تفعيل باقة زين شباب 199 .. كل ماتريد معرفته بالتفاصيل

تفعيل باقة زين شباب 199، تتألف باقات زين شباب من مجموعة باقات تقدمها الشركة في السعودية تشتمل على خيارات متنوعة من الباقات المدفوعة مقدمًا لتلائم متطلبات المستخدمين من ضمنها الباقات المشهورة مثل زين شباب 59 و باقة زين شباب 99 و شباب 149 المدفوعات مقدمًا، تم تصميم باقة  199 بشكل خاص لاستيفاء كل متطلبات الشباب الشخصية، بينما تتسم الباقات الأخرى بتنوعها الذي يمنح الخيار بين باقات أسبوعية وشهرية كما توفر هذه الباقات المدفوعة المقدمة من زين تجربة فريدة.

باقة زين شباب 199
باقة زين شباب 199

تفعيل باقة زين شباب 199

لتفعيل باقة زين شباب 199 يجب عليك إرسال SMS تتضمن الرمز S199 إلى الرقم 959 وتكلفة الاشتراك الشهرية لهذه الباقة تبلغ 228.85 ريالاً السعر شامل ضريبة القيمة المضافة في حال اردت، الغاء باقة زين شباب 199 ارسل “CS199” الى الرقم 959،كما يمكنك ايضاً الغاء التجديد التلقائي زين شباب 199 ارسل “CA199” الى الرقم 959.

باقة زين شباب 199 تحتوي على:

مكالمات:دقائق محلية غير محدودة
إنترنت:95 جيجا
تواصل اجتماعي:لامحدود
باقة زين شباب 199

ما هي باقة زين شباب 199

بإمكانك التسجيل في عرض زين للشباب بقيمة 199 من خلال إرسال رسالة نصية تضم S199 إلى رقم 959 وبعد ذلك ستتم عملية تحديث الباقة ذاتها آليًا على نحوٍ شهري.

توفر لكم عروض زين شباب الدفع المسبق سعة تصفح إنترنت قدرها مئة جيجابايت بسرعة عالية تمكنكم من الوصول السريع لمختلف منصات التواصل الاجتماعي بما في ذلك اليوتيوب إلى جانب تقديم دقائق اتصال محلية غير محدودة وتتيح لكم أيضًا تصفح مواقع مثل تويتر وفيسبوك وغيرها بكفاءة عالية وبيانات لا نهائية.

تصل تكلفة الاشتراك الشهري في خطة “شباب 199” إلى 228.85 ريال سعودي وهذا يشمل ضريبة بمبلغ.

لهذا الغرض قامت الشركة بتصميم مجموعة عروض خاصة بباقات زين التي لا تقيد المستخدم بحدود مراعيةً في ذلك احتياجات الشباب وتطابقها مع أعمارهم ومتطلباتهم الإلكترونية والتواصلية، ومن الجدير بالذكر أن هناك تنوعًا في خطط الاتصال وأسعار الاشتراك مما يتيح للعملاء الاختيار من بين الباقات الأسبوعية الجديدة من زين بنظام الدفع المؤجل أو الباقة الشهرية الخاصة بالشباب بنظام الدفع المقدم.

مميزات باقة زين شباب 199

في ظل مناقشة اليوم عن تفعيل باقة زين شباب 199 تتضمن هذه الباقة مجموعة من الخصائص المتميزة، من بينها:

  • توفر لك هذه الباقة 199 دقيقة للمكالمات المحلية دون حدود متاحة للاستخدام على مختلف شبكات الاتصال في السعودية.
  • توفر لك الباقة 95 جيجابايت من البيانات للاستخدام الإنترنتي.
  • يقدم لك إنترنت غير محدود لاستخدام مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك وتويتر وواتساب وسناب شات).
  • باقة زين للشباب بقيمة 199 تكون مدتها أربعة أسابيع وتجدد شهريًا ابتداءً من تاريخ الانضمام للباقة.
  • تكلفة الاشتراك بالباقة هي 199 ريال سعودي دون احتساب الضريبة على القيمة المضافة.
  • إذا أردت إيقاف خدمة التحديث الآلي للباقات يمكنك ببساطة إرسال رسالة نصية تتضمن الرمز CA199 إلى الرقم 959 ومن ثم ستتلقى رسالة تأكيد تفيد بأن عملية إيقاف التجديد الذاتي قد تمت بنجاح.
  • إذا أردت الانسحاب بصفة دائمة من باقة شباب 199 دون الحاجة لوقف التجديد التلقائي للاشتراك يجب عليك إرسال رسالة نصية تشتمل على كلمة “CS199” تسجيل إلى الرقم المحدد 959 الذي خصصته شركة زين السعودية لخدمات باقات الشباب. بمجرد ذلك سوف تتلقى رسالة تأكيد بنجاح إلغاء الاشتراك عبر رسالة نصية قصيرة.
  • إذا صادفتك أي معضلة بإمكانك الاتصال بمركز خدمات زبائن شركة زين عن طريق الاتصال بالرقم 959.
  • لا تشمل هذه الباقة المكالمات الخارجية.
  • تكلفة إرسال الرسائل النصية تساوي تسعة عشر هللة سعودية.
  • الوقت المخصص للمكالمات المحلية يقتصر على الأرقام القياسية فقط ولا يتضمن الأرقام التي تنطلق بـ9200 أو 800.

شروط تفعيل باقة زين شباب 199

لا تشترط الإجراءات المعقدة للانضمام إلى باقة زين شباب 199 يكفي أن يكون لديك المبلغ الكافي لتفعيل باقة زين شباب 199 الخدمة بالإضافة إلى المصاريف التي تستجوبها ضريبة القيمة المضافة. إذا ما أردت الاستفادة من الخدمة، كل ما عليك فعله هو إرسال الرمز المخصص للتفعيل ومن ثم الاستمتاع بكل الخصائص والفوائد التي تقدمها الباقة.

رسوم تفعيل باقة زين شباب 199

يصل سعر عرض زين للشباب إلى 199 ريالًا سعوديًا وهذا المبلغ لا يشمل ضريبة القيمة المضافة وتستمر صلاحية العرض لمدة أربعة أسابيع كما يقدم هذا العرض دقائق غير محدودة للاتصالات داخل الشبكة المحلية وسوشال لا محدود زين كـ يوتيوب وفيسبوك وسناب شات وواتساب، إضافةً إلى 100 جيجابايت لاستخدام الإنترنت.

يرد ذكر أن النصوص والمكالمات الدولية لا تشملها عروض زين لفئة الشباب بالمجان وتأتي النشرات الإخبارية المحلية أيضًا بتكلفة حيث يصل سعر الخدمة إلى 0.19 ريال سعودي، بالإضافة إلى ذلك الدقائق المحلية المتاحة ضمن الباقة لا تشمل الأرقام الخاصة بخدمات العملاء التي تبدأ بـ 9200 أو 800.

يتاح سداد الفواتير المتنوعة، كفواتير تسوق الأجهزة عبر الموقع الإلكتروني لزين بيسر ودون الحاجة لزيارة المحل وذلك عبر اتباع الخطوات الموضحة أدناه:

  • توجه إلى الموقع الإلكتروني لشركة زين واختر خيار سداد الفواتير الموجود على الواجهة الأولى.
  • ينقل المستخدم إلى صفحة تسديد الفواتير التي تُقدم خيارين مختلفين للقيام بعملية الدفع.
  • تتمثل الطريقة الأولى في إجراء الدفع الفوري، حيث يقوم العميل بإدخال رقم جواله في الخانة المحددة لذلك ثم يحدد المبلغ الذي يرغب بدفعه بعملة الريال السعودي بعد ذلك يختار الزبون أسلوب السداد إما عبر تقسيط المبلغ بواسطة البطاقة الائتمانية أو عن طريق الدفع باستخدام بطاقة فيزا أو ماستركارد أو بطاقات صراف مدى كما يتعين عليه كتابة بريده الإلكتروني.
  • الأسلوب الآخر يتمثل في سداد الفواتير حيث يقود الضغط على هذه الأيقونة المستخدم إلى صفحة تتطلب منه تحديد بعض البيانات لإكمال الإجراء.

معرفة رصيد باقة زين شباب 199

في سياق حديثنا عن تفعيل باقة زين شباب 199 يمكن للعميل معرفة الرصيد المتبقي في باقة زين شباب 199 عبر عدة وسائل متاحة، وتشمل هذه الوسائل ما يلي:

  • التواصل عبر البوابة الإنترنتية حيث يقوم الفرد بتسجيل الدخول باستخدام حسابه الشخصي في الموقع للاطلاع على مقدار الرصيد المتبقي في باقة زين شباب 199.
  • التوجه إلى الفرع الأقرب لشركة زين المختصة بخدمات الاتصال للاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بأرصدة الباقات المتوفرة.
  • يمكنك معرفة مقدار الرصيد المتبقي في باقتك باستخدام تطبيق زين الذي يتوفر على كافة أجهزة الهواتف النقالة.
  • بإمكانك إرسال رمز (BC) في رسالة نصية إلى الرقم (959).

وصلنا إلى ختام المقال حيث استعرضنا بعمق مميزات وكيفية تفعيل باقة زين شباب 199 وشرحنا الطرق المتبعة للاشتراك في الباقة للمرة الأولى بالإضافة إلى الطرق المتاحة لوقف تجديد الباقة تلقائيًا وكيفية إنهاء الاشتراك بشكل نهائي عبر الموقع الإلكتروني الخاص بزين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock