كود تفعيل خدمة بتلكو 8 دينار مسبق الدفع بجميع التفاصيل التي تحتاجها

تفعيل خدمة بتلكو 8 دينار – حيثُ تتميّز بأنها واحدة من خدمات الاتصالات المسبقة الدفع على الإطلاق، كما يحُبها الجميع في دولة البحرين، كما أنّها تقوم بإرضاء جميع العملاء بما في ذلك الاتصال الصوتي والنصي غير المحدود داخل الشبكة، إضافة إلى حزمة بيانات تناسب احتياجات المستخدم.

تستطيع هذه الخدمة تقديم للمستخدمين الحصول على الاتصال المُميز والمُستمرّ دون الحاجة إلى دفع فاتورة بشكلٍ شهري او أسبوعي، كما تستطيع شحن حساب الخدمة مسبقاً بمبلغ 8 دينار فقط، في مقالتي هذه سوف أقوم بتوضيح لكم مُميزات الخدمة وكيف على جميع العملاء الاستفادة منها.

جميع تفاصيل خدمة بتلكو 8 دينار

سعر الخدمة يبلغ 8 دينار بحريني فقط، وتستطيع الاستفادة منهُ لإيجاد كافة خدمات الاتصالات التي قمت بذكرها سابقاً، حيثُ أنّ جميع المستخدمين الحصول على حزم إضافية من البيانات بأسعار معقولة، كما يتيح لك شراء حزم بيانات بسعة 1 جيجابايت أو 3 جيجابايت أو 5 جيجابايت بأسعار تتراوح ما بين 2 دنانير وأكثر.

تُوفّر لكم الشركة الأم تطبيق خاص بها متواجد على قوقل بلاي بشكلٍ مجّاني تماماً، يدعم نظام أندرويد و آيفون، تسمح لك بالاستفادة منهُ عن طريق تحويل المكالمات و تعبئة رصيد وغير ذلك بسهولة تامّة دون الذهاب إلى أحد مراكز البيع، أيضاً تستطيع الحصول على تقرير شامل حول حسابك الشخصي وإدارةُ بسهولة تامّة.

استخدام الخدمة للتجوال الدولي

إمكانيّة استخدام الخدمة للتجوال الدولي والاتصالات الدولية بتكلفة إضافية، حيث تقدم الخدمة عروض للإنترنت بأسعار مُناسبة جداً لجميع العملاء الجدد والقُدامى، وهذا يتميّز الخيار الأنسب للأشخاص الذين يبحثون عن التوفير في السعر مع وجود دقائق كثيرة أيضاً إنترنت سريع جداً.

طريقة الاشتراك في خدمة بتلكو 8 دينار

  1. اشترِ بطاقة شحن 8 دنانير: ستحصل عليها من خِلال محلات الاتصالات او أحد الراكز، كذلك يُمكنك الاشتراك في خدمة 6 دينار بسعر أقل.
  2. الاتصال بالرقم الموحد: الاتصال بالرقم وهو 888 رقم بطاقة الشحن #، والذي يتيح لك شحن حساب الخدمة بقيمة 8 دنانير.
  3. تفعيل الخدمة: ستصلك رسالة تأكيد بأن الخدمة تم تفعيلها وستستطيع استخدامها بشكلٍ مُباشر.
  4. تنزيل التطبيق: تحميل التطبيق إلى هاتفك الذكي سواءً عن طريق جوجل بلاي من هُنا او المواقع الإلكترونيّة الأخرى، قم بإنشاء حساب بِداخلهُ والتمتّع بكامل الخصائص.
  5. شراء حزم بيانات إضافية: إذا كنت تُريد شراء حزم بيانات إضافية على سبيل المثال: خدمة بتلكو 7 دينار تستطيع فعل ذلك من خِلال البرنامج وبوقت قصير جداً.

في نهاية مقالتي هذه، قمت بشرح لكم كامل الخصائص التي طرحتها الشركة الأم لجميع العملاء، حيثُ تتمتّع بسرعات للإنترنت خيالية، تصل إلى سرعة تنزيل 5 ميقا بايت في الثانية، يُناسب مُحبي الألعاب أون لاين كي يتمتّعوا باللعب طوال اليوم وبدون وجود أي تقطعات، والآن عند حدوث مشكلة ما يرجى التواصل مع خدمة العملاء من خلال الاتصال على رقم بتلكو المجاني او معنا سواءً عن طريق نموذج اتصل بنا او من خِلال التعليقات في الأسفل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock