معرفة رصيد بتلكو مجانا بدون رسوم بسهولة تامّة

معرفة رصيد بتلكو البحرين – حيثُ تعتبر الشركة من أفضل شركات الاتصالات العربية داخل السعودية لما تقدّم من خِدمات كبيرة وبأسعار مُتناسبة مع الجميع، حيثُ تحتوي على عدد كبير من العروض الحصرية التي تعلن عنها بشكلٍ أسبوعي مستمرّ، الآن في مقالتي المُبسطة سأتحدّث عن تفعيل خدمة بتلكو مع معرفة رصيدك الحالي والسابق في الشريحة.

معرفة رصيد بتلكو البحرين للإنترنت سمسم الدفع المسبق
معرفة رصيد بتلكو مجانا بدون رسوم بسهولة تامّة 2

كيفية معرفة رصيد بتلكو

تتيح لك شركة بتلكو البحرينية واحدة من أسهل الطرق المباشرة لمعرفة الرصيد الرئيسي طريقة معرفة رصيد بتلكو البحرين سهلة جداً كل ماعليك الاتصال على *122*60# تاكد من كتابة الرقم بشكل صحيح (أضغط * ثم 122 ثم * ثم 60 ثم #) بعدها سيظهر لك رصيدك المتبقي.

يمكنك معرفة رصيد بتلكو ايضا من خلال التطبيق قامت الشركة البحرينية أيضا بإطلاق تطبيقها Batelco على جوجل بلاي لمستخدمي الأندرويد وعلى اب ستور لمستخدمي أجهزة آيفون، حيثُ يتميز التطبيق من أشهر التطبيقات عالمياً في البحرين لكونهُ يحتوي عدد كبير من الإضافات الجديدة، كما تستطيع تفعيل جميع الخدمات التي تطلقها الشركة لكافة عملائها.

عند تنزيل البرنامج وتسجيل الدخول بهِ سوف يظهر امامك مباشرة رصيدك الشخصي ورصيد بيانات الإنترنت، حيثُ أنّ التطبيق لا يستهلك الكثير من البيانات للهاتف بالإضافة إلى عدم استهلاك البطارية، في الخطوات التالية سوف نوضّح لكم المعرفة.

  1. تنزيل البرنامج على الأندرويد من هُنا وللآيفون من هُنا.
  2. تثبيته بعد ذلك تسجيل الدخول.
  3. انشاء حساب جديد في حالة لم يكن لديك حساب سابق.
  4. في الشاشة الرئيسيّة سوف يظهر لك رصيد الأنترنت والرصيد الحالي.

رموز خدمات بتلكو البحرين

قامت شركة بتلكو البحرينية بالإعلان عن خدمة الاستعلام عن رصيدك باستخدام الرسائل القصيرة غير مدفوعة الأجر بشكلٍ مجّاني دون قيُود، سأقوم بتوضيح لكم الكود لكل خدمة معيّنة، تستطيع مشاهدة كل ذلك من خِلال الفقرة التالية.

  • رمز eBill: تفعيل خاصية الفوترة الإلكترونية او لتغيير عنوان بريدك الإلكتروني، وذلك عن طريق إرسال الرمز في رسالة قصيرة الى الرقم (88188).
  • رمز STOP BILL: يستخدم لـ إلغاء استلام الفواتير الورقية، عن طريق إرسال رسالة للرقم (88188).
  • رمز ENQ: للاستعلام عن الفاتورة، عن طريق إرسال رسالة لـ (88188).
  • رمز FREE: ايجاد عدد كبير من الدقائق، من خِلال إرسال رسالة إلى (88188).
  • رمز *888*1*1#:التحقّق من حد البيانات الخاصة بك.

قد يُهمّك أيضاً: تحويل المكالمات بتلكو

كشف عن رصيد بتلكو مسبقة الدفع

معرفة رصيدك في حال كنت على نظام مسبق الدفع، وذلك يكون بواسطة طلب الكود (#60*122*) من خِلال كتابته ثم الضغط على اتصال وخلال ثواني معدودة سوف يظهر لك الرصيد الموجود على شريحتك وتلك العملية تتم بشكلٍ مجاني لكافة العملاء وللاستفسار يمكنك الاتصال على خدمة العملاء من خلال رقم بتلكو.

شاهد أيضاً: عروض بتلكو للانترنت

معرفة رصيد بتلكو البحرين عن طريق الموقع

تتيح لك الشركة الأم إمكانية معرفة رصيدك عن طريق موقعها الرسمي في حالة لم تستطيع تنزيل البرنامج الخاص بهم، كما يمكنك الدخول على الموقع ومعرفة رصيدك من خِلال جهاز الكمبيوتر او الهاتف الذكي، كل ذلك شيئاً بسيطاً ولكن يجب توفير انترنت في الهاتف، وفي الفقرات التالية سوف نتعرّف عن الطريقة بشكلٍ دقيق ويجب تطبيقها لتجنّب حدوث المشاكل.

  • الدخول إلى الموقع الرسمي من هُنا.
  • الولوج إلى خيار (حسابي).
  • تسجيل الدخول لحسابك عن طريق الجواز بالإضافة رقم الهاتف او السجل التجاري الخاص بك للتحقّق من أنك صاحب الشريحة، تستطيع انشاء حساب جديد اذا لم يكن لديك حساب سابقاً.
  • بمجرّد الولوج إلى حسابك ستجد كامل التفاصيل حول رصيدك.

قد تُعجبك أيضاً: دفع فاتورة بتلكو عن طريق بنفت بسهولة تامّة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock