تفعيل خدمة شكرا اسياسيل مكالمات وانترنت وشروط الخدمة 2024

ما هي خدمة شكرا اسياسيل؟ اسياسيل العراق هي إحدى الشبكات الرئيسية التي تقدم خدمات اتصال عالية الجودة في العراق وتحتوي على أكثر من 12 مليون مشترك، تعد من الشبكات الرائدة في توفير خدمات الاتصالات المحمولة وتغطي كل أرجاء العراق بنسبة تصل إلى 99% من السكان تأسست الشركة في عام 1999 لتقديم مجموعة متنوعة من خدمات الاتصالات، ومن ثم تطورت وتوسعت في تقديم خدمات عالية الجودة ومن بين هذه الخدمات نجد هذه الخدمة التي توفر للعملاء خدمة الاتصال حتى في حالة نفاذ الرصيد.

تفعيل خدمة شكرا اسياسيل مكالمات وانترنت وشروط الخدمة
تفعيل خدمة شكرا اسياسيل مكالمات وانترنت وشروط الخدمة

تفعيل خدمة شكرا اسياسيل

يمكن استخدام خدمة شكرا اسياسيل وتفعيلها عن طريق اتباع عددًا من الخطوات وهي كما هو على الجانب التالي:

  • إذا كنت ترغب في الحصول على خدمة شكرا اسياسيل إنترنت، يجب عليك إرسال رسالة نصية SMS تحتوي على الرقم “2” إلى رقم خدمة الشركة “288” والانتظار لتلقي تأكيد التنشيط.
  • إذا كنت ترغب في الحصول على رصيد إضافي للانترنت والمكالمات، عليك أن ترسل رسالة نصية SMS تحتوي على الرقم “1” إلى رقم خدمة شكرًا “288” وتنتظر تأكيد التفعيل.
  • من أجل الاستفادة من عروض الإنترنت المقدمة من خدمة شكرًا، يمكنك الاتصال بالرمز المجاني *288*2# وتتبع طلبك عن طريق خدمة عرض الطلبات على الشاشة.
  • يمكنك تفعيل الخدمة عن طريق الاتصال المباشر بالرقم 288 ومتابعة تعليمات المجيب الآلي للاختيار بين باقة الإنترنت أو الرصيد الإضافي التي ترغب في الاقتراض من شركة اسياسيل.
  • إذا كنت ترغب في تفعيل خدمة شكرًا بدون الحاجة للاتصال أو إرسال رسائل نصية، يمكنك استخدام تطبيق أسياسيل على هاتفك ويمكنك تنزيل التطبيق لنظام أندرويد عن طريق النقر هنا، ولأجهزة آبل عن طريق النقر هنا.

الخطوط المشمولة خدمة شكرا *288# اسياسيل

تم القضاء على خدمة شكرا اسياسيل لجميع العملاء الذين يستخدمون خطوط الدفع المسبق سواء كانوا أفرادًا أو مؤسسات، ويجب على العميل أن يكون في إحدى هاتين الفئتين ويجب أن يكون قد مرت خمسة أشهر على تاريخ تفعيل (شراء) الخط من آسياسيل وبالنسبة للخطوط التي لا تشملها الخدمة:

  • خطوط الفاتورة.
  • خط الانترنت.
  • خطوط الوكلاء.
  • خط هله للزوار.
  • خط الموظفين.

الاستفادة من خدمة شكرا اسيا سيل

للاستفادة من خدمة شكرا اسيا سيل يجب على المستخدمين معرفة كيفية الحصول على هذه الخدمات عبر موقع الويب الخاص بساسي، تتيح هذه الخدمة لجميع المشتركين استخدام خدمات المكالمات والإنترنت حتى عند عدم توفر الرصيد الكافي وإرسال رسائل نصية قصيرة واستخدام الإنترنت داخل وخارج الشبكة.

بالإضافة إلى ذلك تمكنك خدمة شكرا اسياسيل من الاستفادة من الاتصالات والرسائل الدولية والرسائل الصوتية وتتوفر خيارات اشتراك مختلفة للاستفادة من هذه الخدمة وذلك عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أرسل الرقم 1 إلى رقم 288 أو اطلب رقم خدمة شكرًا بكتابة الرمز التالي: #288*.
  • قم بطلب الرقم #2*288* للاطلاع على عروض الإنترنت.
  • نرجو التواصل على الرقم 288 أو من خلال تطبيق آسياسيل.
  • هذه الخدمة سارية طالما أن الخط سارٍ ويمكن استخدامه دون وجود تاريخ انتهاء محدد.

شروط الحصول على خدمة شكرا *288# اسياسيل

هنا هي الشروط الأساسية التي يجب توفرها عند تقديم طلب للاستفادة من خدمة شكرا اسياسيل:

  • يتطلب مرور خمسة أشهر على تاريخ تفعيل الخط الهاتفي لكي يتمكن مشترك خط اسياسيل من الاستفادة من خدمة المكالمات واستخدام الإنترنت على شبكة اسياسيل لمدة خمسة أشهر متواصلة.
  • إن يكون المشترك قد شحن خطه مرتين أو أكثر خلال فترة زمنية تمتد لثلاثة أشهر قبل تقديم طلب الاستفادة من برنامج شكرًا.
  • عند تعبئة خط أسياسيل أو استلام رصيد عن طريق تحويل الرصيد ، يتم استرداد المبلغ المستدان من الشركة ويتم إضافة مبلغ 150 دينار عراقي كأجرة خدمة شكرًا لأسياسيل.
  • إذا واجهت أي مشاكل في عملية التفعيل، فلا تتردد في الاتصال بخدمة العملاء على رقم 111 ويمكنك أيضًا طلب المساعدة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة بالنقر هنا للتحويل المباشر.

شاهد ايضاً: شراء صلاحية اسياسيل.

خط آسياسيل يقدم خدمة شكرًا

تتوفر خدمة شكرا من اسياسيل لجميع المستخدمين لخطوط الدفع المسبق سواء كانوا أفرادًا أو شركات الذين قاموا بالاشتراك في شبكة خدمات أسيا سيل للإنترنت لمدة لا تقل عن خمسة أشهر.

تتضمن هذه الخدمة خطوط الوكلاء والموظفين وخطوط الإنترنت وخطوط الحساب وخطوط الضيوف وهي تشمل خطًا واحدًا بهم.

الباقات الأسبوعية والشهرية من اسياسيل

في سياق حديثنا عن خدمة شكرا اسياسيل يعتبر الاشتراك في باقات أسيا سيل الأسبوعية والشهرية أحد أفضل العروض للحصول على رصيد مجاني.

يمكنك الاعتماد عليها والاشتراك فيها بسهولة وذلك استنادًا إلى ما تعلمته من النقاط السابقة بالإضافة إلى ذلك يمكنك الاستمتاع بالمزايا الأخرى التي تقدمها العروض. تعرف على العرض الذي تقدمه آسياسيل عبر الإنترنت، والذي يُعتبر أحد أنظمتها الرئيسية وهو باقة “الكل”.

بطاقة الكل الشهرية

عندما يقوم العملاء بالاشتراك في هذه الباقة سيتمكنون من الاستفادة من العديد من المزايا في مجال الاتصالات والإنترنت، كما يمكن أن يكون مثال على ذلك:

  • عرضنا يتضمن 210 دقيقة محلية لجميع الشبكات بالإضافة إلى 50 رسالة نصية و 50 وحدة من البيانات الإنترنت شهريًا، وكل هذا بسعر خاص بالباقة وهو 15,000 دينار عراقي.

باقة الكل الشهرية بلس

في نطاق موضوعنا عن خدمة شكرا من اسياسيل تعد هذه الباقة إحدى الباقات والعروض المميزة لخدمة الإنترنت المقدمة من الشركة، حيث يمكن للعملاء الاشتراك بهذه الباقة مقابل 55,000 دينار عراقي والاستمتاع بالفوائد التالية:

  • يتضمن العرض 840 دقيقة من المكالمات على جميع شبكات الاتصال في العراق، بالإضافة إلى 150 رسالة نصية و750 ميجابايت من حجم البيانات على الإنترنت شهريًا لجميع شبكات الاتصال في العراق.

الباقة الأسبوعية الكاملة

إحدى خدمات آسياسيل المميزة للاتصال والإنترنت الأسبوعية هي باقة تقدم لك فرصة الاشتراك عن طريق دفع مبلغ 4000 دينار عراقي والاستمتاع بمجموعة من المزايا:

  • 45 دقيقة على جميع الشبكات المحلية و 100 ميجابايت من الإنترنت المتجددة كل أسبوع.

باقة آسياسيل الشهرية مع إنترنت إضافي

احدى عروض آسياسيل المتعلقة بنظام شهري حيث يمكنك الاشتراك بمبلغ 15000 دينار عراقي شهريًا فقط بعد التسجيل يحصل العملاء على 240 دقيقة انترنت شهريًا و 1 جيجابايت انترنت شهريًا عبر جميع الشبكات.

باقات آسياسيل الشهرية مع إنترنت بلس

في الباقة الشهرية المتميزة لباقة الكل الشهرية، يمكن للمشترك أن يتمتع ببعض الامتيازات بعد الاشتراك ودفع رسوم شهرية قدرها 20 ألف دينار عراقي:

  • 360 دقيقة مجانية للتواصل عبر جميع الشبكات بالإضافة إلى 2 جيجابايت من الإنترنت كل شهر.

كيف اعرف رقم بطاقة شكرا؟

من الممكن أن تعرف ذلك من خلال مسح الجزء السفلي من بطاقة أسياسيل، حيث ستجد رقمًا مؤلفًا من أربعة أرقام.

في النهاية، قدمنا شرحًا حول خدمة شكرا اسياسيل وتم تسليط الضوء على تفاصيل مهمة متعلقة بكيفية الاستفادة من هذه الخدمة التابعة لشركة الاتصالات العراقية، يتضمن ذلك عروض بطاقة “شكراً” الهدايا المميزة والأكثر تميزًا، نأمل أن تكون هذه المعلومات مفيدة وإذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل يرجى متابعة مقالاتنا الحصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock