طريقة شحن اورنج الاردن 2024 كود شحن بطاقة اورنج

شحن اورنج الاردن من ضمن الطرق الكثيرة التي توفرها الشركة للعميل لكي تساعده من خلالها على تعبئة الرصيد لديه بدون مشاكل، حيث تعد شركة orange jordan من أشهر الشركات المحلية المتوفرة في المملكة الأردنية في مجال الإتصالات، وتقدم الشركة خدمات رائعة بما في ذلك خدمة الإنترنت والمكالمات.

كما توفر مجموعة من العروض والانظمة والباقات التي تستطيع الاشتراك فيها بعد تعبئة الرصيد وذلك عن طريق استخدام كود شحن اورنج الاردن، علاوة على ذلك تستطيع استخدام التطبيق في شحن الرصيد كما يمكن الاعتماد على طرق اخرى كثيرة بما في ذلك خدمة العملاء، لا عليك سوى المتابعة معنا لكي تتعرف على جميع التفاصيل.

وذلك لأننا حرصنا على إعداد مقال شامل يتضمن جميع المعلومات اللازمة حول طرق شحن بطاقة اورنج الاردن، وسوف نتطرق للحديث عن طريقة استخدام كود شحن أورنج الأردن، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن طرق اخرى كثيرة تستطيع استخدامها في شحن اورنج الاردن وسوف نذكر بعض المعلومات الهامة في جولتنا التي حان موعد انطلاقها الآن.

كود شحن اورنج الاردن
كود شحن اورنج الاردن

نبذة حول طرق شحن اورنج الاردن

اورنج من الشركات العالمية الرائدة في مجال الإتصالات، وذلك لأنها تقدم خدماتها في أكثر من 40 دولة حول العالم بما في ذلك مملكة الأردن العربية، وعلى الرغم من أنها حديثة الوجود في المملكة إلا أنها تعد الأكثر شهرة ولها شعبية كبيرة بين العملاء ويبحث الكثير عن شحن اورنج الاردن.

وذلك لأنها تقدم خدمات متنوعة تساعد من خلالها العميل على تحقيق اقصى استفادة في إدارة حسابه وفي تصفح الإنترنت وإجراء المكالمات، وجميع الخدمات تحتاج الى شحن الرصيد في بداية الأمر لكي يتم تفعيلها، ولأن الشركة تحرص على نيل رضاء العملاء وفرت أكثر من طريقة لشحن خطوطها.

على سبيل المثال تستطيع شحن اورنج الأردن باستخدام بطاقة البنك الخاصة بك، كما تستطيع الشحن باستخدام كود شحن اورنج الاردن، بالإضافة الى ذلك تستطيع شحن الرصيد لرقم اورنج آخر، علاوة على ذلك تستطيع استخدام الموقع الرسمي والتطبيق في تعبئة رصيد خطوط اورنج الكارت او ما يطلق عليها المدفوعة مسبقاً بالإضافة الى خطوط الفاتورة.

طريقة شحن بطاقة اورنج باستخدام كود شحن اورنج الاردن

لكي تتمكن من تعبئة رصيد اورنج الأردن وشحن اورنج الاردن يجب عليك كتابة كود في البداية وبعد ذلك كتابة رقم كارت التعبئة وإليك الخطوات بالتفصيل:

  • يمكنك شحن بطاقة اورنج الأردن باستخدام الكود التالي *150* رقم بطاقة شحن اورنج الاردن المكون من 14 رقم وبعد ذلك # ثم انقر على اتصال.
  • تستطيع تعبئة الرصيد بدون الحاجة الى استخدام كود شحن اورنج الاردن وذلك عن طريق ارسال كود الشحن التالي *150*رقم كارت الشحن# في رسالة الى رمز 99555 وبعد ذلك انتظر رسالة بها تفاصيل عملية الشحن وتستطيع من خلالها معرفة المتبقي في رصيدك.
  • اطلب #102* رقم بطاقات الشحن #  لكي تتمكن من استخدام كود شحن أورنج الأردن البديل وبعد كتابة الكود يجب عليك الاتصال لكي تصلك رسالة بها جميع تفاصيل عملية اعادة شحن الرصيد .

طريقة شحن الرصيد من فروع اورنج الاردن

منافذ شركة orange jordan متوفرة في جميع أنحاء المملكة، وبالطبع تستطيع الاستغناء عن كود شحن اورانج الاردن والتوجه الى تلك المنافذ بدلاً من استخدام الكود، لأنها تتيح إمكانية تعبئة الرصيد بدون الحاجة الى عمل خطوات على خط اورنج المتاح لديك في هاتفك الذكي.

لا عليك سوى الذهاب الى أحد فروع أورنج الأردن وبعد ذلك حضر المبلغ المراد الشحن به واطلب من الموظف اعادة شحن رصيدك وبعد ذلك وضح له الرقم وبعض البيانات التي يطلبها منك وسوف تتم العملية بدون مشاكل، من الممكن أن تتم عملية الشحن عن طريق بعض المحلات التي تمتلك ماكينات التعبئة.

شحن اورنج الاردن عن طريق خدمة العملاء

إذا كنت لا ترغب في استخدام كود شحن اورنج الاردن، تستطيع الاستغناء عنه بسهولة وفي هذه الحالة يجب عليك الاعتماد على مركز خدمة العملاء التي توفره الشركة على مدار الساعة، حيث تستطيع إعادة تعبئة الرصيد بسهولة وذلك عن طريق إتمام الخطوات التالية:

  • في البداية اتصل على خدمة عملاء أورنج الأردن وذلك عن طريق طلب رقم فريق الدعم التالي 121 وبعد ذلك تابع مع الخدمة الصوتية.
  • يجب عليك بعد ذلك متابعة الخدمة الصوتية حتى سماع عبارة اعادة شحن الرصيد وبعد اختيار ما سمعت يجب عليك إدخال رقم الكارت المتاح لديك.
  • بعد ذلك سوف تصلك رسالة تؤكد نجاح طريقة شحن الرصيد باستخدام رقم خدمة العملاء عن طريق بطاقة تعبئة الشحن الخاصة بالشركة وبها جميع التفاصيل المطلوبة.

استخدام التطبيق في شحن رصيد اورنج الاردن

تطبيق orange jordan من التطبيقات الرائعة التي تساعد العميل على إدارة حسابه بسهولة ويمكنك الحصول عليه من متجر التطبيقات المتاح في هاتفك بشكل مجاني، ويوفر التطبيق إمكانية شحن الرصيد باستخدام وسائل متعددة منها البطاقات البنكية ويتفوق على كود شحن اورانج الاردن في المميزات ويعد أكثر تقدماً وإليك طريقة استخدامه:

  • في البداية حمل التطبيق من المتجر ويجب عليك بعد ذلك التسجيل في التطبيق باستخدام رقم هاتفك الخاص وكلمة المرور.
  • الان يجب عليك التوجه الى الخدمات وبعد ذلك انقر على تعبئة الرصيد، وبعد النقر مباشرة سوف يطلب منك التطبيق اختيار وسيلة الشحن.
  • تستطيع استخدام كارت التعبئة في الشحن كما تستطيع استخدام البطاقة البنكية في تعبئة الرصيد.
  • بعد اختيار الوسيلة وإدخال البيانات والقيمة المراد الشحن بها سوف تنجح عملية تعبئة الرصيد بدون الحاجة الى استخدام الكود الخاص الذي وضحناه في السابق.
  • من خلال التطبيق تستطيع معرفة تفاصيل الاستهلاك، كما يمكنك تحويل الرصيد لرقم اورنج آخر بدون مشاكل.

كيف اعرف رقم هاتفي اورنج الاردن؟

في الطرق التي ذكرناها وضحنا أنه يجب على المستخدم كتابة رقم الهاتف الخاص به سواء عند استخدام تطبيق اورنج الأردن في تعبئة الرصيد او حتى شحن الرصيد عن طريق فرع أورنج، ولذلك سوف نوضح لك طريقة معرفة رقم الهاتف إذا كنت ترغب في الاستغناء عن كود شحن اورنج الاردن.

لا عليك سوى طلب رقم *115# وسوف يظهر رقم هاتفك الخاص مباشرة، وتستطيع استخدامه بعد ذلك في إتمام عمليات الشحن باستخدام الطرق المختلفة التي ذكرناها، بعد كتابة الكود الموضح في الأعلى يجب عليك الاتصال والانتظار بضع ثوان حتى تصلك رسالة بها رقم خط شركة اورنج الاردن الخاص بك.

خدمات شبيهة

تقدم شركة اورنج الأردن مجموعة من الخدمات الرائعة التي تستطيع تفعيلها على خط لكي تحقق اقصى استفادة وإليك عدد من الخدمات الشبيهة:

معرض اورنج الاردن

تستطيع التوجه الى معرض اورنج الأردن إذا كنت ترغب في تعبئة رصيدك الخاص ويغنيك المعرض عن استخدام كود شحن اورنج الأردن الموضح في الفقرات السابقة.

عروض أورنج الأردن

توفر الشركة مجموعة عروض رائعة تستطيع تفعيلها لكي تحصل على خصومات إضافية او حتى زيادة في سعة الباقات وذلك عند شحن الرصيد.

فروع اورنج الاردن

كما ذكرنا تستطيع الاعتماد على فروع الشركة في إتمام عملية تعبئة الرصيد وتغنيك بالطبع عن استخدام كود شحن اورنج الاردن الموضح في مقالنا.

الان انتهت جولتنا التي استعرضنا فيها جميع التفاصيل حول كود شحن اورنج الاردن، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock