باقات بتلكو للإنترنت والمكالمات مسبق الدفع مع طُرق التفعيل

باقات بتلكو للإنترنت المنزلي – هذه الجُملة تصلني يومياً على البريد الإلكتروني، يبحث عدد كبير من الاشخاص عن باقات مُفيدة بِداخلها انترنت ومكالمات بجودة عالية جداً إضافةً إلى سرعات كبيرة دون وجود أي تقطعات تحدث، كما أنّ شركة Batelco تُعتبر من أقوى الشركات البحرينية والتي تم تأسيسها عام 1981 ويقع مقرها حالياً في الهملة، في مقالتي المبسطة سأقوم بتقديم عليكم أفضل الباقات التي يبحث عنها الجميع مسبقة الدفع.

باقات بتلكو للإنترنت والمكالمات مسبق الدفع مع طُرق التفعيل
باقات بتلكو للإنترنت والمكالمات مسبق الدفع مع طُرق التفعيل 2

باقات بتلكو للإنترنت والمكالمات 2023

تضع بتلكو البحرين لكم عدّه باقات من أفضل العروض مسبقة الدفع الأسبوعية والشهرية وذلك من باب التوفير على العملاء، حيثُ تقدّم تلك الباقات أكثر من خدمة مُختلفة مقابل أموال قليلة للتناسب مع جميع المشتركين، أيضاً تسمح لك بدفع مُستحقات جميع الباقات في أي لحظة تريدها.

قد تُهمّك أيضاً: خطوات تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً بكلُ سهولة

باقة بتلكو الشهرية 7.5 دينار بحريني

  • تحتوي على 9GB انترنت للتصفّح في المواقع الإلكترونيّة بالإضافة إلى 5GB مجّانية للعب.
  • تمنحك دقائق غير محدودة للتمتّع بالاتصال بجميع الأوقات، أيضاً تُعطيك 500 دقيقة خارجيّة.
  • تكلفة الاشتراك وتجديد الباقة 7.5 دينار بحريني فقط لا غير.

طريقة الاشتراك بسيطة للغاية، كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة إلى (N75) إلى الرقم الموحد (88188)، توجد طريقة أخرى وهي عن طريق الكود #175*، اذا لم تُعجبك الباقة تستطيع إلغاء الاشتراك بثواني محدودة عن طريق إرسال رسالة مكتوب فيها (DN75) إلى (88188).

شاهد أيضاً: عروض بتلكو للانترنت المنزلي فايبر

باقة بتلكو الدولية مسبقة الدفع 8.5 دينار بحريني

  • تُعطيك الباقة إنترنت 12GB بالإضافة إلى 5 جيجا بايت مجّانية هدية.
  • دقائق غير محدودة للتواصل مع كافة الأصدقاء داخل الشبكة إضافةً إلى ذلك تمنحك الشركة الأم أكثر من 485 دقيقة مجّانية لجميع الشبكات في المملكة الأخرى.

تحتوي على الكثير من الدقائق لإجراء مُكالمات لأكثر من دولة مُختلفة، مثالاً على ذلك: الهند وبنغلاديش وماليزيا والصين وسنغافورة 150 دقيقة، الاردن وسيريلانكا والفلبين 30 دقيقة، روسيا والسودان وتركيا وسوريا 20 دقيقة، مصر 40 دقيقة، الولايات المتحدة وإندونيسيا 100 دقيقة، المملكة المتحدة 25 دقيقة، اليمن 35 دقيقة، باكستان 360 دقيقة، تايلاند 70 دقيقة.

تستطيع الانضمام بِداخل باقات بتلكو للإنترنت الجبّارة من خِلال إرسال رسالة مكتوب فيها (M85) إلى (88188) أو عن طريق الاتصال المباشر بالرقم (#285*)، كذلك بالنسبة لعملية الالغاء عن طرق إرسال رسالة (DM85) إلى الرقم التالي (88188).

قد تُعجبك أيضاً: طريقة تحويل المكالمات بتلكو بأبسط الطرق

باقة بتلكو مسبقة الدفع مقدّم 6 أشهر

تحتوي على خِدمات مُختلفة يمكنك قرائها بعناية.

  • حتى تستطيع الاشتراك يجب عليك دفع مُقدّم رسوم 30.000 دينار بحريني.
  • تصل صلاحيتها إلى 180 يوماً فقط.
  • تحتوي على 11GB نت مُقيد إضافةً إلى انترنت لتطبيقات التواصل لا محدود.
  • وجود دقائق غير محدودة للاتصال الداخلي فقط، أمّا بالنسبة للاتصال لخارج الشبكة تُعطيك الشركة الأم أكثر من 490 دقيقة تستطيع الاستمتاع بها بكل وقت ترغب به.

بالنسبة لعملية الاشتراك يكفي أن تقوم بإرسال رسالة نصيّة مُسجّل بِداخلها (MA30) إلى الرقم (88188) او تستطيع ذلك من خِلال الاتصال بالرقم #630*، أمّا بالنسبة لعملية الإلغاء عن طريق رسالة مكتوب بداخلها (DMA30) إلى الرقم (88188) بكلُ سهولة ويسر.

باقات بتلكو للإنترنت مسبقة الدفع

تحتوي الكثير من الشركات للاتصالات في المملكة البحرينية ولكن تُعتبر Batelco هي الأفضل والأنسب حالياً على الإطلاق، حيثُ تتميّز بأنّها المُنافسة الشرسة لـ عدد كبير من الشركات، تستطيع دفع رسوم أي باقة بسهولة سواءً الذهاب إلى أقرب فرع في منطقتك او من خِلال البرنامج الخاص بهم.

كذلك يتوفّر خيار لتسديد الباقة مُقدماً لمدة سنة او 6 أشهر بتكلفة أقل من دفع رسوم شهر واحد، يتواجد دعم فنّي خاص بالعملاء على مدار الساعة، يخدمك ليلاً ونهاراً عند ما تصادفك مشكلة او خلل عند دفع فاتورة بتلكو او معرفة رصيد بتلكو وغير ذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock