عروض اورنج الاردن نت متنقل مميزات واسعار الانترنت المتنقل

فور الاشتراك في عروض اورنج الاردن نت متنقل تحصل على الكثير من المميزات والخصائص الاستثنائية، حيث توفر الشركة للمستخدمين إمكانية الاستفادة من خدمة الانترنت على هواتفهم النقالة باسعار تنافسية للغاية، كما أنها توفر لهم باقات كبيرة تساعدهم على التصفح والتحميل بدون قيود.

بالإضافة الى ذلك تتيح الشركة مجموعة من العروض اليومية والاسبوعية والشهرية بأسعار منخفضة تناسب معظم العملاء، وبالطبع تمنح الشركة نقاط إضافية عند الاشتراك في تلك العروض تساعدهم على تجديدها بعد ذلك بدون رسوم، لا عليك سوى متابعة المقال حتى النهاية لكي تتمكن من معرفة جميع التفاصيل حول عروض أورنج الأردن نت متنقل الجديدة و المتوفرة في الوقت الحالي.

عروض اورنج الاردن نت متنقل
عروض اورنج الاردن نت متنقل

عروض أورنج الاردن نت متنقل

شركة orange jordan المتفرعة من مجموعة اورنج العالمية تعد واحدة من اكبر الشركات في مجال الاتصالات في المملكة الاردنية، وتحرص الشركة دائما على جذب العملاء وذلك عن طريق تقديم خدمات متنوعة بما في ذلك الإنترنت والمكالمات والرسائل الدولية والمحلية بالإضافة الى الخدمات الأخرى.

وبالطبع خدمات الإنترنت في الوقت الحالي من أهم الخدمات التي يبحث عنها المستخدمين وذلك لأهميتها، وبناءاً عليه تحرص الشركة على تقديم مجموعة من العروض بشكل دوري توفر للعملاء إمكانية استخدام الانترنت بأقل قيمة مقارنة بالشركات الأخرى، كما أنها تقدم خدمات ذات جودة فائقة لا مثيل لها ، ومن ضمن العروض التي توفرها عروض الانترنت المتنقل.

وتنقسم تلك العروض الى يومية واسبوعية وشهرية، وبالطبع سعة الباقات مناسبة للجميع وتعد هذه النوعية من العروض للإنترنت المتنقل من أفضل الخدمات المقدمة حاليا، ولذلك سوف نستعرضها سوياً بالتفصيل في هذا المقال الذي أعددناه لكي يساعد المستخدم على اختيار العرض المناسب من عروض أورنج الأردن نت متنقل المتوفرة حاليا.

مميزات عروض الانترنت المتنقل من اورنج الأردن

من واقع تجربة حية وبعد الاشتراك في عروض الانترنت المتنقل اتضح لنا وجود مجموعة من المميزات الرائعة والخصائص الاستثنائية والتي تجدونها فيما يلي:-

  • اسعار العروض تنافسية ومناسبة للجميع كما أن الباقات متنوعة ويمكنك الاشتراك في الباقات عند توفر دينار واحد فقط في رصيدك.
  • سرعات عروض أورانج الأردن نت متنقل فائقة تصل الى 30 ميجابت لكل ثانية ويمكنكم التعرف على التفاصيل من الموقع الرسمي للشركة.
  • يمكن الحصول على جهاز ماي فاي او راوتر متنقل عند الاشتراك في عروض 4G من اورنج الأردن والتي تمتاز بالسرعة والكفاءة في العمل.
  • تتنوع طرق الاشتراك في عروض النت المتنقل من اورنج حيث يمكن الاعتماد على طلب اكواد الاشتراك المخصصة او حتى التطبيق أو موقع اورنج الرسمي.
  • تغطي شبكة اورنج جميع المناطق في المملكة ولذلك يمكنك الحصول على إنترنت قوي بغض النظر عن المكان الذي توجد فيه.
  • تحصل على عرضاً خاصاً بسعر مناسب عند تفعيل كبرى الباقات الموجودة في الانترنت المتنقل، كما توفر الشركة للعملاء انترنت مجاني على خطوطهم عند عدم توفر رصيد كافي.

شاهد ايضاً: رقم اورنج الاردن.

أفضل عروض الانترنت المتنقل اورنج الاردن 5G

في هذه الفقرة سوف نستعرض سوياً جميع عروض اورنج الاردن نت متنقل والتي هي متاحة في الوقت الحالي، وبالطبع سوف نذكر قيمة الاشتراك في العروض، وفيما بعد سوف نستعرض طرق الاشتراك في تلك العروض، لا عليك سوى المتابعة معنا .

اسم العرضتفاصيل العرضالسعر
5G البيتغير محدودJOD 26.68 / شهر
أورنج نت عمان500 جيجا صالحة لمدة 60 يوم (شهرين)15 دينار
باقات نت اورنج الاردن

رابط الاشتراك في جميع العروض السابقة من هنا.

باقات انترنت 4G نت وين ماكان

اسم الاشتراكتفاصيل الاشتراكسعر الاشتراك
سوبر 1 تيرا1 تيرا
ماي فاي مجاناً
13.92 دينار / شهر
إنترنت غير محدود + 100 جيجابايتسعة غير محدودة
راوتر او ماي فات مجاناً
ماي فاي 100 جيجا مجاناً
16.24 دينار / شهر
إنترنت غير محدودسعة انترنت لامحدودة
راوتر او ماي فاي مجاناً
11.60 دينار / شهر

رابط الاشتراك في جميع العروض السابقة من هنا.

عروض اورنج الاردن نت متنقل غير محدود + 100 جيجابايت

اورنج الاردن تقدم عروض 4G الرائعة وفيه تحصل على مميزات استثنائية وخدمة فائقة الجودة وإليك التفاصيل:-

  • يتم منحك فلاي بوكس مجانا ولكن يجب عليك الاشتراك لمدة سنتين على الأقل بالإضافة الى ذلك يتم منحك سعة تحميل غير محدودة.
  • تحصل على السرعة القصوى وبالإضافة الى ذلك تحصل على خط خلوي مفعل عليه 100 جيجابت يمكنكم استخدامهم كما تشاء سواء في التصفح او التحميل.
  • سعر الاشتراك 16.24 السعر شامل للضريبة المضافة، وفور الاشتراك تدخل سحب على مبلغ 1000 دينار أردني والعرض متاحة لفترة محدودة.

شاهد ايضاً: اسعار اورنج فايبر الاردن.

باقة إنترنت غير محدود 4G

عند تفعيل هذه الباقة تحصل على نفس مميزات العرض السابق ولكن بدون الخط المفعل عليه 100 جيجابت وفي مقابل ذلك تدفع 10 دينار فقط والسعر غير شامل الضريبة.

كما تحصل عند الاشتراك في العرض على فلاي بوكس وتدخل سحب على جائزة مالية كبيرة، وبالطبع تحصل على سرعة فائقة و خدمة انترنت مستقرة من orange jordan.

عروض اورنج الاردن نت متنقل اليومية

أعلنت شركة أورنج الأردن في الفترة الماضية عن مجموعة من العروض الجديدة بما في ذلك العروض اليومية الرائعة للإنترنت المتنقل، حيث تقدم الشركة العرض لمن يبحثون عن باقات الإنترنت الأقل سعراً وإليك التفاصيل:-

  • يمكنك الاشتراك في عرض 1 جيجابت يومياً وفي مقابل ذلك عليك دفع 1 دينار فقط للشركة من رصيدك المتوفر.
  • توجد عروض يومية أخرى يمكن الاشتراك بها مثل عرض 500 ميجابت وعروض أخرى كثيرة تجدد بشكل دوري.

عروض الانترنت المتنقل الأسبوعية

إذا كنت ترغب في تفعيل باقة اسبوعية رائعة يمكنك الاعتماد على عروض اورنج الأردن نت متنقل، حيث أن الشركة توفر لك باقات اسبوعية رائعة بأسعار منخفضة وإليك التفاصيل:-

  • يمكنك الاشتراك في باقة 3 جيجا مقابل دفع 3 دينار من رصيد الخط المتاح لديك وتستمر الباقة لمدة أسبوع من تاريخ الاشتراك.
  • متوفر تفعيل باقة 7 جيجا الاسبوعية مقابل دفع 7 دينار مقابل التفعيل ويمكن الحصول على دقائق ورسائل محلية فور الاشتراك فيها.

عروض اورنج الاردن نت متنقل الشهرية

توفر الشركة للعملاء إمكانية الحصول على 5 جيجا لمدة 30 يوم مقابل دفع 5 دينار فقط، وهذه الباقة موجهة للعملاء متوسطي الاستهلاك . فور الاشتراك في الباقة تحصل على عدد كبير من الدقائق التي يمكن استخدامها في المكالمات المحلية.

عرض الانترنت المتنقل المضاعف

عند تفعيل العرض تحصل على ضعف الباقة المشترك فيها مقابل دفع 5 دينار فقط، وبالطبع لا يمكن الاستفادة من العرض إلا إذا فعلت أحد العروض التي ذكرناها في الفقرات السابقة.

طريقة الاشتراك في عروض الانترنت المتنقل

في الفقرات السابقة وضحنا جميع التفاصيل عن العروض المتاحة للانترنت المتنقل من شركة اورنج الاردن، والان سوف نوضح الطرق التي يمكنكم استخدامها في تفعيل تلك العروض ومنها:-

  • يمكنكم الاعتماد على الموقع الرسمي ويمكنكم التسجيل فيه عن طريق إدخال الرقم والبريد الالكتروني والاسم وبعض البيانات الأخرى.
  • متاح تفعيل تلك العروض عن طريق تطبيق orange jordan المتوفر للهواتف الذكية سواء كانت تدعم android او حتى ios لا عليك سوى البحث عليه في المتجر.
  • تفعيل العرض متاح عن طريق خدمة العملاء عند الاتصال على الرقم المخصص لهم وهو 1777.

في هذه المقالة استعرضنا معكم جميع التفاصيل حول عروض اورنج الأردن نت متنقل، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock