كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار شهرياً (مُحدّث)

أطلقت شركة بتلكو خدمة بتلكو 7 دينار الأفضل عالمياً، حيثُ أنّ الشركة تُعتبر من أكبر شركات الاتصال في البحرين التي تعمل على تقديم أفضل جودة لخدمات الاتصالات، وذلك في سبيل إرضاء كافة العملاء، لذلك أطلقت الشركة خِدماتها الجبّارة وهي باقات مسبقة الدفع التي تعدُ من أكثر أنواع الباقات التي عليها طلب بشكلٍ كبير جداً، أيضاً لها سوابق في عدّه الأشياء الرهيبة، سأتكلّم اليوم حول الخدمة وما هي مُميزاتها.

كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار شهرياً (مُحدّث)
كود تفعيل خدمة بتلكو 7 دينار شهرياً (مُحدّث) 2

ما هي خدمة بتلكو 7 دينار مسبق الدفع

هي عِبارة عن باقة يتمُ استخدامها عدد كبير من الأشخاص تُعتبر من ضمن باقات بتلكو مسبق الدفع التي استفاد من خِلالها عدد واسع من العملاء، بحيث تكون مدّتها 30 يوماً بوجود المُكالمات بوضوح عالي جداً إضافةً إلى إنترنت عالي السرعة بحيث تلعب كافة الألعاب الحديثة سواءً كول أوف ديوتي او بوبجي او غير ذلك بجرافيك عالي دون وجود أي تقطيع او مشاكل تحدث.

شاهد أيضاً: خطوات تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً بكلُ سهولة

كود تفعيل خدمة Batelco الشهرية

تستطيع الحصول على الخدمة بسهولة تامّة دون وجود أي تعقيدات، كما أنك لا تحتاج إلى إجراء عقد اتفاقية او غير ذلك بل يتم ذلك من خِلال تعبئة الخط الخاص بقسيمة سمسم مسبق الدفع فقط، سأشرح لكم الخطوات في الفقرة التالية.

  • تحتوي على 500 دقيقة للمكالمات الداخلية.
  • الحصول على 8GB للاتصال بأهلك وأصدقائك وغير ذلك.
  • تصل تكلفة الدقيقة الواحدة 37 فلساً أيضاً تكلفة الرسالة 26 فلساً.

إذا كنتُ تريد الاشتراك في هذه الخدمة يكفي أن تقوم بإرسال رسالة نصيّة مكتوب بداخلها (GCC7) إلى الرقم المُوحد (88188) أيضاً يُمكنك تجربة الاشتراك من خِلال الكود التالي: (#973*).

قد تُعجبك أيضاً: طريقة تحويل المكالمات بتلكو بأبسط الطرق

ما هي مُميزات خدمة بتلكو 7 دينار

لكلُ باقة سوف تجد بِداخلها عدد كبير من الإضافات والمُميزات الرهيبة التي تميّزها عن غيرها، لذلك فأن هذه الخدمة تحملُ في جُعبتها الكثير من المزايا التي تجعلها في قمّة الشركات في مملكة البحرين، لذلك سوف أقوم بتوضيحها لكم بالتفصيل.

  • تتيح لك عدد لا محدود في الرسائل النصيّة بحيثُ تستطيع إرسال أكثر من 1000 رسالة دون قيُود.
  • الحصول على أكثر من 490 دقيقة تستطيع استخدامها في المملكة البحرينية فقط.
  • تحتوي على 8 + 4 جيجا بايت، تستطيع التصفّح بها والتنزيل وغير ذلك.
  • تستطيع الشحن من خِلال تطبيق Batelco يمكنك تحميله من هُنا.

إمكانية الاشتراك في الخدمة بكلُ سهولة عن طريق ارسال رسالة مكتوب بها (M7) الى الرقم (88188) (الرسالة غير مدفوعة)، او بواسطة الكود (#700*).

قد يُهمّك أيضاً: معرفة رصيد بتلكو للإنترنت بسهولة تامّة

بعض باقات بتلكو للإنترنت الجديدة

لا تقتصر باقات بتلكو فقط على خدمة بتلكو 7 دينار، كما قامت Batelco بإطلاق الكثير من باقات وكذلك عروض بتلكو للانترنت بجميع أنواعها المُختلفة والجبّارة، سوف نتعرّف الآن عن بعض الباقات التي أطلقتها الشركة الأم لجميع مستخدميها.

  • باقة بتلكو 75 دينار بحريني: تتميّز بأن لها الحد الأقصى لسرعة الإنترنت يصل الى 300 جيجا بايت، بينما يصل الحد الأدنى 1 ميقا بايت.
  • باقة بتلكو 50 دينار بحريني: تصل سرعته إلى مكس فور جي، بمجرّد تقوم بتنزيل فيديو 1 جيجا بايت سوف يتمُ تنزيله خِلال 5 ثواني فقط.
  • باقة بتلكو 35 دينار بحريني: لها سرعة خيالية، كما تصل إلى 5G Max، بالإضافة إلى 3 أشهر مجّانية مقدمة من شركة نتفليكس المُتخصّصة للأفلام والمسلسلات وغير ذلك.
  • باقة بتلكو 21 دينار بحريني: يستخدمها ملايين الأشخاص وتجد بِداخلها 500 جيجا بايت انترنت رهيب جداً

اقرأ أيضاً عن: بتلكو الدفع السريع طريقة الاستخدام بخطوات بسيطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock