أقوى عروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي

تسعى دائماً شركة الاتصالات الكويتية فيفا إلى تقديم كل ما هو جديد في عالم تكنولوجيا الاتصالات، كما قامت بتقديم خدمة تيربو نت الجديدة، التي تتميّز بأنها واحدة من أهم الخدمات التي تقدمها الشركة الأم، وتقوم تلك الخدمة على تقديم الجديد والمُتميّز من باقات وعروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي مُختلفة الأسعار والخدمات والسرعات، وذلك لإرضاء جميع أذواق عملائها الذين تخطوا حاجز الـ 2 مليون عميل.

وذلك ما جعل شركة الاتصالات فيفا الكويت واحدة من أهم شركات الاتصالات ليس فقط في الكويت بل في الوطن العربي كله، ومن الجدير بالذكر ان تلك الشركة هي شركة تابعة للشركة الام اس تي سي السعودية، كما تعتبر ثالث شركة اتصالات يتم إنشاؤها في دولة الكويت.

قد تُهمّك: طريقة تمديد صلاحية فيفا الكويت.

أقوى عروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي
أقوى عروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي 2

عروض فيفا الكويت للإنترنت المنزلي STC

قامت شركة الاتصالات فيفا الكويت بطرح العديد من خدمات وعروض راوتر فيفا الكويت للإنترنت المنزلي، تلك الباقات تعتبر من اقوى الباقات التي من الممكن شراؤها بسرعة تبدأ من 25 ميقا إلى حدّ 100 ميقا، كما تتميز الباقات المرفقة ضمن خدمة TurboNet بالسرعات العالية والثابتة بالنسبة لمن لديهم مشاكل في الكابلات والوصلات.

كما توفر لك تلك الخدمة تجربة أكثر من رائعة للألعاب اون لاين والبث المباشر، حيثُ لا تتأثر سرعة النت بالظروف الجوية، كما تتميّز بتغطيتها الكاملة لجميع انحاء المنزل دون تغير في السرعة، أيضاً يتمُ تركيب الراوتر Mesh دون دفع اي رسوم مالية.

في مقالتي المُبسطة هذه سوف أقوم بطرح لكم جميع عروض راوتر فيفا الكويت للإنترنت المنزلي وكافة التفاصيل التي تخص راوتر Mesh.

شاهد كذلكَ: دفع فواتير فيفا الكويت اونلاين بطريقة سهلة جداً.

باقات فيفا الكويت للإنترنت المنزلي

يوجد العديد من الباقات المختلفة التي قامت شركة الاتصالات الكويتية بطرحها، وتختلف تلك الباقات بشكل رئيسي حول سرعة الانترنت وتكلفة الاشتراك في تلك الباقة كالتالي:

  • باقة فيفا الكويت 25 ميقا بايت: تحتوي على إضافات جبّارة حيث تصل سرعة الإنترنت بها الى MB25، بالإضافة الى مجانية الحصول على راوتر Mesh، كما تبلغ تكلفتها 25 دينار كويتي والتزام تعاقدها 24 شهر.
  • باقة فيفا الكويت 50 ميقا بايت: تتميز تلك الباقة بالعديد من المُميزات، كما تبلغ سرعة النت الى 50MB، إضافةً الى الحصول على راوتر Mesh، تصل تكلفتها 40 دينار كويتي والتزام تعاقدها 24 شهر.
  • باقة فيفا الكويت 100 ميقا بايت: تمتاز هذه الباقة بإضافات جميلة، حيثُ أنّها تصل سرعة الإنترنت إلى 100MB، بالإضافة الى راوتر Mesh بشكلٍ مجّاني، كما تبلغ تكلفتها 60 دينار كويتي والتزام تعاقدها 24 شهر.

قد تُعجبك أيضاً: تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت بخطوات بسيطة.

كيفية الاشتراك في فيفا الكويت للإنترنت المنزلي

في حال تحديدك لأحد تلك العروض الرائعة المقدمة من شركة الاتصالات الكويتية فيفا ورغبتك في الاشتراك في أحدها، يمكنك الآن القيام بذلك من خلال بعض الخطوات البسيطة التي قامت شركة فيفا الكويت بالإعلان عنها والتي لن تستغرق منك الكثير من الوقت والمجهود، تلك الخطوات تتمثل في التالي:

  • في البداية قم بزيارة أقرب فرع لـ فيفا الكويت.
  • قم بتحديد العرض الذي ترغب في الاشتراك به.
  • قم باختيار المنطقة السكنية التي تقيم بها.
  • سوف يتم طلب بعض البيانات منك التي من اللازم عليك ملأها.
  • قم بتسليم طلب النت المنزلي لأحد ممثلي خدمة العملاء.
  • بالنهاية سوف يتم التواصل معك من خلال الشركة لتأكيد قبول طلبك وتحديد موعد حتى يقوم المتخصصون بالحضور الى منزلك وتركيب الراوتر حتى تتمكن من الاستمتاع بخدمة فيفا الكويت للإنترنت المنزلي.

شاهد أيضاً: عروض فيفا الكويت للهواتف أندرويد وآيفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock