عروض اورنج الاردن للنت افضل عروض اورنج للانترنت

عروض اورنج الاردن للنت مميزة ورائعة وتمنح المستخدم خيارات عديدة للاختيار، وتعد شركة اورنج الأردن orange واحدة من أكبر شركات الاتصال المحلية في المملكة الاردنية وذلك لأنها تقدم تجربة إنترنت مثالية كما أنه تقدم خدمات أخرى رائعة وتحرص دائما على إطلاق المزيد من العروض على باقات نت المنزل والانترنت المتنقل.

ولكي نوضح الأمور حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع تفاصيل عروض أورنج الأردن للنت والتي تنقسم الى فئات عديدة منها عروض انترنت الفايبر بالإضافة الى عروض الجيل الخامس والرابع وبالطبع عروض الانترنت المنزلي، لا عليك سوى المتابعة للتعرف على جميع تفاصيل الخدمات والعروض الجديدة للإنترنت من الشركة الرائدة أورنج الأردن.

عروض اورنج الاردن للنت
عروض اورنج الاردن للنت

عروض اورنج الاردن للنت

شركة أورنج orange مؤسسة عالمية رائدة في مجال الاتصالات وتمتلك خبرة تزيد عن 150 عام، وبالطبع الشركة لها فروع في جميع دول الاردن كما لها شركات تابعة لها في العديد من الدول، ومن ضمن المؤسسات التي تنتمي الى orange شركة أورنج الأردن المحلية التي تأسست في عام 1998 ويقع مقرها في عاصمة الأردن مدينة عمان.

تقدم شركة أورنج الأردن مجموعة متميزة من الخدمات والعروض حيث توفر للمستخدمين خدمات الهاتف المحمول وخدمات الإنترنت وخدمات النقل التلفزيوني عبر الإنترنت، كما توفر خدمات في مجال التعليم وذلك عبر منصة أورنج التعليمية، ولكن اليوم نختص بالذكر عروض اورنج الاردن للنت والتي تحدث بشكل دوري.

بالنسبة للإنترنت المنزلي تقدم الشركة عروض adsl متوسطة السرعة بأسعار مناسبة، كما أنها أطلقت مجموعة من عروض الفايبر للانترنت المنزلي، وتوفر الشركة انترنت ثابت للشركات تصل سرعته الى أكثر من 1000 ميجابت في الثانية، كما توفر عروض للنت اللاسلكي وعروض الانترنت للهاتف المتنقل، وسوف نتحدث عن كل قسم من العروض على حدى، لا عليك سوى المتابعة فقط عزيزي القارئ.

ما هي مزايا عروض اورنج الاردن للنت؟

قبل أن تشترك في عروض اورنج الاردن للنت سواء عن طريق طلب كود او حتى عن طريق الموقع الرسمي او التطبيق يجب أن تعرف مميزات الخدمة الرائعة ومنها:-

  • سرعات خدمة الانترنت في اورنج الاردن مرتفعة للغاية وفائقة الجودة تصل الى 10 الاف ميجابت في الثانية في عروض اورنج فايبر الاردن.
  • تمنحك شركة orange jordan انترنت غير محدود في باقات الانترنت المنزلي مقابل أسعار تنافسية مخفضة للغاية.
  • مؤخراً تم إطلاق باقات الجيل الخامس وباقات فايبر التي توفر للمستخدم سعة تحميل غير محدودة وسرعة خيالية على خطوط اورنج الاردن.

شاهد ايضاً: عروض اورنج الاردن فايبر منزلي.

كيف اعرف نوع اشتراكي اورنج الاردن؟

في الكثير من الأحيان تشترك في عدد كبير من العروض مما يؤدي الأمر الى نسيان الغاء الاشتراك في تلك العروض قبل أن يتم تفعيلها مجدداً ومن ثم تخصم من الرصيد المتاح لديك، ولكي تعرف نوع الاشتراك وتتمكن من الغائه يجب عليك الاتصال على رقم خدمة العملاء 1777.

بالإضافة الى ذلك تستطيع معرفة نوع الاشتراك من تطبيق orange jordan كما يمكنك التعرف على نفس التفاصيل بعد طلب كود *156# لديك من أي شريحة اورنج الاردن، وتستطيع الغاء عروض اورنج الاردن للنت عن طريق نفس الاكواد والارقام المذكورة أو حتى من التطبيق والموقع الرسمي بعد تسجيل حسابك.

 

عروض إنترنت 5G البيت

أطلقت شركة اورنج الاردن منذ فترة قريبة خدمات الجيل الخامس وأتاحت مجموعة من العروض القوية المناسبة للعملاء من حيث السعر والسرعة وجودة الخدمة المقدمة.

عروض اورنج الاردن للنت الجيل الخامس للبيت

من أقوى عروض اورنج الاردن للنت وهو بالطبع يعتمد على تقنية 5G في توصيل الانترنت للمنزل وفيه تحصل على مجموعة من المميزات والخدمات منها:-

  • سرعة تنزيل فائقة تصل الى 200 ميجابت في الثانية.
  • سعة تحميل 2 تيرا بايت مع اورنج كلاود مجانا.
  • جهاز مشغل لخدمات 5G مع شريحة هاتف مقابل 8 دينار لمرة واحدة فقط.
  • سعر العرض مع الإضافات شامل لضريبة القيمة المضافة 26.68 دينار شهريا.

شاهد ايضاً: عروض اورنج الاردن نت متنقل.

عروض اورنج الاردن للنت الجيل الخامس بريميوم

من عروض نت اورنج الأردن المميزة وفيه تحصل على ضعف ما يقدم لك في العرض السابقة مع ميزات إضافية منها:-

  • سرعة تحميل فائقة تصل الى 400 ميجابت في الثانية مع حزمة بيانات 4 تيرا بايت بالإضافة الى مشغل لشريحة 5G واشتراك أورنج كلاود orange cloud .
  • يتاح أمامك إضافة خدمة الانترنت الآمن مقابل 1 دينار شهرياً زيادة عن مبلغ الباقة والذي يقدر بقيمة 30.16 دينار بالضرائب.

عروض اورنج الاردن للنت 5g ماكس

من العروض المميزة في شركة أورنج الأردن وفيه تحصل على جميع المميزات التي تم ذكرها بالإضافة الى مميزات إضافية رائعة منها:-

  • تحصل على سعة تحميل وتصفح غير محدودة مع الحصول على السرعة القصوى في التنزيل والتصفح.
  • سوف تحصل عند الاشتراك على خط مفعل عليه باقة 100 جيجا مجانا بالإضافة الى اشتراك اورنج كلاود وانغامي بدون مقابل.
  • سعر الاشتراك في أقوى عروض اورنج الاردن للنت مع الضريبة لا يتخطى 34.80 دينار.

باقات اورنج فايبر إنترنت

إليك جميع التفاصيل حول حزم اورنج الاردن للإنترنت المنزلي المقدم بالاعتماد على تقنية الفايبر المعتمد على سرعة الالياف الضوئية في النقل: –

  • تبدأ الباقات من سعر 20 دينار أردني شهرياً كحد أدنى الى 300 دينار شهريا للباقة الأكبر والتي تمنح العميل سرعة 10 آلاف ميجابت في الثانية وهي مخصصة لجميع الشركات الكبرى.
  • تمنح فور الاشتراك في الباقات المدفوعة سعة تحميل غير محدودة مع باقات ودقائق غير محدودة للمكالمات المحلية و اكواد للانترنت المجاني على الهاتف المحمول.
  • يتم منحك خط خلوي مع موسع واي فاي مجاني بالإضافة الى اشتراك مجاني في منصة اورنج انترنت التعليمية.
  • تمنحك الشركة هدية مجانية فور الاشتراك في عروض اورنج الأردن للنت الفايبر وتتاح أمامك خيارات عديدة لاختيار الهدية منها ساعة قيمة وسماعة رائعة.

عروض اورنج الاردن للنت المنزلي ADSL

توفر اورنج انترنت منزلي قوي للغاية على الخطوط الخاصة بها، كما أنها توفر عروض خاصة للعاصمة عمان، وعروض اخرى تختلف قليلاً لباقي المحافظات وتجدونها فيما يلي.

برومو بريميوم ماكس+

عرض مميز من orange jordan للعملاء في جميع المحافظات يتيح لهم مميزات على خطوط الانترنت المنزلي منها:-

  • العرض متاح بسرعة تحميل تصل الى 40 ميجابت في الثانية مع سعة تحميل تيرا بايت غير محدودة من أورنج الأردن.
  • تحصل على شريحة مفعل بها باقة 100 جيجا مجانا مع اشتراك في منصة اورنج التعليمية التي تقدم أحدث الكورسات العلمية في جميع المجالات مقابل دفع 20.88 دينار فقط لا غير .

شاهد ايضاً: خدمة العملاء اورنج الاردن.

ADSL Gold

إنترنت غير محدود تمنحه لك الاردن الاردن مؤخراً في عروض adsl وبالطبع العروض تقدمها الشركة لجميع المحافظات ومن ضمنها هذا العرض الذي نستعرضه في النقاط التالية:-

  • أعلنت الشركة أن سرعة أفضل عروض اورنج للنت تصل الى 24 ميجابت لكل ثانية بالإضافة الى أن سعة التحميل غير محدودة.
  • يتم تفعيل جميع الخدمات الخاصة بالمنصة التعليمية مجانا كما يتم منحك باقة مكالمات محلية ورسائل مجانية مقابل دفع 15.08 دينار.

4G نِت وين ماكان

باقات الجيل الرابع من اورنج الاردن من أقوى الباقات التي توفرها للمستخدمين وذلك لأنها مستقرة واسعارها تنافسية ومناسبة للجميع وتستطيع الاشتراك فيها عن طريق الموقع الرسمي او التطبيق كما هو الحال في عروض اورنج الاردن للنت الأخرى.

إنترنت غير محدود + 100 جيجابايت

يعد هذا العرض من أقوى عروض أورنج الأردن وذلك لأن العميل يحصل على مجموعة من الخصائص الاستثنائية الرائعة ومنها:-

  • تحصل على سعة تحميل غير محدودة والسرعة القصوى المفعلة على خطك.
  • يتم منحك فلاي بوكس مجانا مع 100 جيجا مجانية لخط هاتفك مقابل دفع 16.24 للعرض شاملة الضريبة.

إنترنت غير محدود

ينطبق على هذا العرض نفس المميزات والشروط المتاحة في العرض السابقة ولكن لا يتم منحك 100 جيجا مجانية، وفي مقابل ذلك تدفع 11.60 دينار شهرياً.

عروض انترنت مدفوعة مسبقاً

هي عروض يمكنك الاشتراك فيها إذا كنت كثير التنقل حيث يتم منحك جهاز ماي فاي وشريحة بها باقة مفعل عليها عدد من الجيجات يمكنك استخدامها بدون قيود في التصفح والتحميل كما تحصل على خدمات نت أخرى فور الاشتراك في تلك العروض.

أورنج نت + جهاز ماي فاي

باقة مميزة من اقوى عروض اورنج الاردن للنت تستطيع تفعيلها باستخدام الموقع الرسمي او التطبيق وفيها تحصل على الخصائص التالية:-

  • سعة تحميل تبدأ من 40 جيجا وتصل الى 275 مع سرعة الجيل الرابع القصوى.
  • جهاز ماي فاي رائع وحديث من شركة اورنج الاردن مع بونص عند التجديد.
  • العرض لا يتم تقسيمه لذلك يمكنك استخدام الجيجات بلا قيود مقابل دفع 30 دينار شهرياً للشركة.

Orange نت محافظات

اورنج الاردن نت محافظات عرض اخر من الشركة للعملاء يمنحهم مميزات عديدة مقابل دفع 15 دينار شهرياً، واليك تفاصيل العرض:-

  • تحصل على 500 جيجا صالحة لمدة 60 يوم مع جهاز ماي فاي مجانا.
  • يتم منحك بونص عند التجديد بالإضافة الى ذلك تحصل على 25 جيجا إضافية زيادة.
  • التوصيل مجاني في العرض والاشتراك مجاني وتوجد خصومات لاول 3 شهور.

في هذه المقالة استعرضنا معكم عروض اورنج الاردن للنت، حيث ذكرنا في المقال جميع العروض المتاحة في الوقت الحالي كما ذكرنا طريقة الاشتراك في تلك العروض، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock