رقم خدمة عملاء stc المجاني الكويت

تُعتبر شركة الاتصالات الكويتية بمسماها الجديد اس تي سي واحدة من أقوى شركات الاتصالات في الكويت والوطن العربي، لذلك قامت بتحديد رقم خدمة عملاء stc المجاني مُعيّن حتّى يتمكّن جميع العملاء من استخدامه وذلك لتقديم شكاواهم واستفساراتهم وعمل طلبات الاشتراك في مختلف الخدمات بشكل سهل وسريع.

لذلكَ يبحث العديد من اصحاب خدمات شركة الاتصالات عن رقم خدمة عملاء stc المجاني الكويت، وذلكَ من أجل التواصل مع الشركة بشكلٍ مُباشر من خِلال أحد مُمثلي خدمة العملاء، وذلكَ لضمان حلّ مشاكلهم أو استفساراتهم بشكلٍ سريع وسهل.

رقم خدمة عملاء stc المجاني الكويت
رقم خدمة عملاء stc المجاني الكويت 2

من هي شركة الاتصالات اس تي سي الكويت

هي عِباره عن شركة اتصالات في دولة الكويت، حيثُ صدرت للجمهور للمرة الأولى في عام 2008، ومن الجدير بالذكر أن اسم اس تي سي هو المسمى الجديد للشركة كما كان مسماها القديم هو شركة فيفا الكويت، وتلك الشركة هي شركة فرعية تابعة لشركة الاتصالات الكبرى اس تي سي السعودية، كما أنّها تمتلك النسبة الأكبر من stc، بينما تقع النسبة الباقية في يد الحكومة الكويتية.

من جهة أخرى تُعتبر الشركة الأم هي الرائدة في عالم تقديم خِدمات المحمول من إنترنت ودقائق ومُكالمات ليس فقط في دولة الكويت والسعودية، بل على مستوى الوطن العربي أجمع، وذلك لما تقدمهُ من إضافات كثيرة من أجل خدمة عملائها، على سبيل المثال: عروض فيفا الكويت للإنترنت لا محدود.

قد تُهمّك أيضاً: باقات stc الكويت الشهرية مسبقة الدفع.

كيفية التواصل مع خدمة عملاء stc المجاني الكويت

قامت الشركة الأم بإتاحة العديد من الوسائل المُمكّنة حتى تستطيع التواصل مع الشركة، وذلك في إطار الاهتمام بعملائها وراحتهم وتقديم كل الخدمات التي يريدونها، إليك بعض الطُرق:

  • بواسطة موقع الشركة: حيثُ تستطيع التواصل مع خدمة العملاء اونلاين من خِلال زيارة موقع شركة stc وعمل حساب خاص بك أو تسجيل الدخول.
  • من خلال زيارة الفروع: التحدّث لخدمة العملاء وجها لوجه من خِلال زيارة أقرب فرع لـ اس تي سي الكويت. 
  • عن طريق الموقع الرسميّ: الاستمتاع بخدمة اتصل بنا من خِلال ملئ النموذج المحدد لتلك الخدمة على الموقع المُختص بالشركة.
  • بواسطة الاتصال برقم خدمة العملاء: إذا كنت مقيماً بالكويت يُمكنك أيضاً التحدّث لخدمة العملاء من خِلال الهاتف المحمول الخاص بك عن طريق الاتصال على الرقم 102 وسوف يتم تحويلك مُباشرةً للتحدّث لأحد مُمثلي خدمة العملاء.

قد تُعجبك أيضاً: خطوات تعبئة رصيد فيفا الكويت اون لاين.

ما هو رقم خدمة عملاء stc المجاني الكويت؟

ومن باب التسهيل على العملاء أثناء تقديمهم شكواهم واستفساراتهم، أيضاً قامت stc بتوحيد رقم خدمة العملاء والإعلان عنه لتجنب الشائعات على ان يكون الرقم الخاص بخدمة العملاء للمقيمين بدولة الكويت هو الرقم (102)، بينما الرقم (0096555102102) هو الخاص بعملاء الشركة المقيمين خارج الحدود او الدخول إلى قسم مركز المساعدة والدعم.

تستطيع الاتصال على تلك الارقام لتقديم شكواك واستفساراتك وسوف تجد الردّ الفوري والمباشر والسريع لك، وذلك ما يجعل خدمة الاتصال ب خدمة عملاء stc المجاني، حيثُ أنّ الشركة الأم من أفضل الشركات التي من المُمكن أن تتعامل معها على مدار السنوات الطويلة.

شاهد أيضاً: دفع فواتير فيفا الكويت اونلاين بطريقة سهلة جداً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock