باقات بتلكو مسبق الدفع الشهرية بأسعار مُناسبة

باقات بتلكو مسبق الدفع الشهرية كما تتميّز من أفضل الخِدمات التي ظهرت مؤخراً، ليس ذلك فحسب بل قامت الشركة الأم على إطلاق عدد مزيد من العروض والباقات الحصرية، تستطيع كذلك التمتّع باللعب بجرافيك عالي الدقة وذلك بهدف ضمان جودة استخدام الإنترنت للعملاء، نقوم في مقالتنا هذه بالكِتابة لكم بالتفصيل عن كل ما يدور حول الباقات آجل الدفع.

باقات بتلكو مسبق الدفع الشهرية بأسعار مُناسبة
باقات بتلكو مسبق الدفع الشهرية بأسعار مُناسبة 2

تعريف عن شركة بتلكو

تُعتبر Batelco من أجمل الشركات التي تتواجد على المملكة البحرينيّة، وتتميّز بأنها توفّر لك الأنترنت على جهازك المحمول، كما تحرص على تقديم ما هو أفضل وأقوى في مجال المُكالمات بوضوح عالي إضافةً إلى النت النقال، وتميّز بالعديد من الخدمات الجبّارة التي تنفعك في جميع أوقاتك.

قد تُعجبك أيضاً: معرفة رصيد بتلكو للإنترنت بسهولة تامّة

باقات بتلكو مسبق الدفع بالنظام الشهري

حيثُ تختلف باقات وعروض بتلكو للقيام بتسهيل استخدام النت وإجراء المزيد من المُكالمات الخارجيّة والمحليّة بأقل الأسعار، إضافةً إلى ذلك وجود دعم فنّي مُتكامل تحت خدمتك على مدار الساعة في حالة وجود مشكلة في خدمة بتلكو 6 دينار او عند دفع فاتورة بتلكو، سيقولون بتلبيه طلبك مُباشرة.

قامت الشركة الأم على أطلاق نظام باقات آجل الدفع الشهرية التي يتيح لك الكثير من الإضافات والتحسينات بحيث تُعطيك تقدّم لكَ عدد كبير من الدقائق المجّانية والرسائل المحلية وبيانات النت MB حتّى تستطيع استخدام الإنترنت في أي وقت ترغب بهِ، سأقوم الآن بتوضيح لكم بعض الباقات التي قد تُعجبك بشكلٍ كبير.

  • باقة الـ 35 دينار بحريني: تتميّز تلك الباقة بالسرعة الجبّارة للإنترنت، حيثُ تصل إلى 5GB، بالإضافة إلى 3 أشهر كاملة مقدّمة من شركة الأفلام والمسلسلات نتفليكس للتمتّع بمحتوى رائع وباقة من أفضل الأنمي وغيرها.
  • باقة الـ 21 دينار بحريني: تحتوي على سرعات خيالية حيثُ تصل إلى 500GB، تستطيع أيضاً استخدام Netflix غير محدود خِلال 3 أشهر فقط.
  • باقة الـ 75 دينار بحريني: من أفضل الباقات حالياً، كما تضمن لك ثبات سرعة الإنترنت بلا حدود، أيضاً الحدّ الأقصى لسرعة النت يصل إلى 300GB بينما الحد الأدنى 1Mbps.
  • باقة الـ 50 دينار بحريني: نالت اعجاب عدد كبير من العملاء، حيثُ يكون الحدّ الأقصى لاستخدام النت بها 50GB، بينما تمتاز بسرعة انترنت ثابتة تصل الى 4G Max.

قد يُهمّك أيضاً: بتلكو الدفع السريع طريقة الاستخدام بخطوات بسيطة

الباقات الجبّارة من بتلكو

قامت بتلكو بالإعلان عن باقة بتلكو مسبق الدفع التي تُعتبر من أجمل الباقات والعروض المُميزة حالياً، يسميها البعض بـ باقات التوفير المُتناسبة مع الجميع، تلك الباقات توفر لك كمستخدم استخدام الانترنت على الهاتف المحمول داخل بيتك، إضافةً إلى بعض الدقائق للمُكالمات يتمُ تقديمها لك بشكلٍ مّجاني تماماً، وهذا ما نقوم بتسميتهُ (الهاتف الثابت) الذي لا يخلوا من منزل أي شخصاً.

حيثُ كلما كبر حجم الباقة زادت الخدمات التي تقدمها وبالطبع مقابل سعر مُميّز لذلك ما يعود بالنفع عليك كعميل، وتتضمّن عروض بتلكو للانترنت 3 عروض رئيسية تصل تكلفتها حدود 10.500 دينار بحريني، بينما تبلغ تكلفة الباقات المتطوّرة أسعار أكثر، سوف أقوم بتوضيحها لكم بالتفصيل.

السعر (دينار بحريني)
31.500
15.750
21
12.600

تكاليف باقات بتلكو مسبق الدفع المُميزة

السعر (دينار بحريني)
78.750
157.500
42
52.500

شاهد أيضاً: طريقة تحويل المكالمات بتلكو بأبسط الطرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock