عروض فيفا الكويت للهواتف أندرويد وآيفون

يبحث عملاء شركة الاتصالات الكويتية فيفا عن كل ما هو جديد من حيث العروض المُختلفة التي تقوم الشركة بتقديمها بشكلٍ مُستمرّ، كما تقدّم كذلكَ أفضل وأحدث العروض على المستوى الشخصي أو مستوى الشركات الاخرى.

بالإضافة إلى ذلك تقدّم أحدث العروض وأكثرها تميزاً في مجال باقات الانترنت ودقائق المكالمات، ومن ناحية أخرى تهتم شركة الاتصالات الكويتية فيفا المعروفة أيضاً باسم stc الكويت بتقديم العروض على مُختلف المنتجات على سبيل المثال أجهزة المحمول والبلاي ستيشن سوني.

تعدُ شركة الاتصالات الكويتية فيفا تابعة لشركة الاتصالات الأم إس تي سي السعودية، كما انها صاحبة النسبة الأكبر في STC إضافةً إلى كونها ثالث شركة اتصالات يتم إنشاؤها داخل الحدود الكويتية، وفي مقالتي هذه سوف أقوم بتوضيح لكم أقوى عروض فيفا الكويت للهواتف ايفون واندرويد.

قد تُعجبك أيضاً: تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت بخطوات بسيطة.

عروض فيفا الكويت للهواتف أندرويد وآيفون
عروض فيفا الكويت للهواتف أندرويد وآيفون 2

عروض فيفا الكويت للهواتف الأندرويد

عروض فيفا الكويت للهواتف على جهاز Samsung Galaxy S7، Samsung Galaxy S7 edge: تتوفر لدى شركة الاتصالات الكويتية فيفا في جميع فروعها في أنحاء الكويت هواتف سامسونج جالكسي اس 7 واس 7 ايدج، وتعتبر تلك الأجهزة واحدة من الاجهزة الرائدة في عالم المحمول من نوع اندرويد، نوضح لكم من خلال السطور التالية أهم مميزات تلك الأجهزة:

  • تتميز شاشة تلك الأجهزة بحجم ممتاز وهو 5.5 بوصة وبدقة تصل إلى 1440 * 2560 بيكسل لكل بوصة.
  • مساحة الجهاز الداخلية هي 32 جيجا بايت، مع امكانية اضافة مساحة تخزين خارجية ميموري كارد تصل الى 200 جيجا بايت، بالإضافة الى ذاكرة وصول عشوائية 4 جيجا بايت.
  • يدعم الهاتف امكانية ارفاق شريحتي اتصال مختلفتين.
  • يتميز الهاتف ببطارية ذات أداء ممتاز، حيث تبلغ سعتها 3600 ميلي أمبير.
  • وبالنسبة للكاميرا، تأتي الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجا بكسل أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجا بيكسل.
  • يدعم الهاتف نظام تشغيل اندرويد مارشميلو Android 6.0.1.

عروض فيفا الكويت للهواتف الايفون

عروض فيفا الكويت للهواتف متنوعة ومتجددة، كما انها ليست مقتصرة فقط على الهواتف الذكية من نوع نظام التشغيل أندرويد فقط، بل يوجد الكثير من العروض المتنوعة على أجهزة آيفون التي تعمل بنظام تشغيل iOS، وهُنا إليكم أفضل العروض.

قد تُهمّك أيضاً: خطوات تعبئة رصيد فيفا الكويت اون لاين.

عروض فيفا الكويت على هاتف آيفون 12

يعد هاتف آيفون 12 واحد من أكثر الاجهزة ذات شعبية كبيرة في عالم الهواتف الذكية خاصة ذات نظام التشغيل اي او اس، وفيما يلي نتعرف على اهم مميزات جهاز ايفون 12 وكيفية الحصول عليه:

  • يتميز الجهاز بشاشة عرض حجمها 6.1 بوصة، كما تتميز بوجود نظام حماية Ceramic shield مما يجعل الجهاز أكثر صلابة وغير قابل للكسر في حال سقوطه.
  • أما عن الكاميرات، يأتي نظام الكاميرا الخلفي بنظام مزدوج بدقة 12 ميجا بكسل، بالإضافة للعديد من المُميزات الجبّارة مثل الوضع الليلي، وزاوية التصوير الواسعة.
  • كما يتميز الجهاز بنظام الحماية ضد الماء والغبار بمعمارية IP68.

تستطيع الحصول على الهاتف من أقرب فرع لـ فيفا الكويت او من تطبيق فيفا الكويت، فقط من خِلال الاشتراك في باقات ON.

عروض فيفا الكويت للهواتف آيفون 6S

يمكنك الحصول على أحد أجهزة آيفون 6s من خِلال الاشتراك في أحد باقات فيفا التي تتناسب مساحتها معك، وذلك من بواسطة الاشتراك في باقات فيفا 15، و20، و30، ومن ثم اختيار أحد العروض التالية:

  • جهاز آيفون 6S بذاكرة 16GB بـ 5 دنانير كويتية.
  • جهاز آيفون 6S بذاكرة 64GB بـ 6 دنانير كويتية.
  • جهاز آيفون 6S بذاكرة 128GB بـ 7 دنانير كويتية.

شاهد أيضاً: طريقة تمديد صلاحية فيفا الكويت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock