خطوات تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً بكلُ سهولة

تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً – وفّرت الشركة أكبر عدد مُمكن من العملاء بسبب قوّتها، حيثُ تعتبر من أفضل الشركات العالميّة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا والتطوّر الحديث مع الخدمات الجبّارة، أصبحت رقم 1 في الدولة البحرينية بخصوص الإضافات التي تمتلكها والعروض المُميزة التي تطلقها بشكلٍ أسبوعي.

وذلك في اطار منح المستخدم القدرة على استخدام الإنترنت والتصفّح بطريقة سهلة وسريعة، وتعد خدمة 6 دينار أحدى أشهر باقات بتلكو للإنترنت والتي تتميّز من الخدمات التي تم ظهورها مؤخراً، في مقالتي هذه سأتطرّق لكم بشرح كامل الأشياء الموجودة في هذه الباقة بالتفصيل، يرجى المُتابعة معي بعناية.

خطوات تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً بكلُ سهولة
خطوات تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً بكلُ سهولة 2

ما هي خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً

تعدُ خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً كغيرها من باقات مسبقة الدفع التي تطرحها الشركة الأم، كما تشتهر بتلكو بانها من أجمل الشركات التي تٌعطيك خدمات متنوعة باقل التكاليف، حتّى تستطيع مواكبة العصر الحالي، بالاضافة الى سعيها الدائم لتوفير الراحة لجميع عملائها، وذلك ما يؤدي إلى تقدّمها وتطوّرها المُستمرّ، واقبال الجميع على الاشتراك بخدماتها المختلفة.

قد تُهمّك أيضاً: معرفة رصيد بتلكو للإنترنت بسهولة تامّة

باقة Batelco مسبقة الدفع

الباقات مسبقة الدفع هي نوع الباقات التي تقدمها شركة بتلكو، ذلك النوع يقوم المستخدم فيه بتحديد موعد دفع رسوم الاشتراك بالباقة ويكون غير ملزم بموعد محدّد لدفع الفاتورة، وتعد باقة 6 دينار الأفضل حالياً وتتميّز بأكثر من باقة واحدة، حيثُ سأشرح لكم في الفقرات السابقة كل باقة بالتفصيل مع وجود الدقائق والانترنت وغير ذلك.

قد تُعجبك أيضاً: دفع فاتورة بتلكو عن طريق بنفت بسهولة تامّة

الباقة الاسبوعية 3 دينار بحريني: تحتوي هذه الباقة على أكثر من 90 دقيقة محلية تستطيع الاتصال بأصدقائك وبأهلك دون تقطيع، أيضاً تتميّز بوجود 6 جيجابايت نت للعب الألعاب والتصفّح وتنزيل التطبيقات من قوقل بلاي والمواقع الإلكترونية، كذلك الاستمتاع بالمُكالمات خارج الدولة ولكن برسوم قليلة، سأذكرها لكم.

الدولةالسعر (فلس)
بنجلاديش25
الفلبين52
باكستان40
سريلانكا54
الهند25
نيبال45

اقرأ أيضاً: بتلكو الدفع السريع طريقة الاستخدام بخطوات بسيطة

الباقة الشهرية 6 دينار بحريني: كما تمنحك 500 دقيقة محلية مجانية إضافةً إلى 6 جيجابايت انترنت بيانات للدخول إلى جميع المواقع الإلكترونيّة ببساطة، كذلك تسمح لك بإجراء مُكالمات خارج المملكة، سأقوم بتوضيح لكم التكلفة على حسب الدولة المذكورة.

الدولةالسعر (فلس)
سريلانكا54
نيبال45
باكستان40
بنجلاديش25
الهند25
الفلبين52

الباقة السنوية 10 دينار بحريني: تتميز تلك الباقة بالعديد من المُميزات حيث تحتوي على 800 دقيقة محلية مجانية بالإضافة الى 12 جيجابايت ايضاً انترنت بيانات حتى تستمتع بالتصفّح على الانترنت بالاضافة إلى امكانيّة اجراء مكالمات خارج الدولة بالتسعيرة المذكورة بالأعلى.

شاهد أيضاً: طريقة تحويل المكالمات بتلكو بأبسط الطرق

كيفية تفعيل خدمة بتلكو 6 دينار شهرياً

من الاشياء التي تُميّز الخدمة هو عدم حاجتك إلى انشاء عقد او إجراءات كثيرة ومٌملّة، حيثٌ يمكنك الاشتراك بها اذا كانت تناسب جميع احتياجاتك من خِلال الدخول على موقع الشركة الأم، إضافةً إلى ذلك تستطيع التواصل مع خدمة العملاء وتنفيذ عملية الاشتراك.

طبعاً الشركة تقوم تقديم لكم كل هذه الخِدمات بالإضافة إلى عروض بتلكو للانترنت الحصرية بجودة عالية جداً حتّى تُعجب كافة العملاء المشتركين معهم أيضاً تكسب عملاء جدد، كذلك تستطيع الاشتراك في كافة الخدمات عن طريق الذهاب إلى أقرب مركز بيع في منطقتك او بواسطة تنزيل تطبيق Batelco من هُنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

انت تستخدم Adblock

الرجاء ايقاف Adblock