باقة سوالف اوريدو عمان تمنحك المزيد من القيمة المضافة وكل ماتريد معرفته عن الباقة

باقة سوالف اوريدو عمان تعتبر أحد الخدمات المميزة وهذا حرصًا من شركة اوريدو عمان على توفير خدمات رائعة وتلائم كافة العملاء تحت أسم سوالف، وتلك الخدمة تأتي للمكالمات الصوتية والمكالمات الفيديو، كما تقوم بمنح عملائها مرونة كبيرة في الاستخدام مقابل أسعار مناسبة، وخدمة سوالف تتمثل في إمكانية الاتصال على أي رقم أوريدو مقابل مبلغ 79 بيسة لا غير، أيضًا يمكن للعميل أن يتحدث ساعة كاملة متواصلة دون قلق من أن ينتهي الرصيد، حيث أن الشركة تسعى عن طريق تلك الخدمات إلى تحقيق الرفاهية لجميع عملائها.

باقة سوالف اوريدو عمان
باقة سوالف اوريدو عمان

باقة سوالف اوريدو عمان وطريقة تفعيلها

تسعى خدمة باقة سوالف اوريدو عمان إلى تلبية احتياجات العملاء من خلال توفير خدمة مسبقة الدفع فعالة ومثيرة للاهتمام، والتي تتيح للعملاء التواصل مع الأهل والأصدقاء في أي وقت ومن أي مكان. وقد أجريت دراسات موسعة لتحديد احتياجات العملاء، وبناءً عليها، تم تطوير خدمات باقة سوالف اوريدو عمان لتوفير فرصة مميزة للعملاء للتواصل بأقل تكاليف ممكنة.

تتيح هذه الخدمة للعملاء إجراء مكالمات فيديو وصوتية بأسعار معقولة، حيث يتم احتساب رسوم اشتراك أسبوعية قدرها 600 بيسة، ورسوم إضافية تقدر بـ 79 بيسة لكل ساعة. تتيح هذه الخدمة للعملاء توفير الوقت والجهد الذي يتطلبه الاتصال التقليدي، حيث يمكنهم الاتصال بالأهل والأصدقاء من أي مكان وفي أي وقت دون الحاجة إلى الذهاب إلى مكان آخر.

باقة سوالف اوريدو عمان تقوم بتوفير خدمة مميزة وفعالة للعملاء، وتعد خيارًا جيدًا لأولئك الذين يرغبون في التواصل مع الأهل والأصدقاء بأسعار معقولة. وتشير التقارير إلى أن العديد من العملاء يعتمدون على هذه الخدمة للتواصل مع أحبائهم وأصدقائهم من خلال المكالمات الصوتية والفيديو المريحة والواضحة.

وإنطلاقًا لجهود شركة أوريدو عمان المستمرة من أجل تعزيز نمو المجتمع المحلي في عمان قامت بإطلاق باقة سوالف عن طريق بعض الحلول المميزة ذات التعرفة المخفضة بالاتصالات وبعد أن كانت الباقة حصرية للعملاء الشهري وقد تم تطويرها لتشمل عملاء الباقات المسبقة وباقات عملاء الشبابية، ويمكن لكافة العملاء الاشتراك في الخدمة سواء عن طريق أوريدو أو من خلال استعمال كود *141*98#.

قد تنال اعجابك: باقة اوريدو عمان نص ريال 500 بيسة مزايا الباقة وكيفية الاشتراك بها

الاستعلام عن خدمة اوريدو وباقة سوالف Ooredoo عمان

تحتل باقة سوالف اوريدو عمان مكانة مهمة في قلوب العملاء، حيث توفر لهم خدمة تواصل مميزة وفعالة بأسعار معقولة. ولتلبية احتياجات العملاء، تسعى الشركة باستمرار إلى تطوير خدماتها وتحسينها لتوفير تجربة اتصال أفضل للعملاء.

باقة سوالف اوريدو عمان تسمح لكافة العملاء بوضوح العديد من المعلومات المبتكرة والعروض القيمة من خلال شركة أوريدو بإتباع الخطوات التالية:

  • القيام بتحميل تطبيق أوريدو عمان من متجر جوجل بلاي.
  • التصفح من خلال موقع الشركة من خلال النقر على هذا الرابط.
  • زيارة أحد فروع الشركة التي تصل عددها إلى 47 فرع والمعززة من كافة أنحاء عمان.

بعض من كلمة مدير عام مبيعات الأفراد عن ( Ooredoo ) للتسهيل على العملاء

نقلا عن مدير عام المبيعات لشركة اوريدو عمان وبدون أي مصاريف إضافية وبدون أن تقلق من أن ينتهي الرصيد على باقة سوالف من بين جهود الشركة التي وصفها فارس بن عبد الله مدير مبيعات الأفراد في الشركة:

  • قامت الشركة بإطلاق هذا البرنامج من سوالف لتعزز من نمو المجتمعات في عمان.
  • كانت الباقة حصرية لكافة عملاء الشهري فقط وطورت الخدمة لتشمل عملاء المسبق وعملاء الباقات الشبابية، ويمكن لكافة العملاء الاشتراك عن طريق تطبيق أوريدو عمان.
  • أو يمكن الاتصال عن طريق طلب رقم *141*98#.

كيفية إلغاء خدمة وباقة سوالف أوريدو عمان؟

من خلال باقة سوالف اوريدو عمان، يمكن للعملاء الاستمتاع بميزات عديدة، بما في ذلك إمكانية إجراء المكالمات الصوتية والفيديو عالية الجودة، والتي تتيح لهم التواصل مع الأهل والأصدقاء من أي مكان في العالم. ومع توفيرها للخدمة مسبقة الدفع، فإن العملاء يتمتعون بمرونة أكبر في استخدامها وتحكم أكبر في الإنفاق على الاتصالات الهاتفية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى التواصل المنتظم مع الأصدقاء والأقارب.

أما بالنسبة لطريقة الغاء باقة سوالف اوريدو عمان فهذا يكون عن طريق استعمال كود الإلغاء *141*91# أما من أجل التعرف على تفاصيل الباقة فيمكن الاستعلام عن طريق كود *141*01#.

قد تنال اعجابك: طريقة معرفة رقم فودافون قطر ببساطة

ماتحصل عليه عند اشتراكك في خدمة سوالف اوريدو

تضيف الشركة باستمرار مزايا جديدة ومثيرة للاهتمام لخدماتها، مثل إمكانية المشاركة في الدردشة الجماعية وإرسال الرسائل النصية القصيرة والملصقات والصور، وهي ميزات مفيدة للعملاء الذين يرغبون في التواصل بطرق مختلفة ومتنوعة. وبفضل هذه الميزات، تحظى باقة سوالف اوريدو عمان بشعبية كبيرة في السلطنة، وتستمر في تلبية احتياجات العملاء بشكل متكرر.

هناك العديد من المزايا من باقة سوالف اوريدو عمان ومن بينها ما يلي:

  • خدمة مكالمة متواصلة لمدة ساعة دون انقطاع مقابل دفع 79 بيسة فقط لاغير
  • متاح هذا العرض لعملاء شبابية.
  • يمكن الاشتراك بالخدمة أسبوعيًا مقابل دفع 600 بيسة فقط.
  • أما عملاء باقات مسبق فمن حقهم الاستفادة من ذلك العرض، ولكن بعد التحويل لمسبق.

باقة سوالف اوريدو عمان

باقة سوالف اوريدو عمان مكالمات براحتك وهي متاحة لكافة عملاء شبابية وعملاء مسبق وكانت الخدمة متاحة لعملاء شهري فقط بالبداية.

  • ونظرا لانتشار سوالف أوريدو مع عملاء شهري، ولكن تم تطوير الخدمة لتصبح شاملة عملاء آخرين وتقوم بالتسهيل عليهم من أجل التواصل مع الأهل ومع الأصدقاء من خلال مكالمات الفيديو ومكالمات الصوت.
  • يمكنك التعرف على تفاصيل أكثر عن سوالف اوريدو عن طريق التطبيق الخاص بالشركة أو عن طريق التوجه إلى أحد أفرع شركة أوريدو الموجودة في كافة أنحاء عمان.
  • تطبيق أوريدو عمان يساهم في تعريفك على أحدث عروض شركة أوريدو والخدمات الجديدة المسموح بها أو الاشتراك والالغاء في اي خدمة سواء كانت تناسب العملاء أو لا تناسبهم.

معلومات سريعة حول باقة مسبق الترحيبية

لنتعرف على بعض التفاصيل عن باقة مسبق الترحيبية وهي:

  • عندما تشتري باقة مسبق التي تبلغ قيمتها 2 ريال وستحصل على 2 ريال آخرين كرصيد زيادة لك.
  • وتعتبر تلك من أهم مميزات التي قد تحصل عليها كواحد من عملاء اوريدو وهذا من أجل تفعيل الشريحة الجديدة.
  • الرصيد المجاني يصلح لثلاثين يوم من تاريخ التفعيل ومتوفر ذلك العرض لكافة العملاء من شبابية بجانب عملاء مسبق الجدد.
  • من حق العميل أن يستفيد من أي رصيد مجاني عن طريق أكثر من طريقة، ويمكن أن تشترك به في تشغيل أي باقة من اوريدو المتاحة.
  • يمكن للعميل أن يستخدم الرصيد الإضافي في استعمال الإنترنت والدفع طبقًا لاستعمال الإنترنت وللاستهلاك.
  • وإذا كنت تريد الاستفادة من عروض باقة مسبق الترحيبية فعليك أن تتوجه إلى فرع اوريدو للاشتراك والاستفادة من هذا العرض.
  • أما إذا كنت تريد أن تستعلم عن الرصيد فان يمكنك أن تتعرف بسهولة عن طريق استعمال التطبيق الخاص باوريدو.

خدمات أخرى متاحة عبر اوريدو

باقة سوالف اوريدو عمان بجانب الاتصال المجاني هناك كثير من الخدمات الأخرى التي تقدمها اوريدو للعملاء، ومن بين الخدمات التي أطلقتها في الآونة الأخيرة:

  • خدمات الدفع المباشرة والتي يكون فيها تعاون مشترك مع جوجل بلاي.
  • وتسمح تلك الخدمة للعملاء إمكانية الشراء عن طريق متجر جوجل بلاي ليتم دفع المصاريف من اوريدو من خلال هاتفك.
  • في تلك الحالة لن تكون بحاجة لاستعمال بطاقات الائتمانية للدفع وتلك الخدمة تعتبر من الخدمات المتاحة لمسبق وشهري.
  • يمكنك أن تحصل على جميع التطبيقات التي تفضلها من خلال طريقة واحدة سهلة عن طريق آب ستور لهواتف الآيفون.
  • يمكن لعملاء اوريدو الدفع مقابل التطبيقات التي يرددها والألعاب المتباينة عن طريق فاتورة الهاتف الموبايل من اوريدو وهذا من أجل الحصول على الأفلام والألعاب بطريقة سهلة من أجل تحقيق رفاهية أكثر لكل عملاء اوريدو.

قد تنال اعجابك: تفعيل إنترنت اوريدو الكويت

عرض اوريدو عمان الشريحة الذكية الشبابية

بعد أن تعرفنا على باقة سوالف اوريدو عمان، سنتعرف على عرض الشريحة الذكية الشبابية التي تبلغ قيمتها 2 ريال عماني:

  • تلك الباقة تمنحك رصيد قيمته 2 ريال عماني صالح لـ 30 يوم أو يمنحك 2 جيجابايت مقسمين إلى 1 جيجا بايت صالحة لـ 10 أيام، و1 جيجا بايت بيانات مجانًا، ومدة صلاحية تلك البيانات 24 ساعة لا غير.
  • صلاحية الرصيد المجاني أو البيانات تبدأ من تفعيل الشريحة ويمكنك استعمال الرصيد المجاني في حال رغبتك في الاشتراك بإحدى باقات المتاحة على اوريدو.

اتصال مجاني اوريدو عمان

لنتعرف على بعض المعلومات فيما يخص تطبيق أوريدو عمان من خلال النقاط الآتية:

  • عن طريق تطبيق أوريدو يمكنك أن تتعرف على تفاصيل الاشتراك الخاص بباقة سوالف اوريدو عمان.
  • بمجرد تحميل التطبيق والتسجيل فيه بحسابك سيتيح لك التطبيق بعدد من المزايا التي يمكنك أن تستفيد منها.
  • خدمة اتصال مجاني من اوريدو أحد الخدمات التي توفر العديد على عملاء اوريدو والشركة نفسها.
  • ومن بين خدمات اتصال مجاني المكالمات لخدمة العملاء إذا كنت ترغب في توجيه أي استفسارات إلى خدمة اوريدو العملاء، وإذا كنت ترغب في الحديث عن مشكلة تواجهك يمكن في أي وقت فخدمة العملاء متاحة طوال 24 ساعة من أجل تحقيق رضا العملاء.

في ختام مقال باقة سوالف اوريدو عمان أتمنى أن أكون تمكنت من نقل إليكم مختلف المعلومات والتفاصيل عنها فشركة أوريدو من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات وتسعى إلى تلبية كل ما يحتاجه العملاء بمنتهى المصداقية حيث ما توفيقي إلا بالله اولًا وبكم ثانيًا وإلى اللقاء في مقال جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock