معرفة رصيد فيفا الكويت stc والمتبقي من الإنترنت

انتشر في الآونة الاخيرة سؤال يراود الكثير من مستخدمي شركة الاتصالات الكويتية فيفا اس تي سي والسؤال هو كيفية معرفة رصيد فيفا الكويت وكم المتبقي من البيانات، لذلك لم تترك الشركة عملائها حائرين فقامت بالإعلان عن بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن رصيد البيانات المتوفرة لديك.

تلك التفاصيل التي سنمدّك بها سوف نقوم بدرجها تحت المسمى الجديد للشركة وهو اس تي سي الكويت، في مقالتي هذه سوف أقوم بتوضيح لكم بعض الطرق المُتاحة لـ معرفة رصيد فيفا الكويت وكم المتبقي من البيانات stc.

معرفة رصيد فيفا الكويت stc والمتبقي من الإنترنت
معرفة رصيد فيفا الكويت stc والمتبقي من الإنترنت 2

طرق معرفة رصيد فيفا الكويت المتبقي من البيانات

قامت الشركة الكويتية اس تي سي فيفا بطرح العديد من الطرق التي يمكنك من خلالها الاستعلام عن الرصيد المتبقي في خطك، ويمكنك استخدام تلك الطرق في أي وقت، حيث تهتم شركة فيفا الكويت دائما براحة عملائها وإرضاء رغباتهم جميعا، كما أن تلك الطرق تتمثل في طريقتين رئيسيتين وهما:

  • الاستعلام عن الرصيد المتبقي من البيانات فيفا الكويت باستخدام التطبيق الرسمي.
  • الاستعلام عن الرصيد المتبقي من البيانات فيفا الكويت من خلال الاتصال على الكود.

قد تُعجبك أيضاً: تعبئة رصيد stc الكويت الدفع السريع بطُرق سهلة.

معرفة رصيد فيفا الكويت باستخدام تطبيق MyStc KW

إذا كنت واحداً من مُحبّي الشركة، يتوجب عليك إذاً تحميل التطبيق الرسمي للشركة الأم، حيثُ يعد واحد من البرامج المتميزة التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات المتميزة لمستخدميه، وخاصة في عمليات الاستعلام عن اي شيء في خطك، ومن ضمن تلك العمليات الاستعلام عن الرصيد المتبقي في خطك الخاص، نتناول الآن خطوات معرفة رصيد وكم المتبقي من البيانات فيفا الكويت من خلال البرنامج:

  • تنزيل التطبيق للأندرويد او للآيفون.
  • تسجيل الدخول للبرنامج برقم الهاتف او باسم الهوية والرقم السري أو قم بإنشاء حساب جديد في حال كانت اول مرة تدخل للبرنامج.
  • بعدها مباشرة سوف تجد رصيدك المتبقي أمامك في الصفحة الرئيسية.
  • للمزيد من التفاصيل حول استهلاكك قم بالنقر على المربع الأبيض وليس كلمة التفاصيل ومباشرة سوف يتم نقلك الى صفحة بها الاستهلاك الشهري لك للمكالمات والانترنت.

قد تُناسبك أيضاً: أقوى عروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي.

معرفة رصيد فيفا الكويت من خِلال الكود المُخصّص

من أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها معرفة رصيد وكم المتبقي من البيانات فيفا الكويت Stc، حيث قامت بإصدار كود مُخصص تستطيع من خِلال الاتصال عليه سوف يُبيّن لك الرصيد المتبقي لك من بيانات ورصيد الدقائق.

الكود هو *555# ما عليك الا الاتصال به وسوف يظهر لك الرصيد المتبقي، كما يمكنك التعرف على المزايا التي تقدمها الشركة لك من خلال الباقة المشترك بها من خلال الاتصال على الكود *556#.

بعض الاكواد المهمة المقدّمة من اس تي سي فيفا الكويت

هناك العديد من الاكواد المُهمّة التي من اللازم عليك كـ مستخدم لشركة الاتصالات فيفا الكويت ان تكون على علم بها، حيثُ تقدّم الكثير من الخصائص التي تسهل عليك الكثير من المجهود، ومن أمثلة تلك الاكواد:

  • كود الشحن وإعادة تعبئة الرصيد فيفا الكويت، الكود هو # رقم التعبئة * 500 * من اليسار إلى اليمين.
  • كود معرفة تكلفة الفاتورة للباقات أجل الدفع، الكود هو *556#.

والآن في حالة وجود أي أستفسار حول معرفة عدد الرصيد والدقائق والإنترنت المتبقّي، يجب عليك الإتصال بـ خدمة عملاء stc المجاني وسوف يقومون بحلّ مشكلتك في أسرع وقت مُمكن.

شاهد أيضاً: باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock