باقة اوريدو عمان نص ريال 500 بيسة مزايا الباقة وكيفية الاشتراك بها

باقة أوريدو عمان نص ريال حيث أن هناك العديد من العروض المقدمة من أوريدو عمان التي قدمتها الشركة بغرض تلبية احتياجات العملاء مثل أوريدو نص ريال و أوريدو الشهرية التي تساعد العملاء في استخدام تطبيق الواتساب بسعة 50 ميجا بايت ل7 أيام كاملين متتاليين، وتقدم اوريدو الكثير من الخدمات والعروض المتنوعة التي تناسب كافة الاحتياجات للعملاء عن طريق الاتصال أو استخدام الإنترنت لكي يعطيهم الرفاهية في استعمال خدمات إرسال الرسائل من خلال الواتساب بدون انقطاع أو توقف.

باقة اوريدو عمان نص ريال
باقة اوريدو عمان نص ريال

باقة اوريدو عمان نص ريال

خدمة باقة أوريدو عمان نص ريال أحد الخدمات المتاحة من خلال موقع أوريدو أو من خلال استعمال تطبيق أوريدو وهو ما يسهل على كافة العملاء الإشراك في الخدمة.

موضوع قد يهمك : استلاف رصيد من اوريدو عمان

كما يمكن لعملاء أوريدو الإشراك في باقة نص ريال عن طريق العديد من الطرق حيث يمكن استعمال الكود للاشتراك للحصول على الباقة بطريقة سهلة ويسيرة ودون عناء.

الباقة تناسب الاستخدام الأسبوعي لواتساب والاشتراك يكون من خلال الاتصال بكود التفعيل *141*3*50# وتلك الباقة تمنح المستخدم 50 ميجابايت و500 بيسة.

كود التحقق من رصيد البيانات المتاح في باقة نص ريال عُماني

يمكن الإشراك عن طريق تطبيق أوريدو oman بعد تنزيل التطبيق على الهاتف النقال، وتسجيل الولوج إلى الحساب الخاص بكم عليه، ومتابعة جميع عروض أوريدو وخدماتها المسموح بها، أما بالنسبة لطريقة الإشراك في باقة أوريدو عمان نص ريال حيث يمكن الإشراك من خلال إدخال الكود التالي:

  • *141*3*50#.

بالنسبة لطريقة إلغاء الإشتراك في باقة اوريدو يمكن من خلال إدخال الكود التالي:

  • *141*3*50*0#.

وعند الإشتراك في العرض وكنت تريد التعرف على عدد الميجابايت المتبقي من المستخدم يمكنك بشكل سهل أن تستعلم عن هذا عن طريق استعمال الكود التالي:

  • *141*3*9#.

اشتراك أوريدو عمان 200 بيسة

الشركة تقدم أقل سعر لباقة النت وهو 200 بيسة لتحصل على 50 ميجابايت تصلح لاستخدام 24 ساعة وفيما يلي نستعرض معكم الأكواد الخاصة باشتراك أوريدو عمان لكافة المستخدمين من أوريدو 200 بيسة.

  • كود الإشراك في باقة أوريدو عمان *241*1#.
  • كود التعرف على الرصيد الباقي في البيانات مع متابعة الرصيد *141*241*0#.

موضوع قد يهمك : باقات شهري اوريدو عمان

طريقة إلغاء اشتراك اوريدو عمان 200 بيسة

يمكن لعملاء باقة أوريدو عمان إلغاء اشتراكاتهم في باقة 200 بيسة واختيار أحد الباقات الأخرى التي تناسب احتياجاتهم من بين الباقات المتوفرة سواء اليومية أو الشهرية أو الأسبوعية والتي تتباين أسعارها وخدماتها المقدمة لذلك عليك استعمال الكود التالي الخاص بالإلغاء وهو: *141*241*1#.

ملاحظات حول باقات اوريدو عُمان 500 بيسة الأسبوعية

هناك بعض الملاحظات بخصوص اشتراك باقة أوريدو عمان نص ريال أسبوع وباقي الباقات الأسبوعية الأخرى والتي تأتي كالتالي:

تُقدِّم شركة أوريدو العديد من باقات البيانات التي يمكن تفعيلها، ولا يقتصر الأمر على باقة واحدة فقط، كما يمكن إعادة التجديد التلقائي للاشتراك في الباقة الأسبوعية. يمكن الاستمتاع بخدمات أدفع بقدر ما تستخدم للبيانات من شركة أوريدو بقيمة مذهلة، وتتضمن الباقة الأسبوعية 30 ميجابايت بيانات مجانًا، ويمكن استخدام قيمة 500 بيسة في اليوم. وعند وصول استهلاك البيانات إلى 80% سيتم إرسال رسالة تنبيه، وعند نفاد الباقة بالكامل سيتم إرسال رسالة أخرى.

باقات شهري للبيانات

إلى جانب باقة أوريدو عمان نص ريال، فقد قامت شركة أوريدو بالسماح لعدد آخر من الباقات المختلفة والمتخصصة لاستعمال الإنترنت لا غير وهذا لكي يسهل على العملاء استعمال الإنترنت بسرعة كبيرة طبقًا لاحتياجاتهم، وتلبي كافة احتياجات العملاء في الشركة عن طريق استعمال الإنترنت بلا توقف.

مع خدمة أوريدو نص ريال تجد العديد من الباقات الخاصة بالبيانات التي تبدأ من 5 ريال عماني وتصل إلى 49 ريال عماني، حيث أن الشركة توفر باقات مختلفة ومتنوعة تلائم كافة احتياجات العملاء ومن بين تلك الباقات باقة شهري 5 ريال عماني للبيانات، وباقة شهري 9 ريال عماني، وباقة شهرية 19 ريال عماني، بالإضافة إلى باقة 49 ريال عماني وكافة تلك الباقات تقوم بمنح العملاء صلاحية تصفح شبكة الإنترنت بسعة تحميل متنوعة طبقًا لكل باقة والتي تفصيلها يكون طبقًا لما يلي:

  • باقة بيانات شهرية 5 ريال عماني تمنح 6 جيجا بايت بسعر 5.250 ريال عماني وتجدد بشكل تلقائي شهريا.
  • باقة بيانات شهرية 9 ريال عماني تمنح 15 جيجا بايت بسعر 9.450 ريال عماني وتجدد بشكل تلقائي كل شهر.
  • باقة بيانات شهرية 19 ريال عماني تمنح 50 جيجا بايت بسعر 19.950 ويتم تجديدها كل 30 يوم بصورة تلقائية.
  • باقة بيانات شهرية 49 ريال عماني تمنح مرونة في استعمال الانترنت بشكل غير محدود بسعر 51.450 ريال عماني وتجدد الباقة بشكل تلقائي كل 30 يوم.

خدمات أخرى تحصل عليها عبر موقع اوريدو

بالإضافة إلى خدمة اوريدو يمكن لعملاء أوريدو البدء بتغيير الباقة في أي مكان وأي وقت من خلال تطبيق أوريدو ويتم تجديد الباقة التي تختارها بصورة تلقائية كل شهر.

كما ترسل لك شركة اوريدو بعض الإشعارات إذا وصلت الباقة الى 80% أو إذا وصل الاستهلاك إلى 100%.

يمكن للعملاء التعرف على أحدث العروض وأحدث الخدمات المسموح بها على موقع أوريدو عن طريق زيارة الموقع ومتابعة الأقسام الخاصة بالعروض.

يمكن التعرف على كل جديد من شركة أوريدو من التطبيق والذي يقوم بتوفير للعملاء عدد متنوع ومختلف من العروض والخدمات المسموح بها لكل مستخدمين التطبيق.

طريقة اشتراك اوريدو 500 بيسه يوتيوب لا محدود

لكي تتمكن في الإشراك بعرض أوريدو اليوتيوب بلا حدود، ويكون الإشراك من خلال الاتصال على الكود الخاص بها وهو أوريدو عمان 500 بيسة وهو:

  • *601*141#.

وسيتمكن المشترك من الإشراك في باقة يوتيوب ستريم اون من متابعة مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب ومواقع الفيديوهات وغيرها دون حدود.

مميزات عرض أوريدو يوتيوب لا محدود – ستريم أون

يتوفر بخدمة ستريم اون أوريدو عمان بعض المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • يحصل المشترك في خدمة ستريم أون على متابعة الفيديوهات الترفيهية دون حدود مقابل دفع اشتراكات بسيطة.
  • التوجه إلى موقع viu واليوتيوب ومتابعة مقاطع الفيديوهات بلا توقف.
  • توفير بيانات الباقة لاستعمالات أخرى.

أسعار بطاقات أوريدو للتعبئة

تتباين أسعار البطاقات الخاصة ب اوريدو للتعبئة بتباين وقت الصلاحية المسموح بها لكل بطاقة وهي:

  • باقة ريال عماني صالحة لأسبوع.
  • باقة 2 ريال عماني صالحة لـ 14 يوم.
  • باقة 5 ريال عماني صالحة لـ 30 يوم.
  • باقة 10 ريال عماني صالحة لـ 60 يوم.

تطبيق أوريدو talk

قامت شركة أوريدو العمانية بالإعلان عن تطبيق جديد وهو أوريدو talk وأعلنت الشركة عن إمكانية منح المستخدم الذي يعمل على تحميل التطبيق ب500 بيسة رصيد مجاني وصالح للاستعمال لأسبوع كامل.

  • تطبيق أوريدو talk من التطبيقات التي تسمح بإجراء المكالمات الدولية بالمجان من خلال الإنترنت إلى الهاتف الذكي أو الثابت كافة بلاد العالم.
  • يتوفر إصدار خاص بالهواتف الأندرويد ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي.
  • يعمل التطبيق على تقديم أسعار خاصة على المكالمات الدولي باستعمال بطاقات اوريدو للتعبئة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock