اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها

لابد من التعرف على اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها، وذلك لأنها خدمة على مستوى عالي من الجودة، وهي عبارة عن خدمة انترنت فائقة السرعة تعتمد على تقنية الألياف الضوئية مقدمة من شركة اورنج الأردن، وهي مثالية لمن يعمل على الإنترنت ويرغب في زيادة سرعات الخدمة المقدمة له بأقل سعر.

ولذلك جلبنا لكم اليوم جميع التفاصيل حول اسعار فايبر اورنج الاردن وطريقة الاشتراك فيها، و سنتطرق للحديث عن كل عرض على حدى وسنذكر جميع الشروط والأحكام المقننة على تلك العروض لكي تكون الامور واضحة تماماً، لا عليكم سوى المتابعة معنا حتى نهاية المقال للتعرف على كافة المعلومات بدون بذل أي مجهود.

اسعار اورنج فايبر الاردن
اسعار اورنج فايبر الاردن

عروض اورنج فايبر الاردن

أورانج الأردن شركة اتصالات محلية يقع مقرها في العاصمة عمان، تنتمي الى مجموعة شركات orange العالمية الموجودة في معظم دول العالم، وبالطبع تحرص شركة أورنج الأردن على تقديم خدمات جديدة ومثالية بشكل دوري لكي تجذب المستخدمين للانضمام إليها .

ومن ضمن الخدمات التى أضافتها الشركة وطورت فيها كثيراً خدمة الفايبر والتي تمنح المستخدمين سرعات إنترنت كبيرة جدا تصل الى 10 آلاف ميجا بايت في الثانية بأقل الأسعار، كما حرصت شركة orange jordan على تقديم عروض إضافية تتمثل في خصومات واشتراكات بعض المنصات عند اختيار أحد باقات فايبر وتفعيلها على خدمة الانترنت المقدمة إليك .

ولذلك حرصنا اليوم على إعداد مقال حول أسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها يتضمن بعض المعلومات عن العروض المتاحة في الوقت الحالي، بالإضافة الى طريقة تفعيل تلك العروض والاستفادة منها بأكثر من طريقة، كما أننا سوف نتطرق للحديث عن مناطق تغطية اورنج فايبر الاردن، لا عليك سوى المتابعة معنا فقط حتى تتعرف على جميع التفاصيل .

ما هو الفايبر بوكس؟

تعتمد خدمة الفايبر على الألياف الضوئية، ولذلك نجد ان انترنت الفايبر يعد الأقوى والأسرع، لأنه يقدم للمستخدم تجربة مثالية خالية من الانقطاعات المتكررة في مثلما يحدث في الانترنت العادي، وفي الاونة الاخيرة طرحت شركة اورنج فايبر بعض الاجهزة الجديدة لضمان استقرار سرعة الانترنت لدى عملائها .

ومن ضمن الأجهزة فايبر بوكس الذي يدعم توصيل الانترنت الى الخطوط بسرعة تصل الى 300 ميجا بايت في الثانية، مما يعني أنه يدعم الباقات الجديدة للإنترنت من اورنج، كما يدعم توصيل الواي فاي الى المنزل بثبات واستقرار، مما يجعل المستخدم قادر على مشاهدة الفيديوهات بجودة 4k بأقل سعر بدون انقطاع .

شاهد ايضاً: تعبئة رصيد stc الكويت.

كم سرعة باقات اورنج فايبر الاردن؟

قبل أن نتطرق للحديث عن اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها، يجب أن نجيب على السؤال الأكثر تداولاً بين المستخدمين، وهو سؤال خاص عن سرعة باقات الانترنت الجديدة في خدمة أورنج فايبر الأردن.

ودعني أخبرك أن السرعات تبدأ من 200 ميجا بايت في الثانية مروراً بسرعات كثيرة نهاية بالسرعة القصوى التي تصل الى 10 آلاف ميجا بايت، ولا تعمل السرعة القصوى إلا على خطوط محددة وفي مناطق قليلة في المملكة الأردنية، وبالطبع تلك السرعات لا يمكن أن يأتي معها باقات تحميل محدودة، ولذلك تطرح اورنج فايبر الاردن سعة تحميل غير محدودة لخدمة فايبر، و سنتعرف على المزيد من التفاصيل في قادم الفقرات.

اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها

الآن بدأت جولتنا التي نأخذكم فيها لنستعرض اسعار عروض خدمة الفايبر من شركة اورنج الأردن، ولن نكتفي بعرض الأسعار بل أننا سوف نتطرق للحديث عن طريقة الاشتراك في تلك العروض من أورنج فايبر الأردن بسهولة شديدة.

اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها ( عرض فايبر 200 ميجابت )

في ظل حديثنا عن اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها لابد أن نذكر أقل العروض من حيث التكلفة، عرض الفايبر 200 ميجا بايت والذي يمكنك الحصول عليه مقابل دفع 23 دينار شهرياً والسعر شامل ضريبة القيمة المضافة بالطبع، وإليك مزيداً من التفاصيل:-

  • سعة التحميل من الإنترنت في العرض غير محدودة من شركة orange jordan.
  • فور الاشتراك في العرض تحصل على مجموعة من الدقائق لإجراء مكالمات محلية ودولية مجانا.
  • بعد إتمام الاشتراك في عرض اورنج فايبر الاردن 200MB تحصل على اشتراك مجاني في منصة الكورسات الأردنية orange .

عرض اورنج للنت فايبر 300MB

عروض اورنج للنت 300 ميجابت هو عرض يشبه بدرجة كبير عرض 200 ميجابايت فايبر من أورنج الأردن ولكن يختلف عنه في النقاط التالية:-

  • سرعة الخط تصل الى 300MB بدلاً من 200 ولكن في مقابل ذلك تدفع 24.36 دينار في الشهر.
  • تحصل على موسع واي فاي كافي عدد 1 مع خط خلوي.
  • جميع الإضافات المذكورة في عرض 200Mb تحصل عليها فور الاشتراك في عرض إنترنت فايبر 300 من اورنج الاردن.

باقة اورنج فايبر 400 ميجابت

في ظل استمرارنا في الحديث عن عروض اسعار اشتراك اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها وصلنا الى عرض مميز وهو 400MB وإليك تفاصيله :-

  • يتم الاشتراك في عرض فايبر الانترنت 400MB من اورنج الاردن مقابل دفع 26.68 دينار أردني .
  • تقدم الشركة هدية مجانية عند الاشتراك في العرض لأول مرة يمكنك اختيارها من متجر orange jordan .
  • تحصل على سعة تحميل غير محدودة مع خط خلوي وموسع واي فاي عدد 1 بالإضافة الى اشتراك في منصة الكورسات اورنج و اشتراك orange cloud مع دقائق مجانية تستخدمها دولياً ومحلياً .

عروض أورنج فايبر 600

عروض أورنج فايبر 600 نستكمل خدمات orange fiber وعروضها  المتميزة للغاية بالحديث عن هذا العرض المميز الذي تنطبق عليه كافة التفاصيل التي ذكرناها في العروض السابقة ولكن مع اختلافات بسيطة تتمثل في :-

  • مع كافة المميزات التي ذكرناها في العروض السابقة تحصل عند الاشتراك في هذا العرض على هدية قيمة ويتاح أمامك اختيارات أكثر من العرض السابق .
  • قيمة الاشتراك في عرض 600 ميجابت من اورنج الاردن  29 دينار شهرياً شامل للضريبة .

اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها ( فايبر 800 ميجابت )

عرض جديد من اورنج يمنحك سرعة فائقة تصل الى 800 ميجابت في الثانية مع مميزات تفوق العروض السابقة ومنها :-

  • خط انترنت للاستخدام على الهاتف الجوال مفعل به باقة ذات سعة 100 جيجا بايت تحصل عليه مجانا فور إتمام الاشتراك .
  • تم إضافة عدد من الهدايا للاختيار منها وقيمة الاشتراك في عرض 800 ميجا بايت تصل الى 32.36 درهم بالضريبة المضافة .

فايبر 800 ميجابت بلس

نفس العرض السابق ولكن عند الاشتراك فيه تحصل على مميزات إضافية رائعة تتمثل في النقاط التالية :-

  • تحصل على خط انترنت به 200 جيجابت للاستخدام على الهاتف، بالإضافة الى ذلك تحصل على ماي فاي مجانا، وسعر الاشتراك في العرض 34.68 دينار بالضريبة .
  • يتم منحك اشتراك مجاني في منصة osn  و منصة أنغامي و اورنج الأردن كلود مع اشتراك في المنصة التعليمية .

باقة فايبر 1000 ميجابت

بفي ظل حديثنا عن عروض اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها ذكرنا مجموعة من الباقات الرائعة واستكمالاً لما ذكرنا إليك تفاصيل عرض 1000 ميجابت فايبر من اورانج الاردن :-

  • تحصل على كافة الخدمات التي تم ذكرها في العروض السابقة .
  • بالإضافة الى ذلك تحصل على اشتراك بريميوم في منصة osn واشتراك كافي لدخول 6 أشخاص في منصة انغامي .
  • يتم تفعيل ميزة حماية خطك اثناء تصفحك للانترنت وكل ذلك مقابل دفع 57.88 للإشتراك في عرض اورنج فايبر الاردن 1000MB .

اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها ( فايبر 2000 ميجابت )

يمكن أن تشترك في باقات تمنحك سرعات جنونية في التحميل والرفع من ضمنها هذه الباقة الرائعة التي تمنحك جميع الخدمات المذكورة في الباقات السابقة بالإضافة الى خدمات إضافية تتمثل في :-

  • موسع واي فاي عدد 2 بدلاً من 1 مع وجود عرض ترويجي يخصم 50 دينار من سعر الباقة أول 3 شهور في الاشتراك .
  • سعر الباقة اول 3 شهور يبلغ 49.99 دينار شهرياً وباقي مدة التعاقد يبلغ 99.99 دينار في الشهر .

عرض فايبر 10,000 ميجابت

وصلنا الان الى العرض الأخير من عروض اورنج فايبر الاردن، وهو العرض الأكبر والأغلى في جميع العروض، وبالطبع تحصل على جميع مميزات العروض السابقة ولكن الاختلاف يكمن في الحصول على سرعة 10 آلاف ميجابت في الثانية مقابل دفع 346.84 دينار شهرياً .

طريقة الاشتراك في عروض اورنج فايبر الاردن

بالطبع يمكنك الانضمام الى عالم سرعات الإنترنت الفائقة من خلال الاشتراك في عروض الفايبر من شركة اورنج الأردن وذلك عن طريق إحدى الطرق التالية :-

  • يمكنك الاعتماد على الموقع الرسمي من هنا للاشتراك في العروض بعد انشاء حساب جديد فيه أو تسجيل الدخول بحسابك القديم .
  • يمكن استخدام تطبيق اورنج الأردن orange jordan للاشتراك في عروض باقات فايبر و للتعرف على أسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها .
  • بالإضافة الى ذلك يمكنك الاتصال على رقم خدمة العملاء لتفعيل اشتراكك في جميع العروض التي ذكرناها .

رقم اورنج فايبر:

تعتبر واحدة من أحدث التقنيات في مجال الاتصالات عبر الألياف البصرية تتيح هذه الخدمة سرعات اتصال فائقة تصل إلى مستويات عالية جدًا، مما يحقق تجربة اتصال سريعة وموثوقة للمستخدمين العديد من الاشخاص يبحث عن رقم اورنج فايبر للاستفسار او لحل مشكلة ما رقم اورنج فايبر هو: 1214 او 888846006.

شاهد ايضاً: خدمة العملاء اورنج ورقم اورنج الاردن.

معلومات تستحق المعرفة قبل الاشتراك

بعد أن تعرفنا على اسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها، الان سنتعرف على بعض المعلومات والتفاصيل المهمة وتتمثل في النقاط التالية :-

  • عند تفعيل باقة مضاف عليها هدية مجانية لن تصلك الهدية الا بعد تفعيل الاشتراك والانتظار لمدة أقصاها أسبوع .
  • في الوقت الحالي تركيب خطوط الفايبر يتم بشكل مجاني ولكن لفترة مؤقتة .
  • يجب التأكد من الأجهزة التي تمتلكها أنها داعمة للسرعات الفائقة لكي تحصل على سرعة الفايبر كاملة .
  • جميع العروض مشروطة بالتعاقد لمدة سنتين ويجب عليك إعادة جهاز استقبال الانترنت عند فسخ التعاقد .

في هذه المقالة استعرضنا معكم جميع التفاصيل حول أسعار اورنج فايبر الاردن وطريقة الاشتراك فيها، كما تحدثنا عن بعض التفاصيل والاسئلة الهامة، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق فيما هو قادم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock