معرفة رقم شريحة stc الكويت بأكثر من طريقة

تُعتبر شركة الاتصالات stc من أفضل وأقوى الشكات التي تتواجد في دولة الكويت وهي التي تمكّنت من الحصول على ثقة العديد من العملاء الذين تخطّى جازهم 2 مليون عميل، ويرجع فضل تلك الشهرة الواسعة إلى الخدمات الجبّارة التي تقوم الشركة بتقديمها لإرضاء جميع اذواق المستخدمين.

يتساءل الكثير من مستخدمي شريحة فيفا الكويت الجدد والقدامى ايضاً عن طريقة معرفة رقم شريحة stc الكويت، وقامت الشركة الأم بطرح العديد من الطُرق التي يستطيع من خِلالها المستخدمين إمكانيّة الحصول على الرقم الخاص، لذلك في مقالتي هذه سوف اقوم بطرح لكم بعض الخطوات الصحيحة حتّى يستطيع الكلُ معرفة الطريقة.

معرفة رقم شريحة stc الكويت بأكثر من طريقة
معرفة رقم شريحة stc الكويت بأكثر من طريقة 2

معرفة رقم خط فيفا اس تي سي الكويت

تمتلك شركة الاتصالات الكويتية فيفا أحد اقوى وأحدث وأسرع الشبكات في المنطقة، وذلك أدّى الى كونها واحدة من أكبر شركات الاتصال في الشرق الاوسط والوطن العربي كله وليس فقط في دولة الكويت، كما تقوم الشركة بتقديم العديد من الخدمات للتسهيل على عملائها الكرام، ومن ضمن تلك الخدمات كود إظهار رقم شريحة stc الكويت.

ومن الجدير بالذكر ان شركة فيفا الكويت هي احد الشركات التابعة للشركة الأم إس تي سي السعودية، حيثُ تذهب النسبة الأكبر من ملكية فيفا إلى الشركة السعودية، أمّا باقي النسبة فهي ملك للحكومة الكويتية.

قد تُعجبك أيضاً: باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع.

الطُرق الصحيحة لـ معرفة رقم شريحة stc الكويت

يتعرض الكثير منا لمواقف محرجة عديدة عندما يقوم أحدهم بالسؤال عن رقم الهاتف الخاص بنا، وذلك لصعوبة حفظ الرقم نتيجة للضغوطات أو بسبب امتلاكك لأكثر من خط ولكل خط رقم مختلف عن الآخر.

كما أننا نحتاج لمعرفة رقم الهاتف الخاص لكي نستطيع التسجيل في الكثير من المواقع التي تتطلب رقم الهاتف لتسجيل الدخول بها على سبيل المثال: فيس بوك، انستقرام، ولِذلك قامت stc بطرح الطرق المتاحة التي يُمكننا من خلالها معرفة رقم شريحة stc الكويت وهي:

بواسطة الكود

تستطيع الاتصال على الكود *200# وسوف يتمُ مباشرة بإظهار رقمك بكلُ بساطة ويسر.

قد تُهمّك أيضاً: أقوى عروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي.

عن طريق إعدادات الهاتف

كما يُمكنك ايضاً معرفة رقم شريحتك الخاصة من خلال إعدادات الهاتف إذا كان هاتفك من نوع اجهزة نظام تشغيل أندرويد او اي او اس.

في حال كان هاتفك يعمل بنظام اندرويد يمكنك معرفة رقم شريحتك من خِلال التوجّه لإعدادات الهاتف ومن ثم التوجّه إلى حول الهاتف ثم قم بالضغط على أيقونة حالة الهاتف وبعدها انقر على رقم الهاتف وسوف يظهر لك.

امّا إذا كان هاتفك يعمل بنظام iOS يمكنك معرفة رقم شريحة stc الكويت من خلال التوجّه لإعدادات الهاتف ومنها الى ايقونة الهاتف ومن ثم الضغط على رقم الهاتف.

من خلال إجراء مكالمة

تستطيع كذلك من خِلال الاتصال على أحد الارقام التي بجانبك دون الحاجة إلى استخدام اي اكواد، او تستطيع مراسلة الشركة الأم على الواتساب بالرقم (50055102) وتعدٌّ تلك الطريقة الاسهل والأكثر استخداماً من العملاء.

شاهد أيضاً: معرفة رصيد فيفا الكويت stc والمتبقي من الإنترنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock