جميع باقات انترنت اسياسيل .. سرعة وموثوقية بلا حدود

كيفية معرفة باقات انترنت اسياسيل؟ حيث توفر شبكة آسياسيل خدمات الجيل الرابع من الإنترنت المفتوح مع باقات متنوعة على الجوالات، يمكن الاشتراك بها بسهولة عبر الأكواد وتوفر شركة آسياسيل اشتراكات الإنترنت في جميع المدن العراقية بتقنية الجيل الرابع 4G LTE من الباقات التي توفرها الشركة آسيا كونكت، كما تتيح الشركة العديد من الخدمات للعملاء مثل معرفة المدة المتبقية لباقة الإنترنت وايضاً الرصيد المتبقي وطريقة الاشتراك في هذه الباقات.

جميع باقات انترنت اسياسيل .. سرعة وموثوقية بلا حدود

باقات انترنت اسياسيل

توفر الشركة مجموعة متنوعة من باقات انترنت اسياسيل التي تناسب جميع شرائح المجتمع في العراق سواء كانت ذات صلاحية يومية أو أسبوعية أو شهرية، وفي الأسطر التالية ستجد أنواع هذه الخطط مع أسعار كل خطة:

اسم الباقةصلاحية الباقةسعر الباقةطريقة التفعيل للدفع المسبقطريقة التفعيل للفوترة
300 ميجا اليوميةيوم واحد1250 دينارارسل 1 الى 3066ارسل 1 الى 3065
600 ميجا اليوميةيوم واحد2000 دينارارسل 6 الى 3066ارسل 6 الى 3065
3 جيجا الاسبوعيةاسبوع5000 دينارارسل 2 الى 3066ارسل 2 الى 3065
5 جيجا الاسبوعيةاسبوع7000 دينارارسل 7 الى 3066ارسل 7 الى 3065
5 جيجا الشهريةشهر10000 دينارارسل 3 الى 3066ارسل 3 الى 3065
10 جيجا الشهرية شهر15000 دينارارسل 4 الى 3066ارسل 4 الى 3065
20 جيجا الشهريةشهر25000 دينارارسل 5 الى 3066ارسل 5 الى 3065
30 جيجا الشهريةشهر30000 دينارارسل 8 الى 3066ارسل 8 الى 3065
باقات من اسياسيل

شرح طريقة الاشتراك في الباقات:

هذا مثال على طريقة الاشتراك في باقة 30 جيجا الشهرية اسياسيل يمكنك تطبيق نفس الطريقة على الباقات الاخرى الموضحة في الجدول مع تغيير الرقم حسب الباقة.

جميع باقات انترنت اسياسيل .. سرعة وموثوقية بلا حدود
عروض انترنت اسياسيل

شاهد ايضاً: شراء صلاحية اسياسيل.

عروض انترنت اسياسيل بلا حدود 4G

تضم عروض انترنت اسياسيل بلا حدود 4 عروض اساسية (شهرية، يومية، اسبوعية) وتتمتع الخدمة بسعات انترنت غير محدودة وسرعة عالية، اختر من بين مجموعة متنوعة من العروض التي تناسب احتياجاتك، وتمتع بالتواصل مع العالم من خلال خدمة الإنترنت اللا محدودة التي تقدمها اسياسيل:

  • اشتراك انترنت اسيا يومي بلا حدود: هذا العرض اشتراك نت يومي متوفر بسرعة 4G+ مع تطبيق الاستخدام العادل للاشتراك ارسل 6 الى 291 او اتصل على *299#.
  • اشتراك نت اسيا اسبوعي بلا حدود: هذا العرض ايضا يتوفر بسرعة 4G+ للاشتراك ارسل 5 الى 291 او اتصل على *299#.
  • اشتراك نت اسيا شهري بلا حدود: باقة إنترنت 4G بلاحدود الشهرية يعد من اشهر العروض التي تقدمها شركة اسياسيل فمن خلاله تحصل على انترنت سريع بتقنية 4G+ بلاحدود لمدة شهر كامل للاشتراك ارسل 4 الى 291 او اتصل على *299#.
  • باقة إنترنت 4G بلاحدود الشهرية المميزة: يتميز هذا العرض ان سعة الاستخدام العادل حتى 250GB بعدها تتحول السرعة الى 5 ميجا للاشتراك ارسل 8 الى 291 اة اتصل على *299#.

الاشتراك في باقات الإنترنت اسياسيل

إذا كنت مشتركًا في شبكة آسيا سيل، يمكنك الاستفادة من العديد من المزايا والعروض الجديدة المقدمة مثل باقات انترنت اسياسيل المنزلي بعد تركيب راوتر آسيا كونكت الذي يعمل على تقديم خدمات الإنترنت من الجيل الرابع.

لتفعيل باقة الإنترنت يمكنك القيام بذلك عن طريق كتابة رمز النجمة ثم الكود 233 ثم رمز النجمة وبعد ذلك رقم الكارت السري وأخيرًا رمز الشباك لشحن الرصيد المطلوب.

ويمكن تفعيل باقة الإنترنت سواء كانت أسبوعية أو شهرية. إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك، يجب عليك كتابة الكود 0 في رسالة نصية وإرسالها إلى الرقم 291 لإلغاء تجديد باقة الإنترنت الشهرية أو الأسبوعية.

شاهد ايضاً: تفعيل خدمة شكرا اسياسيل.

كيفية معرفة كم تبقى من الإنترنت اسياسيل

تهدف شركة آسيا سيل بكل جهودها لتحقيق أفضل خدمات الإنترنت لجميع العملاء والمشتركين في جميع مناطق العراق، لذلك توفر الشركة خدمة الإنترنت المفتوحة مع باقات متنوعة وبتقنية الجيل الرابع عن طريق استخدام جهاز راوتر منزلي المعروف باسم راوتر آسيا كونكت.

سنتعرف فيما يلي على كيفية التحقق من مدة صلاحية باقتك للإنترنت المنزلي وكيفية الاشتراك في باقات الإنترنت عبر شبكة اسياسيل، سنتعرف أيضًا على كيفية معرفة كمية الإنترنت المتبقية لديك مع آسيا سيل:

جميع باقات انترنت اسياسيل .. سرعة وموثوقية بلا حدود
باقات نت اسياسيل
  • اكتب الرمز 291 في رسالة ثم قم بإرسالها عبر الرمز.
  • قم بالطلب على الكود *299# من لوحة الاتصال في هاتفك.
  • الرجاء الضغط على رمز *133# وستتلقى رسالة تنبيه على هاتفك المحمول تحتوي على جميع التفاصيل المتعلقة بباقة الإنترنت الخاصة بك.
  • إذا لم تكن مشتركًا في باقة إنترنت، يمكنك الاتصال بالرقم 333 للاستعلام عن الرصيد المتبقي. يتم استخدام الإنترنت من خلال رصيدك الصافي في هذه الحالة.

خدمة معرفة عروض الإنترنت

كثير من العملاء الذين يستخدمون خدمات اسيا سيل يهمهم معرفة ما تقدمه الشركة من عروض إنترنت أو باقات انترنت اسياسيل مختلفة وهناك خدمة متاحة لمعرفة هذه العروض التي تتمتع بمزايا عديدة، مثل معرفة عدد الدقائق المتاحة للاتصالات أو الرسائل النصية يوميًا أو شهريًا.

وهذه الخدمة فريدة من نوعها من خدمات اسيا سيل ويتمكن المستخدمون من الاشتراك فيها بسهولة عن طريق الاتصال بالكود: *350# ومن ثم الضغط على الرقم 1 لإكمال عملية الاشتراك.

واحدة من فوائد هذه الخدمة هي لأن العميل يتعرف على جميع باقات وعروض اسيا سيل لخدمة الإنترنت بالإضافة إلى الحصول على مجموعة متنوعة من الهدايا مع هذه العروض، مثل الحصول على دقائق مجانية لتصفح الإنترنت.

خدمة رصيدي اسيا سيل

إحدى الخدمات المميزة جداً التي يرغب العديد من العملاء في اشتراكها هي خدمة رصيدي من اسيا سيل هذه الخدمة توفر العديد من المزايا، على سبيل المثال:

  • يتم توفير معلومات للعميل بشكل مستمر حول تكلفة الرصيد واستهلاك جميع الباقات التي يشترك فيها.
  • توفر هذه الخدمة إمكانية الحصول على رسالة بعد كل مكالمة لمعرفة تكلفة آخر المكالمات.
  • معرفة رصيد الباقة الاتصالية المتبقية في شريحة اسيا سيل.
  • يمكن الانضمام إلى خدمة “رصيدي” من خلال إرسال الرقم 0 إلى الرقم 3029 عبر شركة أسيا سيل.

خدمة مودي

بالإسهام في تقديم معلومات حول باقات انترنت اسياسيل تعد مودي هي خدمة تابعة لشركة اسيا سيل المميزة وتهدف إلى توفير تجربة ترفيهية للمستخدم، تعمل الخدمة عن طريق إعلام الشخص الذي يتلقى المكالمة بحالة مزاج المتصل ويتم ذلك من خلال رسالة نصية يكتبها المستخدم قبل البدء في المكالمة بالتالي يصبح الشخص الذي يتلقى المكالمة على علم بحالة مزاج الشخص المتصل.

صلاحية هذه الخدمة تدوم لمدة ثلاثة أيام فقط بعد أول اشتراك فيها وبالإمكان تجديدها تلقائيًا من خلال دفع رسوم قدرها 300 دينار عراقي على الشريحة وذلك يسمح للعميل بالاستمتاع بها.

خدمة تحويل الرصيد من اسيا سيل لأي رقم

يمكن للأشخاص الاستمتاع بخدمة تحويل الرصيد المقدمة من أسيا سيل لأي رقم آخر يحتاج إلى إعادة الشحن، وهي واحدة من خدمات أسيا سيل المميزة جدًا، تسمح الشركة بإمكانية تحويل الرصيد بعد استنفاد الرصيد للرقم الذي يتم إرساله إليه.

تتم هذه الخدمة باستخدام الدينار العراقي، حيث يتوفر عدة طرق لتحويل الرصيد، بمن فيها:

  • وجب الضغط على الكود التالي: *123# ثم إدخال الرقم الذي يتم تحويله والرقم الذي سيتم إرساله إليه وبعد ذلك يجب تأكيد التحويل والضغط على زر الموافق أو زر OK.
  • يتم إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على المبلغ ورقم المُستلم، وترسل الرسالة إلى الرمز *222* وبالتالي يتم تحويل المبلغ بالكامل إلى الرقم المستلم.
  • توفر خدمة تحويل الرصيد بميزات خاصة لكنها ليست مجانية بل تتضمن تكاليف إضافية للقيام بالتحويل، حيث يتم خصم 250 دينار عراقي في كل عملية تحويل.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوع اليوم الذي كان عن باقات انترنت اسياسيل بعد أن عرضنا لكم كافة ما يتعلق بهذا مثل الاطلاع على هذه الباقات وبعض العروض المقدمة من قبل الشركة بالإضافة إلى ذلك معرفة كم المبلغ المتبقي من الرصيد في الجوال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock