابت بلا حدود

وهو عرض رائع متاح الاشتراك فيه مقابل دفع 15.36 السعر يشمل الضريبة وفيه تحصل على الخدمات التالية:-

  • متاح اجراء مكالمات محلية وطنية غير محدودة لخطوط اورنج الأردن.
  • إذا كنت ترغب في إجراء مكالمات للشبكات الاخرى سعر الدقيقة 2.8 قرش وهو أقل عروض اورنج الاردن سعراً.
  • يمكنك إجراء مكالمات دولية غير محدودة 9 دول منها أمريكا وكندا.
  • يمكن اجراء مكالمات دولية للدول الأخرى بأسعار مخفضة وتحصل على خدمات اظهار الرقم وبعض الخدمات الأخرى على الخطوط الارضية.

عروض اورنج الاردن للمكالمات الدولية والتجوال

بالطبع الشركة بها عروض مخصصة للمكالمات الدولية بعد الاشتراك فيها يمكنك الاتصال على جميع ارقام دول العالم الأخرى بدون الحاجة الى العروض المحلية من شركة اورنج الاردن orange jordan، والان نأخذكم في رحلة مثيرة للتحدث عن حزم اورنج الاردن الدولية.

عرض الخدمات الدولية من أورنج الأردن

عرض تحصل فيه على خط الزوار ويتم منحك مجموعة من الخدمات والهدايا الرائعة مقابل سعر مخفض يحدد حسب وقت الاشتراك ومنها:-

  • تحصل على 60 جيجا انترنت حزمة دولية للتواصل مع الأشخاص في جميع دول العالم.
  • يتم منحك 60 دقيقة دولية يمكن استخدامهم بدون قيود للاتصال على جميع الأشخاص حول العالم.
  • تشمل الخدمة دقائق محلية ورسائل غير محدودة تستطيع استخدامها داخل نطاق دولة الأردن.

في هذه المقالة استعرضنا معكم أفضل و أبرز عروض اورنج الأردن المتاحة في الوقت الحالي، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock