عرض نجمة 6 انوي جميع تفاصيل إنوي *6 الحالية

ما هو عرض نجمة 6 انوي؟ وهل لايزال جاري؟ يبحث عددًا كبيرًا من الناس في هذه الفترة عن هذه العروض ونود مساعدتك في موقعنا انس خدمات الجوالات في توفير الوقت والجهد، فتابعنا حتى تحصل على كل العروض المتاحة حاليًا بالإضافة إلى ذلك، يمكنك قراءة تفاصيل جميع الباقات المعروضة اليوم وكذلك معرفة أماكن الشراء، لمزيد من التفاصيل كونوا معنا.

عرض نجمة 6 انوي بالتفصيل
عرض نجمة 6 انوي بالتفصيل

عرض نجمة 6 انوي

تتراوح أعمار 31% من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي في المغرب بين 25 و 34 عامًا، وذلك وفقًا لإحصائية تمت من نوفمبر 2022 حتى اليوم، بينما يبلغ عدد المستخدمين الذين تجاوزوا عمر 65 عامًا 2.6% فقط. ويعتبر الواتساب المنصة الأكثر شهرة واستخدامًا في المغرب، يليه الفيسبوك بعدد مستخدميه البالغ 22 مليون مستخدم.

عرض نجمة 6 انوي، حيث كانت شركة انوي هي الأولى التي قدمت هذا العرض المغري، ثم قامت الشركات الأخرى بمقاربة نفس الأسلوب لكسب المزيد من المشتركين، خاصةً الشباب واليافعين المدمنين على استخدام وسائل التواصل الاجتماعي.

تفاصيل عرض انوي *6

يمكن الاستفادة من عرض نجمة 6 انوي على المنصات التالية للتواصل الاجتماعي:

  • فيسبوك Facebook
  • واتس اب WhatsApp
  • انستقرام Instagram
  • سناب شات Snapchat
  • تويتر Twitter

أما تفاصيل واشتراكات عرض انوي * 6 فهي كالتالي:

  • عرض نجمة 6 بسعر 5 درهم: تواصل اجتماعي لامحدود لمدة يوم كامل طريقة التفعيل هي وضع *6 بعد كود بطاقة الشحن فئة 5 درهم.
  • عرض *6 بسعر 10 درهم: 1Go تواصل اجتماعي بصلاحية 7 ايام طريقة التفعيل هي وضع *6 بعد كود بطاقة الشحن فئة 10 درهم.
  • عرض *6 20 درهم: تصفح لامحدود على مواقع التواصل الاجتماعي صالحة لمدة 15 يوم، طريقة التفعيل هي وضع *6 بعد كود بطاقة الشحن فئة 20 درهم.
  • عرض نجمة 6 30 درهم: عرض نجمة 6 انوي هو عرض خاص مميز لمستخدمي شبكة انوي inwi، ويهدف للاستفادة من مواقع التواصل بشكل غير محدود، يمكن الاشتراك في هذا العرض مقابل 30 درهم فقط لمدة شهر كامل، طريقة التفعيل هي وضع *6 بعد كود بطاقة الشحن فئة 30 درهم.

تتراوح نسبة اشتراك Instagram حوالي 79.2٪، في حين يبلغ اشتراك Facebook Messenger حوالي 64.5٪، بينما تصل نسبة استخدام TikTok إلى 49٪، وسناب شات إلى 37٪، وتويتر إلى 28.7٪.

شاهد ايضاً: باقات موبايلي مسبقة الدفع.

من هي شركة انوي؟

تعتبر شركة إنوي الشركة الرائدة في مجال الاتصالات بالنسبة للمغربيين، حيث تعمل بجد لتوفير الخدمات المناسبة لجميع أفراد المجتمع، وتطور تقنياتها لخدمة مستخدميها، وتسعى أيضًا لإيجاد حلول بسيطة وجديدة لجميع المشاكل التي يعاني منها المستخدمون.

تسعى الشركة باستمرار إلى أن تصبح الرائدة في تسهيل التواصل الاجتماعي من خلال خدمتها انوي *6، تهتم الشركة بتوفير عروض متنوعة وسهلة للجميع، بما في ذلك عروض المكالمات والرسائل القصيرة والمكالمات الدولية، بالإضافة إلى عروض الإنترنت المخصصة يمكنك ايضا الاطلاع على عروض اتصالات المغرب لفيسبوك وواتساب وجميع مواقع التواصل الاجتماعي.

هل يوجد عرض * 6 انوي حاليًا 2024؟

هل يتاح عرض نجمة 6 انوي لمستخدمي انوي؟ نعم، فقد قامت شركة انوي بتجديد العرض وإعادته من جديد للعملاء.

كيف تعبأ انوي؟

تعبئة انوي يمكن توجيه الأسئلة والاستفسارات المرتبطة بعروض الشركة والاستفسار عن اتاحتها مثل عرض نجمة 6 انوي من خلال التواصل مع خدمة الزبائن الخاصة بشركة إنوي، وقد قدمت الشركة عدة طرق للتواصل، ونحن سوف نذكر لكم أهم هذه الطرق وأكثرها أمانًا، وستكون لكم حرية في اختيار الطريقة المناسبة لكم:

  • الأسلوب الأول: عن طريق تطبيق MY INWI بإمكانكم تنزيل التطبيق من المتجر الإلكتروني على هاتفكم المحمول وبعدها تقومون بشحن الرصيد بسرعة وسهولة.
  • الطريقة الثانية للاتصال بالشركة تكون عن طريق إدخال الرقم 120 والتحدث مباشرةً مع أحد موظفي خدمة العملاء، وطلب تعبئة رصيده بالعرض المناسب وفقاً لاحتياجه.
  • الأسلوب الثالث: اكتب الرمز #02*120* واضغط على زر الاتصال ثم اتبع الخطوات للحصول على العرض الذي ترغب فيه.

شاهد ايضاً: باقات سوا انترنت لا محدود.

مميزات شركة انوي

كما ذكر سابقًا، تطمح الشركة دائمًا لتقديم أفضل العروض لكي تكون متاحة للجميع، مثل عرض انوي لمدة 6 أشهر، حيث نجحت الشركة في جذب أكثر من خمسة ملايين مشترك في سنة واحدة، وذلك لأنها تتميز بالتالي:

  • حققت شركة أنوي بفضل مجموعة من المميزات التي تميزت بها، مرة أخرى للعام الخامس على التوالي، لقب أفضل شبكة إنترنت للهاتف المحمول في المملكة المغربية.
  • فيما يتعلق بشبكة الجودة، يجب أولًا أن تكون المحافظة على اتصال مستمر في ظروف جيدة وفي كل مكان.
  • كما يقوم فريق عمل شركة انوي بالاستثمار يوميًا في تقديم ما هو أفضل لعملائها، وذلك لتمكينهم من الاستفادة من الجودة.
  • توفر هذه الشبكة تغطية مثالية لجميع مناطق المغرب.

عروض لا محدودة من شركة إنوي

كشفت الشركة عن هذه العروض لأداء مسبق الدفع مع جميع أرقام إنوي، وبدءًا من تعبئة 5 دراهم، صرحت الشركة في بيان صحفي أن هذه العروض تعتبر ثروة حقيقية لجميع زبائن أداء مسبق الدفع. ومن خلال هذا العرض الجديد، ستكون التواصل الاجتماعي متاحًا دون أي قيود أو إجراءات قاسية بين الأصدقاء أو الزملاء، أو أفراد العائلة المتواجدين على أرقام إنوي.

يتم الإشارة في البلاغ إلى أن تشغيل هذه الخدمة سهلة، حيث يمكن للعميل الاستفادة منها تلقائيًا من خلال الاتصالات والرسائل النصية غير المحدودة على جميع أرقام إنوي لفترة زمنية محددة بناءً على قيمة الشحن.

خدمة الزبناء انوي

تمكن خدمة الزبائن الخاصة بإنوي من استغلال أرقام الهواتف المتاحة لديك حينما تحتاج إلى التواصل بشكل سريع، وبإمكانك القيام بالإجراءات التالية:

  • إذا كنت عميلًا، قم بالاتصال على رقم 220 من هاتفك الذكي.
  • استخدام رقم 0529000220.
  • يمكن لك أيضًا الوصول إلى خدمة الدردشة اليومية في الفترة من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التواصل مع منطقة العملاء الخاصة بك، وسوف تستطيع طرح سؤالك بدقة.
  • يمكنك أيضًا متابعة أحدث المستجدات في الوقت الفعلي، ويمكنك أيضًا التواصل مع خدمة عملاء انوي عبر البريد الإلكتروني، حيث تمنحك انوي فرصة الحصول على رد في البريد ببساطة تامة من خلال كتابة رسالة وإرسالها إلى الشركة الرئيسية المعنية.
  • هل عروض انوي نجمة 6 متاحة؟

    نعم، لاتزال عروض *6 من انوي التي قمنا بتوضيحها لاحقاً ويمكنك الاشتراك فيها.

  • كيف تعرف رصيدك المتبقي انوي؟

    تستطيع الاطلاع على رصيدك المتبقي من انوي من خلال الاتصال على *120*30#.

في نهاية هذا المقال، قد توصلنا إلى معرفة إذا كان متاح عرض نجمة 6 انوي، وما هي تلك العروض، قد حان الوقت لنتعرف على مزايا وعروض الشركة حتى وصلنا إلى النهاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock