خطوات فتح تشفير راوتر موبايلي الفورجي wltfqq-124gn

فتح تشفير راوتر موبايلي الجديد – كما أصبحَ الأنترنت مهمُّ للغاية لكل أنسان في هذا العالم، بعد التطوّر التكنلوجي أصبح الجميع لا يستغني عن النت ابداً في جميع الأوقات سواءً كان في المنزل او في العمل اليومي او غير ذلك، تتواجد طريقتين للاتصال بالنت، الأولى عن طريق شريحة بيانات والأخرى بواسطة المودم او الراوتر خصوصاً لعدد كبير من الأشخاص للاتصال بوقتٍ واحد.

هُنا يأتي دور مقالتنا هذه من خِلال برمجة راوتر Mobily بكلُ سهولة، ينفع هذا الخيار لأكثر شخص يريد يستخدم واي فاي بنفس الشركة عن طريق جهاز بث وبأنترنت سريع حيث تستطيع قياس سرعة النت بكلُ بساطة ويسر، والآن سوف أشرح لكم المقالة بالتفصيل.

فتح تشفير راوتر موبايلي 4G الاسود

الخطوة الأولى أن تقوم بالتوصيل بهِ وذلك عن طريق توصيل الحاسوب بالشبكة اللاسلكية للموجه أو من خِلال توصيل كابل بمنفذ (LAN) الخاص بالموجه، بمجرّد الاتصال افتح متصفح سفاري او كروم وأدخل عنوان IP الخاص بالموجه في شريط العناوين وهو الرقم المُوحد (192.168.1.1) تستطيع أيضاً القيام بتغيير هذا الرقم من خِلال إعدادات المودم الرئيسي ببضع خطوات بسيطة.

شاهد أيضاً: كيفية ارسال كول مي موبايلي لرقم موبايلي وSTC وزين

تسجيل الدخول إلى لوحة معلومات الراوتر

هُنا سيُطلب مِنك إدخال اسم مستخدم وكلمة مرور للتمكّن من عملية الولوج، لذلك قم بوضع كلمة (admin) في اسم المُستخدم وكلمة السر، في حالة قمت بنسيان هذه البيانات تستطيع إعادة تعيين جهاز التوجيه إلى إعداداته الافتراضية بالضغط على زر إعادة الضبط الموجود في الجزء الخلفي في الراوتر، سيؤدي هذا إلى استعادة اسم المستخدم وكلمة المرور الافتراضيين ومحو جميع إعداداتك القديمة.

ملف تحديث راوتر موبايلي WLTFQR- 117gn

سيتمُ نقلك إلى لوحة المعلومات الخاصّة بالراوتر، هذا هو المكان الذي نريده والتي يمكن التحكّم في اعداداته، كي أقوم بإلغاء التأمين للتشفير ستحتاج إلى الانتقال إلى صفحة الاعدادات وذلك من خِلال الضغط على خيار الوأي فأي في القائمة المتوفّرة على الجانب الأيسر من الشاشة، هُنا ستجد خيار تمكين التشفير او القيام بتعطيله، وأنت قم باختيار الذي تريده سواءً Enable او Disable.

قد يُهمّك أيضاً: خطوات ضبط اعدادات مودم الياف موبايلي الجديد

فتح شفرة راوتر موبايلي wltfqq-124gn

  • تثبيت أداة Qpst Generation من هُنا.
  • تشغيل الراوتر.
  • التأكد من الكابل مٌتصل بهِ.
  • تشغيل الأداة الذي حمّلتها.
  • انقر على كلمة (Run As Administration) في القرص C.
  • اضغط على مجلد Pro­gram Files ثم Qualcomm.
  • الولوج إلى Qpst بعد ذلك Bin.
  • فتح مُجلد Simlock_unlock Test واختيار test.exe.
  • اضغط على Run As Administrator.
  • ستظهر لك Pass بمعنى تم فك التشفير.
  • اختيار كلمة Exit.

قد تُعجبك: الغاء خدمة رصيد الطوارئ موبايلي (الطريقة الصحيحة)

طريقة فتح تشفير راوتر موبايلي الفورجي

في الختام، انتهينا من شرح لكم فتح التشفير على خطوة ورى الأخرى حتّى تم اكتمال كامل الخطوات بنجاح، الذين يعتقدون الطريقة صعبة للغاية، فـ يُمكنك ارسال إليهم رابط مقالتنا هذه ليقوموا بالتطبيق أولاً بأول، والآن عند حدوث أي خلل في ملف تحديث راوتر موبايلي تستطيع التواصل مع موبايلي فايبر خدمة العملاء او معنا وسوف نقوم بالردّ عليك بشكلٍ مُباشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock