خدمة العملاء اورنج ورقم اورنج الاردن الخط الساخن والارضي

الكثير من الأشخاص يبحثون عن خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن، وذلك بسبب مواجهة بعض المشاكل التقنية في استخدام خدمات شركة الاتصالات الأشهر على مستوى العالم، ولذلك حرصنا اليوم على جلب جميع التفاصيل حول خدمة عملاء شركة اورنج الاردن بالإضافة الى رقم الخدمة ومميزاتها.

ولكي نجعل الأمور أكثر وضوحاً، حرصنا على إعداد مقال متكامل يتضمن بعض المعلومات والتفاصيل عن الشركة الأكثر شهرة في الأردن، بالإضافة الى طريقة الاتصال والمحاسبة وكيفية التواصل مع خدمة العملاء بأكثر من طريقة، وبالطبع تحرص الشركة على تطوير خدماتها بشكل دوري لكي تجذب المزيد من العملاء، ومن ضمن المميزات في الشركة وجود فريق دعم مثالي تستطيع التواصل معه في أي وقت.

خدمة العملاء اورنج ورقم اورنج الاردن
خدمة العملاء اورنج ورقم اورنج الاردن

خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن

اورنج الاردن Orange Jordan شركة اتصالات تم تأسيس مقرها في عام 1999 وبالتحديد تقع في عاصمة الاردن مدينة عمان، وتعد الشركة المشغل الأبرز لشبكة الهاتف الاردني والرئيس التنفيذي للشركة يدعى فيليب منصور تم تعيينه منذ فترة قريبة.

وتقدم شركة أورنج الأردن الكثير من الخدمات الرائعة ومن ضمنها الخط الساخن او خدمة العملاء والتي تعد نقطة تفوق للشركة على باقي الشركات المنافسة، وذلك بسبب قوتها واحترافية فريق الدعم الممثل لشركة أورنج الأردن والذي يقوم بالرد على استفسارات جميع المواطنين في المملكة العربية الأردنية.

خدمة عملاء اورنج الاردن تعمل على مدار الساعة كما أنها تتميز بسرعة الرد والكفاءة في الرد على الإستفسارات، ويمكنك الاتصال على خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الأردن عند مواجهة أي مشكلة في الرقم الخاص بك، او إذا كنت تريد معرفة أي كود، بالإضافة الى ذلك يمكن التواصل مع خدمة عملاء اورنج الأردن عن طريق منصات التواصل الاجتماعي المشهورة عالمياً.

رقم خدمة العملاء اورنج هو : للاتصال من شبكة اورنج 1777 للاتصال من خارج الشبكة او خارج المملكة 1777700077.

كيف الغي جميع الاشتراكات في اورنج الاردن؟

في الكثير من الأحيان نجد بعض الخدمات تعمل على هاتفنا بدون أن نكون قد اشتركنا بها، او حتى يمكن أن نكون ضغطنا بالخطأ وتم تفعيل أحدى الخدمات المزعجة، وبناءاً عليه نبحث عن طريقة الغاء تلك الخدمات لإيقاف استهلاك رصيد الهاتف.

ولكي تتمكن من إلغاء جميع الخدمات والاشتراكات في اورنج الأردن أمامك طريقتين الأولى طلب كود *131# و المتابعة معه حتى النهاية والثانية الاتصال على خدمة عملاء ورقم شركة اورنج الاردن بالطريقة التي سوف نشرحها في قادم الفقرات، وتعد هي الطريقة الأمثل للتخلص من جميع الخدمات بدون الاعتماد على الاكواد التي تتعطل في أوقات كثيرة.

شاهد ايضاً: اسعار اورنج فايبر الاردن.

كيف يمكنني تقديم شكوى وماهو رقم شكاوى اورنج؟

رقم شكاوى اورنج إذا واجهتك مشكلة كبيرة تستدعي تقديم شكوى، يجب عليك إتمام بعض الخطوات لكي تتمكن من تقديم الشكوى بالطريقة الصحيحة و تجدونها فيما يلي:-

  •  في البداية تأكد أن الخط مسجل بالرقم القومي والاسم الخاص بك في الشركة لكي تتمكن من تقديم الشكوى.
  •  يجب عليك عمل لقطات شاشة او حفظ الردود التي تقوي موقفك أثناء تقديم الشكوى في خدمة عملاء اورنج الأردن.
  •  بعد ذلك اتصل على خدمة عملاء رقم شكاوى اورنج 1777 أو تواصل معهم باستخدام الطرق الأخرى التي سنوضحها لاحقا .
  •  تابع مع خدمة العملاء حتى يتم تقديم الشكوى واحرص على أخذ رقم الشكوى المقدمة للاستعلام عنها بالرقم فيما بعد.
  • شاهد ايضاً: شريحة بيانات موبايلي لا محدود 150.

خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن للاشخاص

الشركة توفر خط ساخن وخدمة عملاء خاصة للأشخاص،وبالطبع توفر خدمة لعملاء الشركات ولكي تتمكن من التواصل مع خدمة عملاء الأشخاص يجب عليك الاتصال على الأرقام التالية في جميع مدن الاردن :-

  •  يمكنك الاتصال على رقم خدمة عملاء أورنج الأردن من أي شريحة تنتمي الى الشركة او خارجها على رقم 1777 .
  •  إذا كنت ترغب في الاتصال على خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن من خارج المملكة يجب عليك طلب رقم  1777700077.
  •  في حالة مواجهة أي مشكلة في خدمات الإنترنت للأشخاص يجب عليك طلب 1214 من أي شريحة لديك .
  •  أما إذا كنت تريد الإبلاغ عن مشكلة في انترنت التجوال من الخارج يجب عليك الاتصال على رقم خدمة عملاء اورنج الأردن الدولي  888846006.

رقم خدمة عملاء اورنج للأعمال

إذا كنت تعمل في شركة خاصة كبرى او صغرى توفر لك خط اورنج اعمال يجب عليك التواصل مع خدمة عملاء اورنج للأعمال Orange Jordan Business من الهاتف الخاص بك، والتي توفر عدد كبير من الخدمات، ويمكنك التواصل مع الخط الساخن عن طريق طلب الرقم المخصص للأعمال، وتجدون جميع الأرقام الخاصة أدناه :-

  •  يمكنك تقديم شكوى إذا كنت موظف لدى شركة كبرى وذلك عن طريق الاتصال على الارقام التالية  1215 أو 999580006، بالإضافة الى ذلك يمكنك الاستعلام عن العروض والخدمات الجديدة ومعرفة أخبار الشركة.
  •  بإمكانك التواصل مع خدمة العملاء إذا كنت تملك شركة صغرى وذلك عن طريق 1660 أو 166046206 ويمكنك الإتصال بمركز عملاء الإتصالات للشركات الصغرى في أي وقت.

طريقة التواصل اونلاين مع خدمة العملاء اورنج الأردن

إذا كنت لا ترغب في الاتصال على رقم خدمة العملاء اورنج الأردن، يمكنك التواصل مع ممثلي الدعم على مختلف منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك و واتساب بالإضافة الى الانستقرام و البريد الإلكتروني وذلك بعد تنفيذ الخطوات التالية :-

  • انقر على الرابط المتاح في الأسفل للتواصل باستخدام الانترنت مع خدمة عملاء شركة الاتصالات اورنج الأردنية .
  • سيتم توجيهك الى الموقع الرسمي للشركة قسم اتصل بنا وستجد عدد كبير من وسائل التواصل الإلكترونية متاحة أمامك.
  • اختر الوسيلة التي تريد استخدامها سواء كانت واتس اب او فيسبوك أو اي وسيلة أخرى وستفتح مباشرة وبعد ذلك ستتمكن من التواصل معهم بدون مشاكل.

أوقات العمل وسعر دقيقة التواصل مع رقم اورنج الاردن

على الرغم من أن معظم شركات الاتصال تعمل على مدار الأسبوع وفي جميع الاوقات طوال اليوم، إلا أن شركة اورنج الاردن تختلف عنهم جميعا، ولها نظام خاص بها لا يمكن تخطيه.

بالنسبة لأرقام خدمة العملاء فهي متاحة من السبت الى الخميس من الساعة 8 صباحا الى الساعة 6 مساءاً سواء كنت عميل شركات او عميل شخصي ، أما بالنسبة للوسائل الالكترونية فهي متاحة طوال الوقت بدون قيود، وسعر دقيقة الاتصال على خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن 10 قروش فقط من أي شريحة.

مميزات خدمة عملاء أورنج الأردن

من خلال تجربتنا الحية وبعد مراجعة آراء العملاء اتضح لدينا وجود مجموعة نقاط ايجابية في ممثلي خدمة الدعم لشركة اورنج الأردن ولخصناها لكم في النقاط التالية :-

سرعة الرد: من أهم المميزات في خدمة عملاء اورنج الاردن سرعة الاستجابة للمكالمات الكثيرة التى تحدث يومياً من عملاء الشركة.

موظفين مهرة ومؤهلين: فريق دعم اورنج الاردن على مستوى عالي من الكفاءة والجودة مما يجعله يرد على جميع الاستفسارات بطريقة رائعة بدون قيود.

حل جميع المشكلات رقم اورنج فايبر: فريق خدمة عملاء شركة اورنج الاردن قادر على حل جميع المشكلات التي تواجهك أثناء الاستخدام، ولذلك ننصحك القيام بالإتصال على خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الأردن عند مواجهة أي مشكلة.

حالات التواصل مع خدمة العملاء

يمكن للعملاء التواصل مع الدعم او خدمة عملاء اورنج الاردن في الحالات التالية :-

  •  في حالة مواجهة أي مشكلة في دفع الفواتير أو طلب إعادة دفعها مرة أخرى او دفع الفواتير وعدم رجوع الخدمة للعمل بشكل صحيح.
  •  إذا كنت ترغب في تغيير خطة المحاسبة المتاحة في خطك او نظام الخط الأساسي يجب عليك الاتصال على خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن.
  •  وجود خدمات مزعجة لم تشترك بها على خطك حالة تستدعي اتصالك بخدمة عملاء اورنج الأردن للعمل على إلغاء تلك الخدمات.
  •  معرفة العروض الجديدة والانظمة التي يتم تحديثها بشكل دوري حالة تستدعي اتصالك أيضا على فريق دعم شركة اورنج.

في هذه المقالة تعرفنا سوياً على أرقام الاتصال على خدمة العملاء ورقم شركة اورنج الاردن كما تعرفنا على مميزات فريق الدعم اوقات الاتصال وطرق المحاسبة والوسائل الالكترونية للتواصل، وفي النهاية نسألكم الدعاء لنا بالتوفيق في القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock