عروض بتلكو للانترنت المنزلي فايبر

عروض بتلكو للانترنت فايبر – كما تُعتبر شركة بتلكو الأفضل في المملكة التي تعمل في مجال الانترنت المنزلي داخل المملكة البحرينية، حيثُ تتقدّم بإتاحة أفضل خدمات الإنترنت المنزلي مِما يجعلها جبّارة مقارنة بباقي الشركات الأخرى، بالإضافة إلى ذلك تهتمٌّ بشكلٍ كبير جداً على عملائها وخدمتهم على مدار 24 ساعة، كما تهتمُ بتطوير خدماتها حتّى تضمن لعملائها دائماً أنّها الأجمل الأفضل.

عروض بتلكو للانترنت المنزلي فايبر
عروض بتلكو للانترنت المنزلي فايبر 2

عروض بتلكو للانترنت المتنقل

نجد بأنّ جهود Batelco دائم في تحسين البنية التحتية الخاصة بها وذلك في إطار ارضاء عملائها وجعل المملكة البحرينية جزيرة تعليمية تكنولوجية بواسطة تسهيل التعليم باستخدام الإنترنت في جميع التخصّصات، وذلك ادى الى تحسين سمعتها وسط باقي الشركات المنافسة.

في مقالتي هذه سوف نطرح لكم مقارنة خفيفة بين عروض بتلكو انترنت فائقة السرعة التي سوف تستطيع من خِلالها مُشاهدة كافة الأفلام والمسلسلات بدقة 4K دون أي تشويش او تقطيع يحدث، كل ذلك عن طريق باقة الإنترنت المنزلية، بحيث تصل السرعة في معظم الباقات إلى 1GB.

شاهد أيضاً: طريقة تحويل المكالمات بتلكو بأبسط الطرق

افضل عروض بتلكو للانترنت المنزلي

  • باقة ال 18.800 دينار بحريني: تتميز تلك الباقة بخدمات كثيرة حيث تمنحك سرعة تنزيل 50 Mbps، بالإضافة الى سرعة تحميل 5 ميجابايت، إضافةً إلى حدّ لاستخدام السرعة يصل الى 750 جيجابايت.
  • باقة ال 24.150 دينار بحريني: هذه الباقة تُعتبر من انواع فايبر التي تضمن لك ثبات السرعة وجودة الإنترنت، تمنحك الباقة سرعة تحميل 100 Mbps، بالإضافة الى سرعة تنزيل 10 Mbps، بالإضافة إلى عدم وجود حد لاستخدام سرعة الانترنت مما يمنحك بيانات غير محدودة.
  • باقة عرض الـ 250 Mbps: تمنحك الباقة سرعة تحميل 250 ميقا بايت، بالإضافة إلى سرعة تنزيل 10 ميقا بايت إضافةً إلى عدم وجود حد لاستخدام سرعة الإنترنت مِما يمنحك بيانات غير محدودة، كما تبلغ تكلفة تلك الباقة 31.500 دينار بحريني فقط.
  • باقة عرض ال 500 Mbps: تمنحك الباقة سرعة تحميل 500 ميقا بايت، بالإضافة إلى سرعة تنزيل 50 ميقا بايت، بالإضافة إلى عدم وجود حد لاستخدام سرعة الانترنت مما يمنحك بيانات غير محدودة، كما تبلغ تكلفة تلك الباقة 31.500 دينار بحريني.

ما هي أسعار الخط الثابت والخط الارضي الثابت

  • تصل تكلفة الاشتراك في الخط الارضي الثابت إلى 21 دينار بحريني، كما تبلغ تكلفة الإيجار الشهري 3 دينار بحريني، أيضاً يتمُ اضافة 100 دقيقة مجانيّة لك.
  • سعر الاتصال بخدمة الاستعلام عن الخط من خلال الكود (181) تصل إلى 157.50 فلساً.
  • تبلغ تكلفة دقيقة الخط الارضي (في حال كانت المكالمة متجهة الى خط ارضي اخر) إلى 22.05 فلساً لكل 180 ثانية.
  • تصل سعر دقيقة الخط الارضي (في حال كانت المكالمة متجهة الى خط هاتف محمول) إلى 22.05 فلساً لكل 90 ثانية.
  • سعر حظر المكالمات الصادرة 3.150 دينار بحريني.
  • تصل تكلفة حظر المكالمات الواردة إلى 3.150 دينار بحريني.

قد يُهمّك أيضاً: معرفة رصيد بتلكو للإنترنت بسهولة تامّة

كيفية دفع فاتورة عروض بتلكو للانترنت المنزلي

حيثُ طرحت الشركة الأم أكثر من طريقة ليستطيع من خِلالها العميل دفع فاتورة الانترنت المنزلي الخاص به، ومن ضمنها هي دفع المبلغ بواسطة تنزيل تطبيق محفظة بتلكو bWallet، وذلك من خِلال انشاء حساب داخلها او يُمكنك تسجيل الدخول بحسابك إذا كنتُ لديك حساب مسبقاً لديهم.

كما يسمح لك أيضاً بتسديد فاتورتك الشهرية وكذلك السنويّة، أيضاً تستطيع التحكّم الكُلّي في زيادة باقات إضافية في حالة انتهى الحدّ الأقصى لاستخدام سرعة الإنترنت الخاصة بك، يمكنك فعل كل هذا دون أن تدفع أي رسوم إجبارية، أيضاً ستجد خيار خاص في بتلكو يسمح لك بدفع فواتير مسبقة الدفع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock