طريقة تمديد صلاحية فيفا الكويت

إذا كنت من ضمن عملاء شركة الاتصالات الكويتية فيفا، يتوجب عليك ان يكون لديك علم كامل بخدمات شراء وتمديد صلاحية فيفا الكويت التي تقدمها شركة فيفا تيليكوم داخل حدود دولة الكويت، حيث تعتبر شركة فيفا من أكبر شركات الاتصالات ليس في الكويت فقط بل في الشرق الاوسط ودول الخليج أيضاً.

ويرجع فضل تلك الشهرة الواسعة الى اهتمامها بأدق التفاصيل في توفير أفضل الخدمات الموجودة لراحة عملائها، في مقالتي لهذا اليوم سأقوم بتوضيح لكم كل ما يخص شراء وتمديد صلاحية فيفا الكويت.

طريقة تمديد صلاحية فيفا الكويت
طريقة تمديد صلاحية فيفا الكويت 2

تمديد صلاحية فيفا الكويت

من المعروف عن الخطوط الخاصة أن لها مدة صلاحية يمكن أن تنتهي في أي وقت، حتى وإن كان بالخط رصيد، وقد قامت شركة الاتصالات الكويتية فيفا بتقديم الحل لعملائها، حيثُ قامت بتوفير خدمة تمديد صلاحية فيفا الكويت التي تتيح لك تمديد صلاحية الخط الخاص بك.

حيثُ تتم عملية زيادة مدة الصلاحية عن طريق دفع القليل من المال للاشتراك بأحد العروض التي تقدمها الشركة، حتى تتمكن من تمديد صلاحية خطك والاستفادة من رصيدك بشكل كامل.

قد تُعجبك أيضاً: خطوات تعبئة رصيد فيفا الكويت اون لاين.

عروض شراء صلاحية فيفا الكويت

قامت شركة فيفا الكويت بتقديم العديد من عروض شراء صلاحية فيفا الكويت، التي تتناسب مع استخدامات جميع فئات عملائها، التي تتمثل في:

  • الباقة الأولى: لمدة 15 يوماً من خلال أرسال رسالة نصية مكتوب بها 61 إلى الرقم 510 تصل تكلفتها 1 دينار كويتي.
  • الباقة الثانية: لمدة 3 أشهر، للاشتراك من خِلال أرسال رسالة نصية مكتوب بها 61 إلى الرقم 510 تبلغ تكلفة تلك الباقة 4 دينار كويتي.
  • الباقة الثالثة: لمدة 6 أشهر للاشتراك فيها بواسطة إرسال رسالة مكتوب بها 61 إلى الرقم 510 بتكلفة 7 دينار كويتي.
  • الباقة الرابعة: لمدة 12 شهر من خِلال أرسال رسالة نصية مكتوب بها 61 إلى الرقم 510 تبلغ تكلفة تلك الباقة 13 دينار كويتي

مدة صلاحية خط فيفا الكويت

ان شريحة خط فيفا الكويت مثلها مثل أي شيء في حياتنا له مدة صلاحية معينة، بعد مرور تلك المدة يتلف الخط ولن يصبح بإمكانك تمديد مدة صلاحية هذا الكارت أو استخدامه بأي شكل من الأشكال مجدداً.

كما تصل مدة صلاحية شريحة خط فيفا الكويت الى 90 يوم كامل، وإن لم تقم بشحن الخط في تلك المدة سوف تقوم الشركة بإيقاف الخط، وبذلك لن يكون هذا الرقم ملكاً لك بعد الان، امّا عن مدة صلاحية خط الائتمان تصل إلى سنة واحدة كاملة، منذ قيام العميل بعمل آخر عملية شحن.

شاهد أيضاً: دفع فواتير فيفا الكويت اونلاين بطريقة سهلة جداً.

كيفية تمديد صلاحية فيفا الكويت

قامت إس تي سي الكويت بالإعلان عن باقة من أفضل العروض التي تناسب جميع الأذواق والتي يمكن للجميع الاستفادة من خدماتها، نسرد اليكم الان كيفية الاستفادة من عروض تمديد صلاحية خط فيفا الكويت:

سعر البطاقةالصلاحيّة
1.5 دينار كويتي7 ايام
2 دينار كويتي10 ايام
3 دينار كويتي15 يوم
5 دينار كويتي30 يوم
10 دينار كويتي90 يوم
20 دينار كويتي180 يوم
25 دينار كويتيسنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock