تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت بخطوات بسيطة

في عصرنا الحالي يعد الإنترنت واحد من اهم الاساسيات في حياتنا، وذلك لأهميته في مواكبة التطور التكنولوجي المستمر في العالم، مما جعل من المستحيل الاستغناء عنه، لذلك قامت شركة الاتصالات الكويتية فيفا بتقديم العديد من الخدمات والعروض المتميزة حتى توفر على عملائها استخدام النت بصورة سهلة.

قامت شركة فيفا الكويت بإطلاق خدمة التجوال في النت، ويرجع فضل نجاح شركة فيفا في مجال استخدام الإنترنت في أي مكان في العالم لتلك الخدمة، حيث تقوم تلك الخدمة بإعطائك القدرة على استخدام خاصية الـ جي إس إم التي تتيح لك استخدام الإنترنت في جميع أنحاء العالم، وقامت شركة الاتصالات بالتعاقد مع مُمولي الخدمة في قطر.

قد تُناسبك خطوات: دفع فواتير فيفا الكويت اونلاين بطريقة سهلة جداً.

تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت بخطوات بسيطة
تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت بخطوات بسيطة 2

تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت

يتساءل العديد من عملاء شركة الاتصالات الكويتية فيفا عن ما هي طريقة تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت، حيث يعتبر الانترنت هو الطريقة الاسهل والاسرع للتواصل بين الناس حول العالم، كما يعد الأكثر شهرة وانتشارا في مجال نقل الأخبار، مما أدى إلى جعل شركات الاتصالات تقوم بعمل أقصى جهد من أجل توفير تلك الخدمة عن طريق تقديم باقات وعروض مختلفة ومتفاوتة الأسعار حتى تتناسب مع احتياجات أقصى عدد من العملاء.

تتعدّد الطرق التي قامت شركة الاتصالات فيفا بالإعلان عنها التي يمكنك من خلالها تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت، واليوم سوف نتناول تلك الطرق وكيفية تفعيلها واستخدامها بشكل صحيح.

قد تُعجبك أيضاً: عروض فيفا الكويت للإنترنت لا محدود.

طرق تفعيل خدمة الإنترنت Viva stc الكويت

قامت شركة الاتصالات فيفا بالإعلان عن ثلاثة طرق مختلفة حتى تتمكن من تفعيل خدمة الإنترنت من خلالها، والتي تتمثل في:

  • تفعيل خدمة الإنترنت من خِلال التوجه لأقرب فرع لشركة الاتصالات الكويتية فيفا والقيام بعمل طلب للتفعيل وسيتم تفعيله بشكلٍ مُباشر.
  • بواسطة عمل طلب تفعيل خدمة الإنترنت عن طريق خدمة الاتصال بخدمة العملاء، التي يمكنك الاستفادة منها من خِلال الاتصال على الرقم 102 ومباشرة سوف يتم تحويلك لأحد ممثلي خدمة العملاء. 
  • من خِلال الرسائل النصية القصيرة، حيثُ يمكنك تفعيل الإنترنت من خلال أرسال رسالة نصية قصيرة مكتوب بها 30 والذي يعد كود تفعيل الخدمة الى الرقم 567.

شاهد أيضاً: طريقة تمديد صلاحية فيفا الكويت.

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت على الهاتف المحمول

تختلف أنواع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة من اندرويد وايفون كما تختلف أيضا في الأنواع حيث لكل شركة هاتفها المحمول الخاص بها، وتختلف طريقة تفعيل الانترنت على الهاتف من نوع إلى آخر، نتناول من خلال السطور القادمة طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت على أكثر من نوع هاتف:

تفعيل الانترنت لهواتف اندرويد

إذا كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل أندرويد، ليس عليك عمل شيء سوى القيام بالذهاب لإعدادات الهاتف واختيار شبكات الانترنت ومن ثم اختيار SIM وبعدها قم بتحديد نوع الشبكة فيفا الكويت انترنت.

  • نوع هاتف هواوي Huawei: قم باختيار اعدادات الهاتف ومن ثم قم باختيار الشبكات وقم بتحديد شبكة الانترنت فيفا الكويت.
  • نوع هاتف HTC اتش تي سي: قم بالتوجه الى اعدادات الهاتف ومن ثم شبكات الهاتف وقم بتحديد شبكة فيفا الكويت.
  • نوع هاتف نوكيا Nokia: ما عليك الا اتباع نفس الخطوات السابقة وسيتم تفعيل خدمة الانترنت لهاتفك المحمول

تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت لهواتف ايفون

إذا كنت تحمل هاتف من نوع آيفون ios تستطيع من خِلاله القيام بعملية تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت وذلك بواسطة التوجه إلى الإعدادات ومنها إلى شبكات الهاتف ومن ثم اختيار شبكة Kuwait stc.

قد تُهمّك أيضاً: خطوات تعبئة رصيد فيفا الكويت اون لاين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock